أفضل عروض أجهزة التحكم Xbox لشهر أكتوبر هذا العام 2021

إن امتلاك أجهزة التحكم Xbox ذات النوعية الجيدة لا يقل أهمية عن وجود ألعاب للعب بها، حيث يوجد وحدات تحكم خارجية كثيرة و بأسعار معقولة يمكنك الحصول عليها مع إمكانية توفير مبلغ من المال، وعلى الرغم من ذلك لايوجد مقارنة أو منافسة مع أجهزة التحكم من طراز Microsoft. بدءاً من وحدة التحكم اللاسلكية Xbox إلى وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Elite و غيرها المزيد، حيث تمتلك Microsoft مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان المتاحة لتبديل المظهر أو حتى تحسين طريقة اللعب.

أفضل عروض أجهزة تحكم Xbox

1: Xbox Elite Series 2 controller: وهي عبارة عن وحدة تحكم رائعة للاعبين المتحمسين الذين يريدون دقة مطلقة وتخصيصًا كاملاً. حيث يحتوي على عصي إبهام و paddle قابلة للتبديل، كما لديه القدرة على ضبط توتر عصي الإبهام، بالإضافة إلى تخصيص غير محدود، وعمر بطارية يصل إلى 40 ساعة، وغيرها المزيد. وفي حال قمت بالتسجيل (وهو مجاني) في موقع Target فهناك عرض جيد لك، حيث ستحصل على قسيمة تستخدم لمرة واحدة بحسم 10٪ من أي إلكترونيات. يبلغ سعر لوحة التحكم هذه 134.99 دولارًا في Target، و 147.99 دولارًا في Amazon.

أفضل عروض أجهزة التحكم Xbox لشهر أكتوبر هذا العام 2021

2: وحدة تحكم Xbox اللاسلكية: Daystrike Camo Special Edition يوفر متجر GameStop للاعبين فرصة للتغلب على وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Wireless الإصدار الخاص من Daystrike Camo. حيث تتميز وحدة التحكم هذه بنمط تمويه رائع جداً باللون الأحمر والرمادي والأسود. و هذا النمط محدود، حيث نفد المخزون منه، في الكثير من الأماكن الأخرى أو يتم بيعه بحوالي 65 دولارًا في أماكن مثل Best Buy. يبلغ سعر وحدة التحكم هذه 49.99 دولارًا في GameStop.

أفضل عروض أجهزة التحكم Xbox لشهر أكتوبر هذا العام 2021

3:جهاز التحكم لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One (أحدث طراز): يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 10 دولارات أمريكية على أحدث وحدة تحكم لاسلكية لجهاز الأكس بوكس اليوم في أمازون! حيث تعتبر وحدة التحكم هذه متوافقة ليس فقط مع Xbox Series S | وحدات تحكم X و أكس بوكس ون وأيضًا أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 وهواتف Android والأجهزة اللوحية أيضاً. بالإضافة إلى دعم iOS قادم في المستقبل القريب. واللون الأسود فقط، يمكنك الحصول عليه بالسعر المخفض الآن، لأن الألوان الأخرى ستكون مقابل 59 دولارًا أو أكثر. يبلغ سعر وحدة التحكم هذه من 49 دولارًا في Amazon.

أفضل عروض أجهزة التحكم Xbox لشهر أكتوبر هذا العام 2021

4:جهاز تحكم Xbox One Volcano Shadow Special Edition (مملوك مسبقًا): يمكنك الحصول على خصم 20 دولارًا في متجر GameStop. فيما لو كنت لا تمانع في شراء وحدة تحكم مملوكة مسبقًا، فإن GameStop هو المكان المناسب للتسوق! في الوقت الحالي، يمكنك تعقيب هذا الإصدار الخاص من Volcano Shadow colorway للبيع مقابل 50 دولارًا فقط في حالة كونه مملوكة مسبقًا أثناء نفاد الإمدادات. يبلغ سعر وحدة التحكم هذه 50 دولارًا في GameStop.

أفضل عروض أجهزة التحكم Xbox لشهر أكتوبر هذا العام 2021

يعتبر أحد أفضل الأجزاء حول وحدة التحكم اللاسلكية Xbox القياسية هو مدى توافقها مع الأجهزة المختلفة. حيث يمكنك استخدام وحدات التحكم هذه مع طرازات Xbox Series X | S الجديدة أو وحدات تحكم اكس بوكس ون الأقدم. فهي متوافقة حتى مع أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 مع دعم أجهزة iOS في المستقبل القريب. يمكنك العثور على وحدات التحكم هذه، بألوان ممتعة مثل Shock Blue أو Pulse Red، على الرغم من أن مبيعات وحدات تحكم اكس بوكس غالبًا ما تكون متاحة فقط في الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود. لكن عندما تكون هناك فرصة للحصول على وحدات تحكم ذات إصدار محدود أو ألوان نادرة، فهذه صفقة لا ينبغي لعشاق اكس بوكس أن يهملوها.

و يبدأ سعر أجهزة التحكم اللاسلكية من اكس بوكس بسعر 60 دولارًا، بينما يبلغ سعر وحدة التحكم Xbox Elite Series 2 بسعر 180 دولارًا. كما يوفر طراز Elite للاعبين المتمرسين المزيد من ميزات التخصيص مثل أذرع التحكم القابلة للتبديل والأزرار القابلة لإعادة البرمجة و غيرها المزيد. وفي الوقت نفسه، تم تصميم جهاز التحكم المتكيف Xbox لتلبية احتياجات اللاعبين ذوي القدرة المحدودة على الحركة، و يبلغ سعره عادة 100 دولار.

يعد متجر Target دائمًا مكانًا جيدًا لشراء وحدة تحكم اكس بوكس عندما لا تتوفر صفقات أخرى. وذلك باستخدام RedCard المجانية، حيث يمكنك توفير 5٪ خصم على مشترياتك والحصول على شحن مجاني لكل طلب. وتعتبر RedCard مجانية تمامًا بدون أي رسوم أو رسوم إضافية، لذلك ننصحك باقتناء واحدة في حال كنت من المتسوقين الدائمين.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى