أفضل أنواع دركسيون يمكنك الحصول عليها هذا العام 2021

إن كُنت تُحب ممارسة ألعاب السباق على جهاز الكُمبيوتر الخاص بك، أو على أي من أجهزة ألعاب الفيديو، كجُزء من حياتك اليومية، فرُبما ترغب في أن تضع مقود سباقات (دركسيون) مُتخصص في إعتبارك لتحصُل على تجرُبة قيادة رائعة وممتعة. وسواء أكان لديك جهاز Xbox أو PlayStation أو PC للألعاب، سنساعدك حتماً في الحصول على الإختيار الأفضل لجهازك ولميزانيتك من خلال المقال التالي.

أنواع دركسيون السباق:

1:Logitech G923 (Xbox والكمبيوتر الشخصي):

أفضل أنواع دركسيون يمكنك الحصول عليها هذا العام 2021

يتعبر هذا النوع من العجلات(الدركسيون) Logitech G923 إلى حد بعيد أحد أفضل الخيارات الشاملة لأولئك الذين يبحثون عن عجلة قيادة ممتازة وطويلة الأمد، وذلك لأن الشركة تضم مزيجًا مدروسًا من الجودة والميزات وسنوات من الدعم الكبير. يتضمن هذا الإعداد عجلة القيادة والدواسات فقط، أما بالنسبة لناقل الحركة المخصص فيمكنك شراؤه، من خلال عملية شراء إضافية اختيارية. يبلغ سعر هذا المنتج $400 عند Amazon و Best Buy و Microsoft.

2:Thrustmaster TMX (Xbox ، الكمبيوتر الشخصي):

أفضل أنواع دركسيون يمكنك الحصول عليها هذا العام 2021

إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع في إعداد عجلة سباق تنافسية(دركسيون) ولا تريد كسر ميزانيتك، فإن Thrustmaster TMX يعتبر أحد أفضل الخيارات المتاحة. حيث تقدم تنازلات ذكية مثل الدواسات البلاستيكية ولا يوجد ناقل حركة خارجي، ولكنها تحافظ على ردود فعل قوية للغاية بالإضافة إلى الجودة بسعر مناسب أيضاً. يبلغ سعر هذا المنتج 200$ في Amazon و 230$ في Best Buy و Microsoft.

3:Thrustmaster TS-XW (Xbox ، الكمبيوتر الشخصي):

أفضل أنواع دركسيون يمكنك الحصول عليها هذا العام 2021

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في دفع بعض النقود الإضافية ليشعروا وكأنهم يقودون سيارة بالفعل في غرفة المعيشة الخاصة بهم، فإن هذا العجلة (الدركسيون) Thrustmaster لديه TS-XW. على غرار العجلة الحقيقية، كاملة بجودة بناء استثنائية، بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل، وتعتبر عجلة القيادة Thrustmaster  واحدة من أفضل أنواع عجلات القيادة المتميزة، وإن كانت باهظة الثمن، فهي تضمن عدم خيبة الأمل والاستمتاع الكامل باللعب. يبلغ سعر هذا المنتج 1255$ عند Amazon

4:Logitech G920 (Xbox ، الكمبيوتر الشخصي):

أفضل أنواع دركسيون يمكنك الحصول عليها هذا العام 2021

تعتبر عجلة القيادة هذه Logitech G920 سلف G923 الرائعة، حيث تمتع ببعض الخصومات الضخمة منذ إصدار البديل. و هذا يعني أنه يمكنك تأمين عجلة سباق رائعة بجودة بناء متطورة وثلاث دواسات ومبدل عصا اختياري. بينما لا يزال G923 هو الأفضل (والعجلة الأحدث)، يبلغ سعر هذا المنتج 250$ عند كل من Amazon و Best Buy و GameStop.

5:Thrustmaster T150 (للكمبيوتر الشخصي فقط):

أفضل أنواع دركسيون يمكنك الحصول عليها هذا العام 2021

تشترك عجلة القيادة هذه Thrustmaster T150 في بعض الصفات المذكوره أعلاه للعجلة TMX، ولكن هناك بعض الاختلافات في التصميم ودوران العجلة. كما يمكن أيضًا العثور على T150 في بعض الأحيان بسعر أقل من TMX، مما قد يجعله خيار ميزانية أكثر إغراءً للبعض. يبلغ سعر هذا المنتج 200$ عند كل من Amazon و Game Stop و Best Buy.

و مهما كانت عجلة قيادة السباق التي تقرر شراءها، فمن المؤكد أن أنظمة الفيزياء المعاد بناؤها، وردود الفعل المحسّنة للقوة، والإعدادات الإضافية، ومجموعة واسعة من العجلات المدعومة في الألعاب، ستزيد من جمالية التجربة لديك.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
3
+1
1
+1
0
+1
0
+1
1
+1
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى