المميزات الجديدة التي اكتسبتها OneDrive خلال هذا العام 2022

اكتسبت OneDrive عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة خلال الأشهر الثلاثة الماضية

حصل Microsoft OneDrive على العديد من الميزات في الربع الثاني من هذا العام 2022، بما في ذلك القدرة على حذف المجلدات التي تحتوي على ما يصل إلى 10000 عنصر.

حيث أصبح الآن من السهل التبديل بين الإصدارات الشخصية والاحترافية من ون درايف عند استخدام الويب أيضًا.
و يتم الآن تشغيل تجربة ملفات Microsoft Teams بواسطة ون درايف، مما يسمح للأشخاص باستخدام الخيارات التي اعتادوا عليها مع خدمة التخزين السحابي.

و تقوم شركة مايكروسوفت بانتظام بطرح ميزات OneDrive. لكن لا تحصل خدمة التخزين السحابي على العديد من الخيارات الجديدة مثل البرامج الأخرى، مثل Team، ولكن لا يزال هناك عدد غير قليل من الإمكانات الجديدة المضافة كل عام. ففي نهاية كل ربع سنة، تشارك Microsoft منشور مدونة يغطي كل شيء تم طرحه في ون درايف خلال تلك الفترة. أحدث منشور لـ Microsoft يكسر جميع الميزات الجديدة من الربع الثاني من عام 2022.

 قائمة سريعة بكل ما هو جديد من OneDrive:

المميزات الجديدة التي اكتسبتها OneDrive خلال هذا العام 2022

  • انتقل بسهولة إلى جميع ملفات Teams الخاصة بك من OneDrive.
  • حذف المجلدات الكبيرة.
  • Microsoft Stream: قم بالتعليق على ملف فيديو أو صوت في SharePoint و OneDrive.
  • التحول بين ملفات العمل والشخصية في OneDrive.
  • التبديل بسرعة بين مكتبات المستندات.
  • تثبيت الملفات المهمة للوصول السريع.
  • استعراض الملفات في Teams.
  • أضف OneDrive في Teams.

كما ركزت الشركة في إضافات أبريل بشكل كبير على إدارة الملفات. وأضافت Microsoft قسم “Your Teams” وصفحة “More Places” لتسهيل التنقل. كما أضافت الشركة أيضًا خيار حذف المجلدات التي تحتوي على ما يصل إلى 10000 عنصر.

و خلال شهر مايو، سهلت شركة Microsoft التبديل بين حسابات ون درايف المهنية والشخصية. حيث يمكن للمستخدمين الآن النقر فوق رمز ملفهم الشخصي، والاطلاع على قائمة منسدلة للحسابات الأخرى، وتحديد الحساب الذي يرغبون في استخدامه، وذلك بغض النظر عما إذا كان شخصيًا أو محترفًا. كما تم إضافة خيار قائمة منسدلة جديدة إلى ون درايف و SharePoint للتبديل بين مكتبات المستندات الشهر الماضي.

و اكتسبت Teams هذا الشهر القدرة على إضافة اختصار للوصول إلى ملفات ون درايف. حيث تتم مزامنة التغييرات التي تم إجراؤها على الملفات داخل Teams عبر OneDrive أيضًا. وأخيراً أضافت شركة Microsoft خيار إعادة تسمية الاختصارات داخل ون درايف.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى