إنديانا جونز يعود هذا العام في مغامرة جديدة

Indiana Jones and the Great Circle الكشف عن أول لقطات للعبة

كشفت شركة Machine Games رسميًا عن اسم لعبة إنديانا جونز الجديدة وعرضت أولى لقطات اللعب خلال بث Xbox Developer Direct اليوم. علمنا أيضًا أنها ستصدر في وقت لاحق من هذا العام. وأكد موقع EW.com أيضًا أنه على الرغم من ظهور شبيه هاريسون فورد في اللعبة، إلا أنه سيكون مؤدي الصوت الممثل تروي بيكر (The Last of Us, Bioshock Infinite).

تُدعى المغامرة الجديدة “إنديانا جونز” “Indiana Jones and the Great Circle” وتأخذنا مع إندي في أوج عطائه وهو يقوم بما يجيده: حل الألغاز واستكشاف المقابر وضرب النازيين. تدور أحداث اللعبة عام 1937 بين أحداث “Raiders of the Lost Ark” و”The Last Crusade”، حيث يلاحق إندي قطعة أثرية مسروقة لحل لغز قديم يمتد عبر العالم.

مثل ألعاب Wolfenstein الحديثة من Machine Games، فإن The Great Circle هي تجربة من منظور الشخص الأول. توقع المشاركة في تبادل لإطلاق النار والمناوشات القتالية من هذا المنظور الأكثر حميمية، لكن اللعبة تتحول إلى منظور الشخص الثالث أثناء تسلق الجدران.

سيتلقى إندي المساعدة من شخصية جديدة، الصحفية الاستقصائية جينا، التي تسعى تحقيق أهدافها الخاصة والتي تقودها إلى شراكة متبادلة المنفعة (ومليئة بالثرثرة) مع الدكتور جونز. يسافر الزوجان إلى أماكن مثل مصر والفاتيكان وقمم جبال الهيمالايا ومعابد سوخوتاي الغارقة لزيارة مقابر متعددة مليئة بالألغاز التي تضم حلولاً متعددة، كما تشير Machine Games، إما باستخدام ذكائك أو بالطرق الخشنة أحيانًا.

بالإضافة إلى لكم الأعداء أو إطلاق النار على وجوههم، تم دمج سوط إندي المميز في جميع جوانب اللعب. يمكن استخدامه للتنقل، مثل ربطه بنقاط التعلق لتسلق الجدران. يمكنك ضرب الأشياء لخلق تشتيت من أجل التسلل بجانب الأعداء. أو يمكنك ببساطة استخدام السوط على الأوغاد كما لو كانوا مدينين لإندي بالمال، بما في ذلك سحب الأعداء البعيدين نحوك.

تقول Machine Games أن The Great Circle تركز على خيارات اللاعب. يمكنك اكتشاف مسارات متعددة عبر المستويات للتسلل بهدوء أو الدخول إلى اللعبة وهي تهز السوط في كل شيء يراه. يعرض مقطع اللعب مشاهد مثيرة، مثل رؤية إندي يقفز من طائرة إلى أخرى في معركة جوية، ويستخدم مدفع رشاش لإبادة الأعداء، ويتأرجح من حواف محفوفة بالمخاطر بينما يجلد الأعداء من على منصات عالية.

تصدر إنديانا جونز Indiana Jones and The Great Circle في وقت لاحق من هذا العام لأجهزة Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. كما أنها ستتوفر على Xbox Game Pass.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى