أفضل 10 مواقع لتحميل الصور المجانية بجودة عالية للمصممين

انطلاقا من هذه النقطة سوف نستعرض خلال هذا المقال مجموعة من أفضل المواقع المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على صورة مميزة عالية الجودة مجانا

الكثير من مصممي مواقع الويب او مصممي الجرافيك يقضون اكثر اوقاتهم في البحث عن الصور المثالية لمواقعهم ويمكن الوصول إلى صور فوتوغرافية عالية الجودة بسهولة عبر الانترنت ولكن غالبًا ما تكون هذه الصور باهظة الثمن، وهذه الخطوة تسبب عائقًا أمام أولئك الذين لايملكون المال الكافي لشراء الصور او قد تكون ميزانيتهم محدودة بالفعل.

لكن اليوم في هذا المقالة وفرنا لكم أفضل 10 مواقع تتيح لك استخدام الصور بشكل مجاني وبدون مقابل وهذه الصور ليست مملوكة لأي شخص (بدون حقوق ملكية) ويمكن استخدامها بحرية كاملة وليست كما انها غير محمية بموجب الترخيص الإبداعي المشترك.

مواقع الصور المجانية:

1.Pixabay

هذا الموقع حلم أي مصمم ويب كونه يحتوي على عددًا كبيرًا من الصور والرسوم التوضيحية الرائعة عالية الدقة ويسهل التنقل فيه من خلال محرك البحث او يمكنك البحث عن اي صورة ترغب في تحميلها، والأفضل من ذلك جميع الصور التي يحتويها الموقع تتوفر بالمجان.

أفضل 10 مواقع لتحميل الصور المجانية بجودة عالية للمصممين
Pixabay

2.Unsplash

يقدم Unsplash مجموعة كبيرة من الصور عالية الدقة المجانية للاستخدام الاغراض الشخصية أو التجارية دون الإسناد، ويعرض أفضل الصور على موقعهم الرئيسية ويتم تحرير جميع الصور مجانًا بموجب ترخيص من Unsplash.

أفضل 10 مواقع لتحميل الصور المجانية بجودة عالية للمصممين
Unsplash

3.Death to the Stock Photo

يحتوي Death to the Stock Photo على مجموعة كبيرة من الصور المجانية الجميلة والصور عالية الدقة وايضاً يعتبر من المواقع السهلة في عميلة البحث عن اي صورة تدور في ذهنك بالإضافة إلى ذلك يتتبع الموقع المشاهدات والتنزيلات حتى تتمكن من العثور على الصور الأكثر شيوعًا.

أفضل 10 مواقع لتحميل الصور المجانية بجودة عالية للمصممين
Death to the Stock Photo

4.Reshot

موقع يحتوي على مكتبة ضخمة من الصور المجانية والرائعه التي يحتاجها كل مصمم والتي لن تجدها في أي مكان آخر، يسهل التنقل فيه ويتميز بصور مجانية عالية الدقة، يعد هذا الموقع رائعًا من ناحية الصور التي يحتويها وخاصتاً لاصحاب التصميم الجرافيك.

أفضل 10 مواقع للمصممين التي توفر صوراًً مجانية وعالية الدقة
Reshot

5.Life of Pix

يعتبر Life of Pix مورد الصور الجميلة والمجانية تم إنشاؤه بواسطة وكالة الإعلانات الكندية Leeroy الإبداعية والتي تقدم صورًا مجانية عالية الدقة ولا توجد قيود حقوق الطبع والنشر على الصور المتوفره في الموقع ويتم تحديث الموقع أسبوعيًا.

أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية
Life of Pix

6.Picspree

يوفر موقع Picspree مجموعة كبيرة من الصور عالية الجودة خالية تمامًا من حقوق النشر ويعتبر موقع سهل الاستخدام في محرك البحث وهو موردًا ممتازًا للشركات الصغيرة ومحترفي الويب الذين يبحثون عن صور عالية الجودة دون القلق من الترخيص.

أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية
Picspree

7.Gratisography

يحتوي هذا الموقع على صور مجانية وبدون حقوق والصور التي يحتويها الموقع تعتبر هدية من المصور رايان ماكجواير والعديد من هذه الصور تحتوي على لمسة من الفكاهة فلن تشعر الباحث بالملل، ويمكنك أيضًا الاختيار من بين الفئات المختلفة المتوفر في الموقع لتسريع البحث.

أفضل مواقع تحميل الصور والخلفيات مجانا وبأعلى جودة
Gratisography

8.PikWizard

يعتبر من المواقع المذهلة والذي يحتوي على مكتبة مذهلة تضم أكثر من مليون صورة ومقطع فيديو، وجميع الصور التي يحتويها الموقع تكون مجانية دون مقابل مما يعني أنه يمكنك استخدام كل صورة او فيديو مجاناً.
مواقع لتحميل صور عالية الجودة HD 4K
PikWizard

9.Picjumbo

يحتوي موقع Picjumbo على مجموعة ضخمة من الصور عالية الدقة والتي تتوفر مجاناً والتي ايضاً لا تزال تنمو من قبل المبدع والمصور فيكتور هاناسيك، يتم تمويل الموقع بالكامل من خلال الإعلانات، ويعد هذا الموقع رائعًا بشكل خاص للقطات الطعام لذلك إذا كنت تدير موقع او محل متعلقة بالطعام فهذا الموقع المناسب الذي يحتوي على لقطات الطعام الرائعة.

أفضل 10 مواقع لتحميل الصور المجانية بجودة عالية للمصممين
Picjumbo

10.Kaboom Pics

يقدم Kaboom Pics مجموعة متنوعة من الصور المجانية عالية الجودة بما في ذلك الصور المجردة والمدينة والهندسة المعمارية والأزياء والطعام والمناظر الطبيعية والمزيد. يمكن استخدام الصور لأغراض تجارية ولكن لا يمكن بيعها أو إعادة توزيعها.

أفضل 10 مواقع للمصممين التي توفر صوراًً مجانية وعالية الدقة
Kaboom Pics

وقد يكون العثور على الصورة المثالية لمشروعك مشكلة حقيقية ويستهلك قدرًا هائلاً من الوقت والطاقة والمال لكن نأمل مع وجود هذه المواقع بجانبك ستسهل لك عملية البحث على الصور التي ترغب بها ويمكنك متابعة تصميماتك دون أي مشكلة.

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى