الموسم الثامن من لعبة Apex Legends إليك التفاصيل الجديدة وموعد الإصدار

في ظل الإطلاق والانتشار الواسع للألعاب التي تعمل على الأجهزة اللوحية واجهزة الألعاب المتعددة ، أصبح هناك تنافس وتكور كبير في الألعاب الحديثة والقديمة ومن أشهر تلك الألعاب هي لعبة Apex Legends.

وتعتبر تلك اللعبة من أفضل الألعاب التي تعمل على الأجهزة اللوحية بنظام التشغيل ويندوز وأجهزة البلايستيشن والإكس بوكس ، والتي تصدر لها مواسم وتحديثات بشكلٍ مستمر ، ولذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع المعيدي لنتعرف على الموسم الثامن من Apex Legends والتفاصيل الجديدة وموعد الإصدار.

قد يعجبك أيضاً: باتي جينكينز تصرح حول فيلم Star Wars: Rogue Squadron

مواصفات الموسم الثامن من لعبة Apex Legends

عندنا تطورت الألعاب بشكلٍ كبير ضمن تصنيفات متعددة للأجهزة المحمولة و اللوحية بشكلٍ عام قد كانت Apex Legends من اولى الألعاب الجماعية وألعاب التصويب.

وذلك لأنها تقدم خدمة عالية الجودة بمواصفات رهيبة وكذلك في الموسم الثامن من لعبة Apex Legends قد عمل شركة إلكترونيك آرتس على إضافة ميزات جديدة للعبة.

ومن تلك الميزات والأدوات الجديدة التي صرحت عنها هي إعادة تشكيل Kings Canyon وزيادة الفوضى بشكلٍ أكبر داخل اللعبة ليزيد من مستوى الحماس والتشويق وتصبح واقعية بشكلٍ أكبر لدى المستخدمين.

كما انها ذكرت ان Fuse سوف يغادر Salvo إلى ألعاب Apex ويعرض الهدنة وكذلك سوف يكون يحتوي على قنابل ولكن يأتي الرد منها بالرفض وضرب قنبلة على Fuse.

كما سوف توفر الشركة في الموسم الثامن من لعبة Apex Legends سلاح 30-30 Repeater الجديد وكذلك معارك ومستويات وهيئات جديدة من اللعبة.

موعد إصدار الموسم الثامن من Apex Legends

أعلنت الشركة أنه سوف يتم إصدار اللعبة وتوزيعها عبر جميع المتاجر في يوم 2 فبراير عام 2021 الحالي والذي سوف يتوفر من خلاله الأسطور للعبة من العدد 16 في الباتل رويال.

أما عن عمل لعبة Apex Legends في إصدارها الثامن على أجهزة على Nintedo Switch لن يصدر في ذات الوقت الذي سوف يكون الموسم متوفراً عبر مايكروسوفت وإكس بوكس وبلايستيشن وسوف يتم إصداره في وقت آخر.

 

 

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى