الكشف عن تفاصيل لعبة ماين كرافت 1.20 الأولى في حدث Minecraft Live 2022

تشمل التفاصيل الجمال واللافتات المعلقة وغيرها المزيد

حدث Minecraft Live 2022 على قدم وساق الآن، مع إعلانات وأخبار لمستقبل امتياز لعبة ماين كرافت بأكمله.
و خلال الحدث، شاركت Mojang Studios تفاصيل جديدة حول تحديث محتوى لعبة Minecraft التالي، وذلك تحت رقم الإصدار 1.20. حيث يركز التحديث على تعبير اللاعب والتمثيل وشفافية أفضل من Mojang Studios.
كما يمكن للاعبين التطلع إلى ميزات جديدة داخل اللعبة، مثل اللافتات المعلقة وأرفف الكتب المنحوتة.
و تتمثل إحدى المبادئ الأساسية لماين كرافت في كيفية توسعها وتطورها بمرور الوقت، ولن يختلف العام القادم بالنسبة للمطورين في Mojang Studios. حيث تم التخطيط لتحديث محتوى رئيسي واحد على الأقل لماين كرافت، وكشفت Mojang Studios أخيراً عن جزء من خطتها لتقديم محتوى جديد للاعبين يوم السبت الماضي.

و خلال حدث Minecraft Live 2022، قامت Mojang Studios بالاستحواذ على Minecraft 1.20، و تحديث المحتوى غير المسمى حالياً، والذي يتجه إلى جميع لاعبي Vanilla ماين كرافت في وقت ما من العام القادم 2023. حيث ينصب تركيز هذا التحديث على تعبير اللاعب وتمثيله وإبداعه، مع رغبة المطورين في ذلك، إضافة ميزات تسمح للاعبين باللعب بطريقة أكثر فاعلية، بالإضافة إلى الطريقة التي يريدونها، و مع كونهم من يريدون. و إن هذا التحديث يدور حول جعل لعبة ماين كرافت “Minecraftier”. هذه المرة، و على الرغم من ذلك، فإن المطورين يقتربون من تحديث محتوى ماين كرافت التالي بشكل مختلف قليلاً.

و يتمثل أحد التغييرات الأساسية التي تجريها Mojang Studios في تحديث لعبة ماين كرافت 1.20 في كيفية الإعلان عن الميزات. و قد كان كل من Caves & Cliffs Update و The Wild Update مشغولين في المناقشات، بسبب عدد من الميزات المعلنة التي تم تأخيرها أو إلغاؤها لاحقاً، مثل علم الآثار، وتحسينات غابات البتولا، و اليراعات أيضاً. كما يستجيب المطورون لتعليقات المجتمع، حيث تعتزم Mojang Studios الآن فقط، الكشف عن الميزات والمحتوى الذي لا يزال طويلاً في مرحلة التطوير ولديها فرصة صغيرة للتأخير أو الإهمال.

سيسمح تجنب الإعلان عن الخطة الكاملة أو حتى اسم تحديث ماين كرافت 1.20 عمداً لـ Mojang Studios بالعمل عن قرب مع المجتمع على تطويره، مع التركيز فقط على الميزات الموجودة تقريباً في أيدي اللاعبين. ومع ذلك، فإن هذا التغيير يعني أن المطورون لم يعرضوا سوى عدد قليل من الميزات التي ستأتي في ماين كرافت 1.20، مع عرض المزيد في الأشهر القادمة.

كل شيء من تحديث محتوى ماين كرافت 1.20 القادم الذي تم عرضه خلال حدث Minecraft Live 2022:

سبعة شخصيات جديدة: إن شخصيات ماين كرافت سيئة السمعة ستيف وأليكس الافتراضية على وشك اكتساب بعض الأصدقاء الجدد. لأول مرة منذ سنوات، حيث سيكون للاعبين أشكال افتراضية جديدة للاختيار من بينها.
و الشخصيات السبع التي تمت إضافتها هي: Makene و Efe و Noor و Kai و Ari و Sunny و Zuri
كما إن كل شخصية فريدة من نوعها بصرياً، مع مجموعة متنوعة من المظاهر بما في ذلك درجات لون البشرة الداكنة وحتى الأطراف الصناعية.
ستأتي الشخصيات الجديدة إلى ماين كرافت في أواخر شهر نوفمبر أو أوائل شهر ديسمبر القادم من هذا العام 2022 في تحديث منفصل.

الجمال: إلى جانب أي مجموعة ستفوز بجائزة Minecraft Live Mob Vote 2022، سيشمل تحديث ماين كرافت 1.20 أيضاً الجمل، وهو بديل للخيول يعيش في الصحراء.
كما تقدم الجمال تجربة ركوب فريدة من نوعها مع قدرة “تحطيم” بدلاً من القفز العالي.
و تدعم الجمال أيضاً السروج ثنائية اللاعبين، وهي الأولى في لعبة ماين كرافت.
كما تمتلك الإبل عدداً كبيراً من الرسوم المتحركة المميزة، مثل الاستلقاء، و يمكن العثور على الغوغاء السلبيين في القرى الصحراوية، و الإبل طويلة بما يكفي بحيث لا تستطيع الغوغاء العدائيون الوصول إلى اللاعبين أثناء ركوبهم لها، و يمكن تربية الجمال باستخدام الصبار.

الكشف عن تفاصيل لعبة Minecraft 1.20 الأولى في حدث Minecraft Live 2022

لافتات معلقة: العلامة الكلاسيكية التي ساعدت اللاعبين على وضع العلامات والتوجيه في لعبة ماين كرافت لسنوات عديدة أخيراً احصلت على شكل بديل: علامات معلقة. و تجمع اللافتات المعلقة بين جذوع الأشجار المجردة والسلاسل،
كما تأتي اللافتات المعلقة بأصناف متعددة، بما في ذلك سلسلتان عند تعليقهما من الجانب السفلي للكتل، و أيضاً سلسلة واحدة تنتهي بشكل حرف “V” عند تعليقها من كتلة ضيقة مثل السياج، وعامود بسلسلتين عند تعليقه من جانب كتلة.
و يمكن للاعبين تغيير لون اللافتات المعلقة باستخدام أنواع مختلفة من الخشب لصنعها. كما تتطابق اللافتات المعلقة مع اللافتات العادية المتعلقة بإدخال النص.

الكشف عن تفاصيل لعبة ماين كرافت 1.20 الأولى في حدث Minecraft Live 2022

أرفف كتب محفورة: إضافة مثيرة مع ماين كرافت 1.20 هي نوع جديد من أرفف الكتب، مع تجربة أكثر دقة تعمل أيضاً بكامل طاقتها. حيث يمكن لأرفف الكتب المنحوتة تخزين ما يصل إلى 6 كتب من أي نوع، و يستطيع اللاعبون إضافة الكتب وإزالتها ديناميكياً من رف الكتب – لا توجد قائمة لواجهة مستخدم داخل اللعبة – كما تدعم أرفف الكتب المنحوتة تفاعلات ريدستون، حيث يمكن للمقارنات معرفة وقت إضافة كتاب أو سحبه من الرف، و باستخدام ريدستون، سيتمكن اللاعبون من إنشاء ممرات سرية لأرفف الكتب و غيرها المزيد،  كما أن رف الكتب يبقى بشكل عادي في اللعبة.

الكشف عن تفاصيل لعبة ماين كرافت 1.20 الأولى في حدث Minecraft Live 2022
لبنات الخيزران: يمكن القول إن أكبر إضافة إلى  ماين كرافت 1.20 التي تم عرضها خلال حدث Minecraft Live 2022 هي مجموعة كاملة من اللبنات الأساسية والصناعات المصنوعة من نبات الخيزران، مما يجعلها تتماشى مع أنواع الخشب الأخرى.
حيث يمكن استخدام الخيزران في صناعة العلب الخشبية، مع تصميمات فريدة للألواح الخشبية والسلالم والأبواب والأسوار والأبواب الصغيرة، و هناك أيضاً كتلة فسيفساء فريدة من الخيزران بتصميم أكثر زخرفية، و بدلاً من قارب الخيزران، سيتمكن اللاعبون من صنع قارب بتصميم فريد ومسطح،  كما لا يزال القارب يدعم ما يصل إلى لاعبين ، بالإضافة إلى الصناديق.

الكشف عن تفاصيل لعبة ماين كرافت 1.20 الأولى في حدث Minecraft Live 2022

الميزات لم يتم الكشف عنها أو قادمة: عرضت Mojang Studios فقط الميزات التي تثق أنها ستصل مع ماين كرافت 1.20، ولكن هناك ميزات أخرى إما لم يتم ذكرها أو أنها لن تأتي مع هذا التحديث. كما لم تذكر Mojang Studios ميزات مثل علم الآثار أو تحسينات غابات البتولا، وقد أكد الاستوديو أنه لم يتم التخطيط لتحديث المنطقة الأحيائية لـ 1.20، حيث لا تزال اليراعات ممكنة، وتتم مناقشتها في Mojang Studios، ولكن ليس تحديثات ماين كرافت 1.20.
وإن تكافؤ القتال بين Minecraft: Bedrock Edition و Minecraft: إصدار Java هو شيء ترغب Mojang Studios في تقديمه، لكنه لن يحدث في تحديث 1.20..

كما أعلنت Mojang Studios أيضاً أن جميع الميزات المعروضة خلال حدث Minecraft Live 2022 أقرب مما يتوقعه اللاعبون، وهي خطوة جيدة تتماشى جنباً إلى جنب مع التزام الاستوديو الجديد بالشفافية وزيادة مشاركة المجتمع. اللقطات الأولى وإصدارات Minecraft Preview لماين كرافت 1.20 على بعد أيام قليلة فقط من إصدارها مع الميزات الأربع الأولى للتحديث، مما يمنح اللاعبين فرصة للتدريب العملي وتقديم الملاحظات في وقت قياسي جداً.

و بمرور الوقت، من المرجح أن يتوسع التحديث 1.20 مع ميزات ومحتوى جديد، ولكن فقط عندما تكون Mojang Studios واثقة من أن الميزات الموجودة في المتجر على وشك الاكتمال ومضمونة عملياً للوصول إلى خط النهاية. وبهذه الطريقة، يأمل المطورون في التخفيف من إحباط أوقات تطوير تحديث لعبة ماين كرافت الطويلة مع إضافة الكثير من المحتوى الجديد إلى واحدة من أفضل الألعاب من Xbox. سيتم إصدار ماين كرافت 1.20 رسميًا لـ Minecraft: Bedrock Edition و Minecraft: Java Edition في العام القادم 2023.

ما هو رد فعلك؟
+1
7
+1
2
+1
2
+1
3
+1
4
+1
1
+1
3

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى