ألعاب Utawarerumono تنتهي رخصتها ويبدأ سحبها من متجر البلايستيشن

في كل يوم يتم حذف وأنسحاب آلاف التطبيقات والألعاب ولربما الملايين منها يتم حذفها وسحبها من قبل مطوريها والشركات الناشرة لها ، ولكن غالباً ماتكون تلك الألعاب التي يتم حذفها غير مشهورة أو لم تحصل على نجاح وشهرة ولذلك يتم حذفها.

أما عن الألعاب الشهيرة فأنه لايتم حذفها او سحبها من أنظمة التشغيل والمتاجر التي تعمل عليها لأن ذلك يسبب جدل كبير ومشاكل لدى الكثير ، ودائماً تجد تلك الألعاب الشهيرة عبر المتاجر بدون سحبها او حذفها او توقف أداة بداخلها.

ولكنه قد حصل اليوم عن الألعاب الشهيرة والناجحة وليس فقط لعبة واحدة! وإنما سلسلة ألعاب Utawarerumono والتي قد أنتهت رخصتها بشكلٍ كامل وقد بدأ سحبها من متجر البلايستيشن الشهير والكثير لايعلم لماذا! هذا ماسوف نتعرف عليه في موضوعنا هذا في موقع المعيدي.

قد يعجبك أيضاً: CD Projekt Red تعتذر عن عدم تقديم نسخ PS4 وXbox من لعبة Cyberpunk 2077.

ما هي سلسلة ألعاب Utawarerumono

هي سلسلة ألعاب فيديو ومن الألعاب التكتيكية تعمل على أجهزة البلايستيشن وقد تم إصدارها في يوم 26 من شهر أبريل عام الفان وسبعة عشر واستمرت شركة أطلس المطورة للسلسلة بإصدار تحديثات وألعاب بشكلٍ مستمر وعملت على تطويرها وقد حققت نجاح واسع.

وتتكون سلسلة ألعاب Utawarerumono من أربعة ألعاب تم إطلاقها في البداية في دول محددة واستمر ذلك إلى عام الفان وسبعة عشر بتطوير اللعبة وقد تم إصدارها في أواخر عام ألفان وسبعة عشر في جميع الدول والأماكن حول العالم.

وتتكون السلسلة من لعبة زان ، العلم المفقود ، قناع الحقيقة ، قناع الخداع ، كما ان اللعبة تمثل دور تكتيكية الأنمي والتي قد صدرت عدة أفلام ومسلسلات عن الأنمي المشابه للعبة والذي يستند إلى رواية معينة ، وتعمل سلسلة الألعاب بدقة عالية مما يزيد الحماس لدى المستخدمين.

إنتهاء رخصة الألعاب وسحبها من متجر بلايستيشن

في شهر مايو الجاري من عام 2021 الحالي قد صرحت شركة أطلس المطور لسلسلة ألعاب Utawarerumono عن بدء سحب سلسلة ألعابها الأربعة من جميع متاجر أجهزة البلايستيشن الرقمية.

وقد كان ذلك بسبب إنتهاء رخصة الألعاب وقد كان هذا خبر غير سار لدى الكثير من مستخدمي اللعبة وعشاقها ولكن هناك لعبتين من سلسلة الألعاب سوف تبقى متوفرة بشكلٍ كامل عبر Steam.

 

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى