أفضل لوحات مفاتيح لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S هذا العام 2022

6 لوحات مفاتيح keyboard تتصدر هذا العام

من الأنسب لك أن تستثمر في شراء واحدة من أفضل لوحات المفاتيح المناسبة للألعاب ذات الجودة العالية والخصائص المميزة، خاصةً إذا كنت جادًا في ممارسة الألعاب، حينها ستحتاج إلى أفضل الأجهزة والملحقات المصممة لتشغيل الألعاب لدعم تلك الهواية لذلك سنقوم اليوم بإستعراض أفضل لوحات المفاتيح المناسبة للألعاب لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S.

كما يمكن أن تساعدك لوحة مفاتيح الألعاب بشكل كبير في منحك تجربة الألعاب الأفضل والأكثر مغامرة، وعلى عكس العديد من مكونات الكمبيوتر وملحقاته الأخرى، حيث يمكنها أن تجعلك أفضل في ألعاب الكمبيوتر التي تلعبها، وقبل أن تشترى أي لوحة مفاتيح للألعاب لتلبية احتياجاتك تأكد من مراعاة نوع المفاتيح الموجودة بها، فتعتبر تلك المغطاة بطبقة مطاطية رقيقة من بين الأنواع الرديئة بالنسبة للألعاب، وكذلك لا تنسى خاصية إضاءة RGB.

أفضل 6 لوحات مفاتيح لاجهزة الأكس بوكس:

قائمة أفضل لوحات مفاتيح لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S هذا العام 2022

1: Razer Turret: يعتبر هذا النوع أول لوحة مفاتيح وماوس مرخصين رسميًا لـلأكس بوكس، وهو متوافق تمامًا مع كل من أجهزة أكس بوكس ون و أكس بوكس Series X | S. كما يتميز بتصميم لاسلكي قابل للإلصاق لألعاب الأريكة المريحة، ومبطنة بمفاتيح ميكانيكية أيضاً، ويحتوي على زر أكس بوكس مخصص. كما إنها ثقيلة وتشعر بأنها رائعة في متناول اليد. الميزات المتميزة، والتصميم الرائع تجعل هذا النوع اختيارًا ممتازًا، الا أن سعرها باهظ نوعاً ما، ويتضمن لوحة مفاتيح وماوس. يمكنك الحصول على هذه اللوحة من Amazon بسعر 250$. وكذلك تبلغ نفس السعر عند Microsoft وعند Best Buy.

قائمة أفضل لوحات مفاتيح لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S هذا العام 2022

2:Logitech G613 wireless keyboard: لوحة المفاتيح اللاسلكية Logitech G613، تم وضع هذه اللوحة كحل نهائي خالٍ من الكابلات للاعبين.حيث أصبح الاتصال اللاسلكي جذابًا بشكل متزايد، خاصةً مع ألعاب وحدة التحكم، ويفتخر Logitech بمعدل تقرير يبلغ 1 مللي ثانية مع مفاتيح Romer-G الميكانيكية الداخلية. بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى سنة واحدة، ويعد هذا النوع، أفضل لوحة مفاتيح خالية من المتاعب لأجهزة أكس بوكس، بما في ذلك السلسلة X | S. يشمل فقط لوحة مفاتيح. يمكنك الحصول على هذه اللوحة من Amazon بسعر 70$، ومن Best Buy بسعر 71$.

قائمة أفضل لوحات مفاتيح لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S هذا العام 2022

3:BlackWidow Lite: تعتبر لوحة المفاتيح الميكانيكية BlackWidow Lite الأفضل من ناحية الميزانية، حيث يتحول خط BlackWidow المفضل لدى المعجبين من Razer إلى حجم ممتع مع هذا الطراز المصغر، وهو مثالي عند البحث عن لوحة مفاتيح أكثر إحكاما أو ببساطة أقل تكلفة. يتضمن ذلك مفاتيح Razer البرتقالية للحصول على أداء عالٍ بدون ضوضاء مزعجة، وكابل قابل للإزالة للتخزين الآمن، وجميع إضاءة RGB التي ستحتاج إليها. يشمل فقط لوحة مفاتيح. يمكنك الحصول على لوحة المفاتيح هذه من Amazon بسعر 72$، ومن موقع Razer بسعر 90$.

قائمة أفضل لوحات مفاتيح لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S هذا العام 2022

4:Logitech MK270 wireless keyboard: لوحة مفاتيح لاسلكية لوجيتك MK270 تعتبر هذه اللوحة ذات سعر جيد مقارنة مع الأنواع الأخرى،حيث تقدم هذه الحزمة المجمعة ما يزيد قليلاً عن الأساسيات الأساسية للبدء، وبالطبع ستكون سعيد بالجودة المعروضة مقابل السعر الذي يكون غالباً أقل من 25$. يتضمن لوحة مفاتيح وماوس. يمكنك الحصول على هذه اللوحة من Best Buy بسعر 21$، ومن Target بسعر 20$.

قائمة أفضل لوحات مفاتيح لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S هذا العام 2022

5:SteelSeries Apex Pro mechanical keyboard: تعتبر لوحة المفاتيح الميكانيكية SteelSeries Apex Pro حاوية لكل ما تحتاجه من لوحة مفاتيح الألعاب، فهي عبارة عن جهاز طرفي قوي مغلف بألوان RGB مصمم للألعاب اليومية، مع تشغيل قابل للتغيير على أساس مفتاح تلو الآخر للتخصيص المجنون. كما يعد نقل ملفات التعريف المخصصة من الكمبيوتر الشخصي إلى أكس بوكس ون أمرًا بسيطًا أيضًا عبر التخزين الداخلي. يشمل فقط لوحة مفاتيح. يمكنك الحصول على هذه اللوحة من Amazon بسعر150$، ومن Best Buy بسعر 200$.

قائمة أفضل لوحات مفاتيح لأجهزة أكس بوكس Series X و Series S هذا العام 2022

6:Corsair K63 mechanical lapboard: يعتبر هذا النوع Corsair’s K63 مثاليًا للاعبين في غرفة المعيشة، حيث يقدم بديلاً مناسبًا للأريكة وبأسعار معقولة “لاب بورد” عن Razer Turret. حيث يتمحور هذا الإعداد حول لوحة المفاتيح الميكانيكية K63، والتي تتميز بمفاتيح Cherry MX Red. و يخلق اللوح المصاحب القابل للفصل سطحًا متماسكًا لاستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. لكن لسوء الحظ، قد يكون من الصعب جدًا العثور عليه. يشمل فقط لوحة مفاتيح. يمكنك الحصول على هذه اللوحة من موقع  Amazon.

أفضل لوحات المفاتيح لوحدات التحكم:

أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S تنتظر جيلاً جديداً من الألعاب، لكنهما لم يتركا الجيل القديم أو ميزاته وراءهما. حيث تستمر مراكز القوة الحالية من Microsoft في دعم إدخال الماوس ولوحة المفاتيح، مما يتيح لك الحصول على أقصى استفادة من الألعاب التي تدعم إدخال الماوس ولوحة المفاتيح على أكس بوكس، والعديد منها من أفضل الألعاب على أكس بوكس.

و لا توجد لوحة مفاتيح مصممة خصيصًا لأجهزة أكس بوكس بالطريقة التي يتميز بها Razer Turret، والتي تعد حتى الآن مجموعة لوحة المفاتيح والماوس “المصممة لأجهزة Xbox” الوحيدة التي يمكنك شراؤها. حيث يعتبر Razer Turret جهازًا طرفيًا متميزًا بسعر مرتفع مناسب، لذلك ضع في اعتبارك Razer Turret فقط إذا كنت ملتزمًا بلعب لوحة المفاتيح والماوس على أجهزة Xbox Series X | S.

أما إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح منخفضة التكلفة ولا تزال تتيح لك قطع الكابل، فإن Logitech G613 هي لوحة مفاتيح ممتازة شاملة مقابل المال الذي تطلبه. يجعلها استخدام USB خيارًا جيدًا لألعاب الأكس بوكس ، وهي لوحة مفاتيح ألعاب بدون زخرفة تنجز المهمة. لكنك ستحتاج لشراء ماوس منفصل للاقتران به.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى