أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل

مرحباً بك عزيزي القارئ في موقع المعيدي وفي قسم العاب الموبايل، في هذا المقال نسعى لشرح اللعبة الشهيرة محاكي سائق حافلات (Bus Simulator Indonesia‏) وكيفة تكون سائق محترف.

يتجدد عالم ألعاب الفيديو  يوما بعد يوم و يستعرض علينا مجموعة من الألعاب الجديدة في كل مرة ومن بين هذه الألعاب الأخيرة التي خلقت جدلاً واسعاً و جذبت الكثير من اللاعبين حولها هي لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia التي توفر لك الشعور بالقيادة الحقيقية للباصات على أرض الواقع.

فدعونا نعرفكم على لعبة Bus Simulator Indonesia والميزات التي تمتلكها اللعبة وكيفة تصبح سائق باص محترف

لعبة Bus Simulator Indonesia عبارة عن محاكي لقيادة الحافلة فيIndonesia  والتي توفر لك الشعور بالقيادة الحقيقية للباص على أرض الواقع وهي اللعبة الأكثر واقعية التي يمكنك العثور عليها في عالم الألعاب، والتي حصلت على تقييم عالي جدا يصل الى 1,725,669 وتنزيل يصل الى 50,000,000، وهي لعبة ثلاثية الأبعاد لقيادة الحافلة حيثُ تقوم بجمع الركاب وتذاكر السفر بشكل صحيح وتذهب في رحلة مختلف من مدن أندونيسيا، ماعليك سوىء اختيار الطريق الذي ستسلكه وتبدأ الرحلة.

فــفي لعبة الباص توجد شركات تعمل على توظيفك لسياقة الباص ونمو حياتك المهنية، حيث تبدأ بجمع الأموال وتطوير الباص الخاص بك، وهناك حاجة تتوفر في هذه اللعبة وهو الحصول كامل احترام الركاب والقدرة على اكتشاف أجزاء جديدة من المدينة، وأمام اللاعبين الذين وصلوا إلى ذروتهم، وتتوفر في هذه اللعبة ميزة للاستحواذ على شركتهم الخاصة مع الوصول إلى السائقين المستأجرين ورسم طرق منفصلة لهم، بينما وتسعى لعبة Bus Simulator Indonesia الى تحقيق أقصى قدر من الواقعية.

وتتوفر في لعبة الباص ايضاً 6 حافلات حقيقية ومواقف غير عادية على الطريق، على سبيل المثال يتوقف الباص الخاص بك عندالازدحام المروري الضخم، وايضا تتوفر في لعبة Bus Simulator Indonesia قواعد الطريق التي يجب عليك مراعاتها لأن مخالفتها سوف يتم فرض العقوبة عليك.

قد يعجبك أيضاً: تعرف على لعبة Rovercraft للقيادة السيارات والميزات الأساسية التي تقدمها اللعبة.

وتمكنك لعبة الباص Bus Simulator Indonesia التحكم بمختلف الكاميرات رؤية حجرة القيادة، ورؤية عين الطائر، أو الكاميرا المثبتة ويمكنك ايضاً أختيار  الطرق المختلفة للعب، ويمكنك التحرك يميناً أو يساراً من خلال تحريك الهاتف الذكي، او النقر على الشاشة، أو إستعمال مقود إفتراضي.

وتمتلك لعبة Bus Simulator Indonesia نمطين، أحدها تتقدم في حملة اللاعب الفردي، والنمط الثاني تختار الحافلة والمدينة وتقود بحرية.

في النمط الأول، يجب عليك أن تقود بجدية وأن تجمع المال لنمو حياتك المهنية وتطوير الباص الخاص بك، اما في النمط الثاني بالمال الذي تجمعه، يُمكنك من شراء الحافلات وشراء الشخصيات الجديدة للقيادة الباص وايضاً توفر لك وضع صورك الخاصه على الحافلة واضافة الموسيقى التي تريدها انت، كما يمكنك اللعب اونلاين او اوفلاين بالطريقة التي تعجبك.

ولعبة Bus Simulator Indonesia مصنوعة برسومات واقعية وباستخدام محرك فيزيائي رائع كما يمكنك التعرف على طرق جديدة وكن سائقاً هناك.

وتلقت هذه اللعبة الكثير من الردود الإيجابية والثناء من المستخدمين بالإضافة إلى ذلك حصلت على شعبية واسعة بسرعة والآن نطرح عليك تجربة ان تكون سائق الحافلة والتوجه الى أماكن غير مألوفة في هذه البلاد الغامضة من إندونيسيا وفي هذه الاثناء ستشعر بمدى المسؤولية التي تتحملها أتجاه الركاب، وفي هذه الاثناء ستقول انت إن لعبة Bus Simulator Indonesia هو المحاكي الوحيد الذي يحتوي على العديد من الوظائف والأوضاع المختلفة، وعناصر تحكم اللعبة سلسة للغاية ومن السهل التعرف عليها ولاتفوت الفرصة في رؤية المناظر الطبيعية لبلاد إندونيسيا.

الميزات التي تتوفر في لعبة Bus Simulator Indonesia 

  • توفر لك اللعبة الشعور بالقيادة الحقيقية للباص.
  • وايضاً توفر لك اللعبة اضافة الملصقات والاشارات والنشرات الجانبية وانواع عديدة من المصابيح الامامية وشبكات المبرد والمرايا.
  • تحتوي اللعبة على المناظر الطبيعية وتغيير الوقت والظروف الجوية.
  • وتحتوي أيضاً على رسومات ملونة ثلاثية الأبعاد وخصائص تقنية.
  • وتوفر لك ميزة اضافة الموسيقى الخاصة بك.
  • كما تمكنك اللعبة من تغير البلد اذا سئمت من المناخ.
  • اللعبة يمكنها أن تعمل حتى على أضعف الأجهزة.
  • وتتوفر في اللعبة العديد من إشارات المرور والتقاطعات والجسور.
  • تُمكنك اللعبة من عمل رسومات ونقوش وأنماط على الحافلة من الخارج فقط.
  • لعبة محاكي سائق حافلات الباص لاتوجد فيها إعلانات معوقة أثناء القيادة.
  • تحتوي اللعبة على نمط online.

ملاحظات حول لعبة Bus Simulator Indonesia 

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذا اللعبة وسوف يتم أضافة هذه التحديث على موقع – المعيدي almuaidi – لذلك قم بزيارة الموقع باستمرار للحصول على آخر التحديثات والاخبار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او أي دول اخرى تسمح لك بالتنزيل في حال ظهر لك (هذا العنصر غير متاح في بلدك)، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

قبل تحميل اللعبة يمكنك قراءة المعلومات ومشاهدة الصور المتوفرة، والتي تبين لك اسلوب اللعب علماً ان الصور الخاصة باللعبة سوف تكون مرفقة اسفل رابط التحميل.

رابط تحميل اللعبة:  Android

أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل

 

 

ما هو رد فعلك؟
+1
1
+1
3
+1
5
+1
0
+1
1
+1
1
+1
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى