باتي جينكينز تصرح حول فيلم Star Wars: Rogue Squadron

باتي جينكينز مخرجة فلم Star Wars: Rogue Squadron تصرح ان قصة الفيلم ليست مأخوذة من أحداث لعبة الفيديو، فقصة الفيلم تقدم تغييرا كاملا عن قصة اللعبة.

فلقد ذكر مؤخرا أن باتي جينكينز التي أخرجت من قبل فيلم Wonder Woman ستقوم قريبا جدا بإخراج فيلم Star Wars: Rogue Squadron، ولكن كل الناس يعرف جيدا أن Rogue Squadron باعتبارها سلسلة ألعاب فيديو الي جانب وجود سلسلة من الروايات كلها ترتبط بنفس القصص، ومن المتوقع أن يكون للفيلم قصة مختلفة أصلية ليست مبنية أبدا على أحداث اللعبة ومع هذا ذكرت المخرة باتي جينكينز بمثابة تكريم لسلسلة Rogue Squadron التي أتت قبل اللعبة.

وقالت باتي جينكينز لمسؤولي موقع IGN: في فيلم Star Wars: Rogue Squadron سنقوم باختراع قصة أصلية مع وضع بعض لمسات الإبداع مستوحاة من قصة الألعاب وقصص الكتب، وهناك كثير من التفاصيل الرئيسية من القصة وهناك أشياء عظيمة سيتناولها الفيلم وقالت في ختام حديثها أنها سعيدة جدا أنها سوف تقوم بإخراج الفيلم وتتوقع نجاحه الكبير في دور السينما.

قد يعجبك أيضاً: تكنولوجيا من مايكروسوفت “التواصل مع الموتى” يتوج ببراءة اختراع

والجدير بالذكر أنه تم إطلاق سلسلة ألعاب الفيديو Rogue Squadron للمرة الأولي في عام 1998م، وكانت سلسلة الأفلام تشتمل على فريق لوك سكايووكر من طيارين Rebel البارعين حاربوا الإمبراطورية. وتتميز الألعاب هذه ببراعة معارك Starfighter التي عرفها الجمهور من عشاق ألعاب الفيديو في الثلاثية خندق Death Star وأيضا في Battle of Hoth، الي جانب عدة معارك كانت موجودة في ألعاب الفيديو وأنشأت فيها.

ويتوقع محبي ألعاب الفيديو ان تكون قصة الفيلم جديدة مليئة بالأحداث المشوقة الجديدة التي لا يتكرر فيها أحداث لعبة الفيديو Star Wars، ومن المتوقع أن يصدر فيلم أحداث Star Wars: Rogue Squadron في عطلة أعياد الميلاد لعام 2023 م.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى