الولايات المتحدة تكثف جهودها لتأسيس شبكات 6G للجيل القادم

أمريكا تشتعل الحرب مبكراً لتأسيس شبكات الجيل السادس

تمهيد الطريق لقيادة الولايات المتحدة لشبكات 6G الجيل السادس

بعد انتشار شبكات 5G بصورة سريعة في جميع أنحاء العالم، بدأ السباق بالفعل على شبكات 6G، حيثُ تحالفت اكثر من 45 شركة من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركات المصنعة للهواتف المحمولة وبائعي البنية التحتية وغيرها، بالعمل على تقنيات 6G من مرحلة التطوير الى مرحلة التسويق واطلق على هذا التحالف اسم Next G ( المجموعة التجارية الأمريكية) الذي يديره تحالف حلول صناعة الاتصالات ATIS.

وان البحث في التكنولوجيا الناشئة يعد أمرًا ضروريًا للتطور التكنولوجي لانه سوف يقودك الى شرائح إيرادات جديدة للشركات وفي النهاية سيخلق مزايا وخدمات مفيدة بالإضافة الى الخدمات التي يوفرها للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، حيث بدأ تجمع الحكومات ووكالات البحث وشركات التكنولوجيا في انشاء مجموعات بحث وتطوير تقنية وطنية تركز على شبكات الجيل القادم 6G.

إقرأ أيضاً: شركة Marshall تقتحم عالم السماعات اللاسلكية بسماعة Marshall Mode II.

في الولايات المتحدة، هناك مبدأ يسمى التعاون في البحث على توفير القيادة في تقنيات شبكات الجيل القادم 6G الرئيسية والبحث على إنشاء أمان قوي وضروري لحماية البنية التحتية الحيوية من التكنولوجيا الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك ان هذا التعاون بين الشركات الامريكية سيخلق فرصة للاستفادة من قدرات البحث والابتكار للحكومة الأمريكية والاستفادة من ابتكار شبكات 6G مع قيادة التكنولوجيا الأمريكية في الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) والبرمجيات ومقياس الويب والسحابة.

حيثُ ستعمل المجموعة التجارية الأمريكية Next G بجمع اللاعبين البارزين في صناعة شبكات 6G. وان الابتكار في تكنولوجيا النظام الإيكولوجي والاتصالات المتنقلة يقود الى ضبط المسار ودفع القيادة التكنولوجيا الأميركية في المستقبل الى التطور والتقدم نحو المستقبل، وكما يجب ان تسرع مجموعة Next G بالابتكار لكي تستفيد من تمويل الأبحاث المتاحة وإتاحة الفرص للتعاون مع المنظمات الدولية الأخرى وجهود أبحاث الجيل السادس.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى