أفضل عروض Oculus Quest 2 لشهر آذار هذا العام 2022

أفضل عروض نظارات الواقع الافتراضي لشهر مارس

يعتبر Oculus Quest 2 _الذي سيُطلق عليه قريبًا Meta Quest 2_ أحد أشهر نظارات الواقع الافتراضي الموجودة. نظراً لأنه يمكن أن يعمل كجهاز مستقل، أو يمكن أن يتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لمزيد من الاحتمالات، فهو رائع بالنسبة للجميع، بدءاً من اللاعبين العاديين إلى اللاعبين المفعمين بالحماسة. لكن أكبر مشكلة في نظارة الواقع الافتراضي، في الواقع، هي عدم وجود صفقات و عروض رائعة عليها، حيث في كثير من الأحيان، واجهت هذه النظارات مشكلة البقاء في المخزون.

و لقد رأينا موقع Oculus الإلكتروني يقدم خصومات على ألعاب الفيديو أو الملحقات، أو يتضمن فقط بطاقة هدايا يمكن استخدامها في متجر Oculus لأي شيء تريده. و عند البحث عن أفضل صفقات Oculus Quest 2، لابد من البحث عن أفضل الملحقات التي تتوافق معها، مثل الخصم على Oculus Link الذي يتيح لك توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو حقيبة حمل مجانية، بحيث يمكن أن تأتي معك على الطريق. وعندما يكون هناك خصم مباشر، فعادة ما يكون على إصدار قديم أو جهاز مجدد، ويمكن أن تكون هذه صفقات رائعة أيضًا، إذا حصلت عليها من تجار التجزئة المناسبين. ولكن مع مرور الوقت، سوف تتحسن الصفقات بالتأكيد.

أفضل عروض Oculus Quest 2:

أفضل عروض Oculus Quest 2 لشهر آذار هذا العام 2022

1:تم تجديد Oculus Quest 2 بسعة 128 جيجابايت: حيث قامت أمازون بتجديد إصدارات من نظارات الرأس VR بسعة 128 جيجابايت معروضة للبيع بقيمة خصم تصل إلى 50 دولارًا. يتم تغطيتها من خلال برنامج Renewed Premium الجديد الذي يمنحك ضمانًا لمدة عام واحد من بين وعود أخرى بالجودة وما إلى ذلك. و هذا البرنامج بدأ بواسطة Oculus، لذا فإن الوحدات تعتبر جيدة. يمكنك الحصول على هذه النظارة من خلال موقع أماوزن.

أفضل عروض Oculus Quest 2 لشهر آذار هذا العام 2022

2: تم تجديد Oculus Quest 2 بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت: فإذا كنت تفضل الترقية إلى الإصدار 256 غيغابايت، فجرب موقع Oculus الذي لا يزال يحتوي على وحدات مجددة في المخزون مقابل نفس الخصم البالغ 50 دولارًا. حتى الآن، وقد قام تجار التجزئة الآخرون الذين يعرضون هذه الصفقة ببيع هذه النظارات، يمكنك الحصول على هذه النوعية من موقع Oculus.

أفضل عروض Oculus Quest 2 لشهر آذار هذا العام 2022

3:Oculus Quest 2 Elite Strap: قم بشراء جهاز Oculus Quest 2 الجديد من خلال موقع Oculus الإلكتروني وأضف Elite Strap مع البطارية إلى عربة التسوق الخاصة بك مقابل 10 دولارات خصم للملحق. حيث يقوم الملحق بتوفير طاقة البطارية، بالإضافة إلى تقديم توازن و دعم أفضل. يمكنك شراء هذا المنتج من خلال موقع Oculus.

أين يمكن أن تجد Oculus Quest 2 على الانترنيت:

هناك العديد من المواقع التي تعرض نظارات الواقع الافتراضي للبيع، ونحن هنا سنعرض بعض من هذه المواقع، حيث يمكنك الحصول على هذا المنتج بسعة 128 أو 256 جيجابات أو أي سعة أخرى على موقع أمازون، بالإضافة إلى العديد من الملحقات الأخرى.

الموقع الثاني B&H وهو متجر تجزئة رائع آخر على الإنترنت حيث يمكنك العثور على جميع النظارات و أشكال سماعات الرأس وجميع الملحقات الرسمية. يبلغ سعر النظارة في هذا الموقع 299$، لسعة 128جيجابات.

وأما الموقع الأخر الذي يمكنك أن ترى فيه هذا المنتج هو Walmart، حيث يبلغ سعر النظارة 299$ أيضاً، لسعة 128جيجابات.

وأما في موقع Target، فيمكنك العثور على Oculus Quest 2 في المخزون في إصدار 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. كما يمكنك أيضاً العثور على جميع الملحقات، حتى التي تكون معروضة للبيع. ويمكنك أيضًا توفير بعض المال من خلال أشياء مثل Target Circle، التي غالبًا ما تقدم خصومات كبيرة لمرة واحدة على الإلكترونيات، أو Target Red Card التي يمكن أن توفر لك 5٪ على أي عملية شراء.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى