Epic تعلن عن بطولات واحداث لعبة Fortnite قادمة عام 2021

شركة Epic Games الامريكية اعلنت في شهر أبريل إصدار عام 2020 ، عن الغاء بطولة الرياضات الإلكترونية Fortnite World Cup بسبب القيود المتعلقة بالسفر والفعاليات الشخصية ، وذلك بسبب مرض كوفيد-19.

وقد أوضحت الشركة إيبك الآن وعبر موقعها الرسمي ، أن بطولة الرياضات الإلكترونية Fortnite World Cup لن تحدث في عام 2021 أيضًا.

هدف Epic من 2021

وتهدف إيبك من هذا الاجراء اقامة بطولات شخصية عالمية ، لكن قد اولت الشركة في أي حدث مستقبلي من هذا القبيل هي صحة وسلامة اللاعبين والموظفين.

كما قالت الشركة في تدوينة على موقعها: لا نخطط الان لعقد أي حدث شخصي في عام 2021 ، ومن ضمنها لعبة Fortnite World Cup في ظل وجود الكثير من التعقيدات.

وأضافت الشركة: سوف نستمر باقامة المسابقات والاحداث عبر الإنترنت طوال عام 2021 ، على أمل عودة الأحداث الفعلية في وقت ما في المستقبل.

وقد أقيمت بطولة Fortnite World Cup الوحيدة في عام 2019 على ملعب Arthur Ashe في نيويورك ، حيث عقدت الأحداث النهائية الافتتاحية في الفترة الممتدة بين 26 و 28 يوليو.

وتم تتويج (كايل جيرسدورف) Kyle Giersdorf البالغ من العمر 16 عامًا ، في الحدث الذي استمر لثلاثة أيام بالمسابقة الفردية وحصوله على جائزة قدرها 3 ملايين دولار.

ويمكن ان نقول: كانت واحدة من مسابقات الرياضات الإلكترونية الكبرى والعالمية حتى الآن ، وحصلت على مجموعة جوائز كبيرة بقيمة 30 مليون دولار ، وتوجت باستثمار ضخم بقيمة 100 مليون دولار ، في المشهد التنافسي من قبل شركة Epic.

قد يعجبك أيضاً: Ice Universe يكشف اسرار عن حساس بدقة 600 من samsung.

ولا يمكن القول ان إلغاء الأحداث الشخصية في العام المقبل نهاية المشهد التنافسي في بطولات فورتنايت ، حيث وعدت Epic Games باستضافة العديد من البطولات عبر الإنترنت للتعويض عن إلغاء الأحداث الشخصية.

وتقول الشركة: إن سلسلة أبطال فورتنايت سوف تستمر في عام 2021 ، مع التركيز على المسابقات الثلاثية ، ونتطلع إلى تجربة التنسيقات والاحداث الجديدة أيضًا.

كما أضافت Epic Games: نحن نبحث عن طرق أخرى واقوى للمنافسة العالية لعام 2021 ، وبغض النظر عن المسابقة الكبرى ، فإننا الان بصدد وضع جدول زمني ، يضم المزيد من البطولات الأسبوعية والشهرية والبطولات الفريدة وكؤوس المبدعين على مدار العام المقبل.

أيضاً بدأت لعبة فورتنايت حديثًا موسمًا جديدًا بعد حدث مباشر ضخم شاركت فيه الشخصية الخيالية (جالاكتوس) Galactus.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى