بعد “ببجي” مسلسل خيالي جديد يفوق ألعاب الفيديو

كرافتون المعروفة باسم الشركة التي تقف وراء (ببجي) PUBG، حولت Crafton لعبة battle royale المنهارة إلى لعبة أكبر بفضل إصدار الهاتف المحمول، والمعرفة الواسعة بشكل مدهش، ولعبة الرعب القادمة.

وتأمل الشركة الآن إنتاج المسلسل الخيالي التالي على نطاق واسع بعد ترخيص رواية Lee Young-do الكورية “The Bird Drinking Tears” بهدف إنشاء امتياز متعدد الوسائط يمتد إلى الألعاب والمجالات الأخرى. كما نعلم جميعًا، لا يزال مشروع Windless في مراحله الأولى. يقوم المخرج الفني كرافتون كوانج جاي سون والفنان الشهير إيان ماكيج – الذي عمل على أشياء مثل حرب النجوم وهاري بوتر – حاليًا بإنشاء ما يوصف بأنه “الكتاب المقدس المرئي” للمسلسل. وأوضح سون تشنغ يي: “هذا في الأساس إحياء لهذا الكتاب أولاً”.

أخبر ماكيج موقع The Verge أنه تم ترشيحه في الأصل لهذا المشروع من قبل صديق كوري. لكن عندما شاهد هذا الكتاب، كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه وضع جانبًا بعض المشاريع الشخصية وركز عليها. قال: “تختلف (الطائر الذي يشرب الدموع) عن أي قصة خرافية أخرى قرأتها من قبل. إنها تستكشف الطبيعة البشرية بطريقة جديدة تمامًا، وهو ما يسحرني دائمًا”. وفقًا لما قاله Son Zhengyi، فإن جزءًا من سبب اختلاف هذا الكتاب عن المسلسلات الخيالية الأخرى مثل “The Lord of the Rings” و “Game of Thrones” هو تركيزه على الفولكلور الكوري. إليك كيف يعمل:

أعظم سحر لأعمال Li Yingdao، وخاصة “The Bird Drinking Tears”، هو أن كل شيء طازج. هناك أجناس بشرية من الدجاج والثعابين، ناهيك عن الوحوش في الفولكلور الكوري. تقدم قصة Lee Yeong-do عناصر حديثة متنوعة، ويتفاعل كل عنصر بشكل عضوي لخلق عالم فريد. من الصعب تخيل كل هذه العناصر، لكنني كنت دائمًا مفتونًا بأصالة العالم الذي ابتكره.

جمال هذا العالم أنه يروي قصص مليئة بالتناقضات والمفارقات. أعظم الحياة تترك أسوأ العلامات، والحياة التي تحبها حقًا تخونك. تطرح هذه الأجزاء المتطرفة من القصة أسئلة على القراء، مما يجعل موضوع الكتاب أكثر تعاطفًا وشخصية. إنها فلسفية تمامًا ويمكن تحليلها وشرحها بعدة طرق. قد تجد أن هذه العناصر تجعل الرواية صعبة، لكنني أعتقد أن هذا هو ما يجعلها أكبر. وفقًا للقيم التي يحتفظ بها القراء، يتغير الموضوع باستمرار.

وفقًا لماكيج، فإن عملية تصور الرواية تشبه العمل الذي قام به في الماضي. قال: “أبحث دائمًا عن الخطوط – الأشياء التي تمر عبر القصة ومن خلالها – والموضوعات المرئية التي يمكننا إنشاؤها والعودة لاحقًا”. “هذا الجزء عبارة عن عمل استقصائي، وجزء من علم الآثار، وجزء من البحث عن الكنز.” لا يزال الكتاب المقدس المرئي قيد التقدم، ومن المتوقع أن يكمله الاثنان قبل نهاية العام. وقال جونيور إن الكتاب المرئي “The Bird Drinking Tears” سيقدم للعديد من الفنانين والكتاب والمخرجين الذين سيوسعون هذا العمل، لذلك نركز على بناء العالم على أساس القصص والشخصيات وفهم الرواية الأصلية “. يمكنك التعرف على الأسلوب في مفهوم الفن أدناه.

بعد "ببجي" مسلسل خيالي جديد يفوق ألعاب الفيديو

يتماشى “مشروع Windless” مع الخطط التي أعلنها Krafton لتجاوز ألعاب الفيديو. أعلنت الشركة مؤخرًا عن مشروع ببجي (PUBG) للرسوم المتحركة بقيادة Adi Shankar. لكن “مشروع Windless” أكثر طموحًا. نمت ببجي (PUBG) كإمتياز فقط لأن اللعبة الأصلية حققت نجاحًا كبيرًا. جميع الإصدارات اللاحقة – سواء كانت ألعابًا أو أشياء أخرى – مشتقة منها.

هذا المشروع الجديد يتحرك في اتجاه مختلف، ومن المتوقع أن يكون سلسلة إعلامية ممتدة من البداية. هذه منطقة جديدة لكرافتون، وقال سون إن الشركة تبحث عن سلسلة خيالية ناجحة أخرى للإرشاد. “ومن المثير للاهتمام، أن سلسلة ألعاب” Witcher “مقتبسة من النسخة الأصلية، ولكن من المفارقات أن اللعبة الأصلية تشتهر بألعابها. ومنذ ذلك الحين، تم إنتاج IP في شكل سلسلة ونمت لتصبح IP عالميًا محبوبًا من قبل اللاعبين. في هذا الصدد، تعتبر T She ​​Witcher نموذجًا جيدًا لنا “.

بعد "ببجي" مسلسل خيالي جديد يفوق ألعاب الفيديو

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى