اطلاق لعبة Sponge Bob بميزات جديدة وممتعة

جميعنا كنا نشاهد برامج الأطفال وربما إلى هذا اليوم نحن نشاهدها بإستمرار، ومن تلك البرامج الشهيرة هو Sponge Bob SquarePants والذي يعتبر من أفضل البرامج والأفلام الكرتونية على الإطلاق كما انه كان متوفر باللغة العربية والأجنبية ويعرض على شاشات التلفاز.

ولكن! في ظل تطور الأجهزة المحمولة وتوفيرها والتعويض عن الكثير من الأجهزة والشاشات الأخرى، والتي قد كان القسم الأكثر تأثيراً لها على إنتشار اجهزة التلفزيون حيث هناك عدة برامج أو مواقع وتطبيقات تعرض لك المحتوى المرئي ومشاهدته من خلال هاتفك المحمول.

وبالرغم من ذلك كان للألعاب دور كبير في تحويل البرامج التلفزيونية إلى ألعاب واقعية بتقنيات متعددة، ومن تلك الألعاب الشهيرة هي لعبة Sponge Bob.

ولكنك تبحث عن الأفضل من تلك الألعاب فمنها المدفوع ومنها المجاني وكذلك منها المخادع والذي لا يقدم أي أدوات ويحتوي فقط على صور، ولذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع المعيدي لنتعرف على لعبة Sponge Bob للأجهزة المحمولة.

قد يعجبك أيضاً: سامسونج تطلق تطبيق GameDriver لتعزيز أداء الألعاب الإلكترونية.

ماهي لعبة Sponge Bob

هي لعبة فيديو مدفوعة تعمل على الأجهزة المحمولة بنظام التشغيل Android وios وتعتبر من أفضل الألعاب الواقعية والتي تمثل البرنامج أو الفلم الكرتوني الشهير SpongeBob SquarePants والتي تحمل المواصفات والرسومات والفكرة التي يحملها البرنامج.

تم إطلاق لعبة Sponge Bob من قبل HandyGames في يوم 21 من شهر يناير عام 2021 الحالي حيث تعتبر هذه اللعبة من أحدث الألعاب التي تحمل رسومات واستراتيجيات لبرنامج سبونج بوب وقد تم إطلاقها ضمن قائمة ألعاب الحركة، ولاتزال في إصدارها الأول.

وبالرغم من أن اللعبة جديدة ومن أحدث الألعاب وكذلك لم يعلم بذلك الأمر الكثير من الأشخاص الذين ينتظرون اللعبة الأفضل إلا أن اللعبة قد حصدت ألاف التنزيل ونصف أولئك الأشخاص الذين قد قاموا بتنزيل اللعبة قد قاموا بتقييمها على الفور.

ويمكنك من خلال هذه لعبة Sponge Bob آداء دورك داخل المدينة في البرنامج أو الفيلم الكرتوني SpongeBob SquarePants حيث تقوم بأخذ الشخصيات لللعب والعمل وكذلك أداء المهام التي تظهرها لك اللعبة وتحقيقها لتحصل على جوائز.

ميزات لعبة Sponge Bob

رغم أنها في إصدارها الأحدث والأول إلا أنها قدمت وأظهرت العديد من الميزات الرهيبة التي تحملها من جميع النواحي ولكن هناك مشكلة واحدة واجهت مستخدمي اللعبة وهي حجمها الضخم.

حيث يقارب حجم لعبة 2GB Sponge Bob ويعتبر حجم كبير للأجهزة المحمولة وكذلك هي متوافقة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 ومافوق، وسوف نتعرف على بعض من تلك الميزات التي تقدمها اللعبة.

شخصيات إضافية، تحتوي اللعبة على شخصيات متعددة وإضافية عن الشخصيات الأساسية في اللعبة ومن الشخصيات الأساسية هي شخصية ساندي الفتاة التي تعيش في عمق البحار وبسيط صديق سبونج بوب وصاحب المطعم مستر سلطع.

أماكن مفتوحة، ليس ذلك فحسب! بل وفرت هذه لعبة Sponge Bob اماكن ومدن جديدة ومفتوحة إضافية عن البرنامج الكارتوني SpongeBob SquarePants.

مواجهة الشخصيات،  فقد عملت شركة HandyGames على إضافة الحماس والتشويق لتجعل المغامرات أكثر وتجعل اللعبة افضل حيث أضافة أداة المواجهة للشخصيات الافتراضية في اللعبة والقضاء عليها عند المواجهة لتحقيق النجاح وكذلك إفشال الخطط التي يعدها شمشون والذي يحاول سرقة وصفة سبونج بوب.

تقنية متكاملة، تعمل اللعبة بجودة رسومات وتتنقل بتقنيات 3D عالية الجودة كما أن جميع الأماكن متوفرة في الإتجاهات الأربعة المفتوحة للتنقل داخل اللعبة والسفر من مدينة إلى أخرى.

سهلة ومجانية، لا تحتاج منك لعبة Sponge Bob شراها كباقي الألعاب التي تقدم خدمات مشابهة لها حيث انها تعمل بشكلٍ كامل ومجاناً للأجهزة المحمولة،  وأيضاً بسرعة عالية وسهولتها في الإستخدام ولاتتطلب إنشاء او ادخال اي حساب او بيانات.

رابط تحميل اللعبة: nintendo|steam|epicgames|Windows|Android|iOS|

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى