أوبو تطلق هاتفها الذكي الجديد Find X7 Ultra بكاميرا رائدة تنافس Galaxy S24 Ultra

أوبو تنافس Galaxy S24 Ultra بـ Find X7 Ultra بكاميرا عملاقة ومعالج قوي

كشفت شركة أوبو عن هاتفها الذكي الجديد Find X7 Ultra، الذي يتميز بكاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل لكل عدسة، مع مستشعر رئيسي بقياس 1 بوصة، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3.

تصميم مميز وشاشة رائعة

يشبه هاتف Find X7 Ultra هاتف Find X7، إذ يتميز بوحدة كاميرا دائرية الشكل في الجهة الخلفية تحتوي العلامة التجارية هاسلبلاد.

وصنعت الشركة الإطار من المعدن مع وجود زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن وشريط تمرير التنبيه الثلاثي المراحل على الجانب الأيسر.

ويتميز Find X7 Ultra بشاشة منحنية بقياس 6.82 بوصات وبدقة 3168×1440 بكسل مع تقنية LTPO، وسطوع قدره 4500 شمعة في المتر المربع عند عرض محتوى HDR.

وتدعم الشاشة تعتيم PWM بمعدل قدره 2160 هرتزًا، مع توفيرها معدل تحديث متغير قدره 120 هرتزًا. وتعمل تقنية ProXDR على تحسين النطاق الديناميكي، مما يجعل صور HDR مميزة.

وتحتوي الشاشة ثقبًا مركزيًا للكاميرا الأمامية البالغة دقتها مقدار 32 ميجابكسل مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود تحت الشاشة.

كاميرا رائدة

ويعد نظام الكاميرا HyperTone بمنزلة الميزة البارزة في Find X7 Ultra، إذ يحتوي كاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل لكل عدسة مع مستشعرات كبيرة ومحرك الصور HyperTone.

وتوفر العدسة الرئيسية صورًا ثابتة تفصيلية مع عدسة بفتحة قدرها f/1.8 ونظام التثبيت البصري للصورة المضاد للاهتزاز، وهي مزودة بمستشعر سوني من الجيل الثاني LYT-900 بقياس قدره بوصة واحدة وبدقة قدرها 50 ميجابكسل.

وتتفوق العدسة الفائقة الاتساع في التصوير الفوتوغرافي والمناظر الواسعة، وهي مزودة بمستشعر سوني LYT-600 وبدقة 50 ميجابكسل.

وزودت أوبو الهاتف بعدستي تقريب من نوع بيريسكوب تعملان على معالجة الفجوة بين الأطوال البؤرية البصرية.

وتوفر عدسة بيريسكوب الأولى البالغة دقتها مقدار 50 ميجابكسل إمكانية التقريب بمقدار 3X من خلال مستشعر سوني IMX890.

في حين توفر عدسة بيريسكوب الثانية البالغة دقتها مقدار 50 ميجابكسل إمكانية التقريب بمقدار 6X من خلال مستشعر سوني IMX858.

ويضمن محرك الصور HyperTone من أوبو الحصول على صور ذات مظهر طبيعي دون المساس بالجودة بفضل تقنية التصوير الفوتوغرافي الحسابي التي أحدث تحولًا في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.

ويغطي Find X7 Ultra نطاق التكبير الكامل الممتد من 14 ملم إلى 270 ملم، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة بسلاسة.

أداء قوي وبطارية قوية

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 المقترن مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5X بسعة قدرها 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية من نوع UFS 4.0 بسعة قدرها 512 جيجابايت.

وزودت أوبو الهاتف ببطارية كبيرة بسعة قدرها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع SUPERVOOC بقوة قدرها 100 واط والشحن السريع اللاسلكي بقوة قدرها 50 واطًا.

سعر تنافسي لهاتف أوبو

ويأتي الهاتف بسعر قدره 845 دولارًا لنسخة 12 جيجابايت/256 جيجابايت، وبسعر قدره 915 دولارًا لنسخة 16 جيجابايت/256 جيجابايت، وبسعر قدره 985 دولارًا لنسخة 16 جيجابايت/512 جيجابايت.

الاستنتاج

يُعد هاتف Find X7 Ultra من أوبو هاتفًا رائدًا ينافس بقوة Samsung Galaxy S24 Ultra.

ويتميز الهاتف بكاميرا رائدة بدقة 50 ميجابكسل لكل عدسة، مع مستشعر رئيسي بقياس 1 بوصة، مما يوفر صورًا عالية الجودة في جميع الظروف.

كما يتميز الهاتف بأداء قوي بفضل معالج Snapdragon 8 Gen 3، وبطارية كبيرة تدوم طوال اليوم، وسعر تنافسي.

وبذلك، يُعد Find X7 Ultra خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي رائد بكاميرا رائعة وأداء قوي وسعر مناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى