تحميل لعبة محاكي سائق التاكسي Taxi Sim 2021 مجانًا على الأندرويد والأيفون

حمل لعبة Taxi Sim 2021 الآن!

لعبة محاكي سائق التاكسي Taxi Sim 2021 هي أحد ألعاب الموبايل الشيقة التي ستأخذك إلى العالم الواسع لألعاب قيادة سيارات الأجرة. اللعبة من تطوير Ovidiu Pro وهي مجانية للأندرويد Android والأيفون iOS.

عش التجربة كما يجب أن تكون واستمتع بأحدث سيارات الأجرة في لعبة جديدة رأيناها توًا في 2021. أكمل مهامك المختلفة المتعلقة بالقيادة واختر سيارتك المفضلة من بين أكثر من 30 سيارة مذهلة.

بيئات وأسلوب اللعب

استكشف المدن الكبرى في أشهر دول العالم مثل الولايات المتحدة والتي ستتيح لك استكشاف: نيويورك، ولوس أنجلوس، وميامي. وإيطاليا والتي ستستكشف فيها أشهر مدنها مثل روما.

استخدم قدراتك الخاصة في القيادة وأسعد الركاب عن طريق تطويع سرعة قيادتك حسب العميل؛ فهناك من هو في عجلة من أمره وهناك من يريدك أن تتروى في قيادتك. ستقابل مختلف أنماط العملاء بداية من العملاء المهمين أو VIP وحتى العملاء العشوائيين، وفي كل الحالات، يجب أن تأخذهم حيثما يريدون!

في البداية ستبدأ بسيارات عادية ومع تقدمك في المستوى ستحصل على مختلف أنواع السيارات التي تتمناها مثل السيارات الرياضية أو SUVs، أو السيارات الفارهة، أو السيارات السريعة جدًا. كلما كانت سيارتك أفضل، زادت قدرتك على استقطاب العملاء المهمين VIPs وبالتالي ستكسب المزيد من الأموال في كل مهمة.

هناك أنظمة مختلفة يمكنك الاستمتاع بها مثل نظام متعدد اللاعبين Multiplayer، والنظام الحر والذي ستشعر فيه بمساحة أكبر وحرية حركة أكثر، وبالطبع الكارير مود والذي تتخذ فيه طابع سائق التاكسي الحقيقي.

الرسوميات والبيئات الممزوجة بالعالم المفتوح ستزودك بتجربة لم تلق لها مثيلًا من قبل. ستجد في Taxi Sim 2021 ما لم تجده في أي لعبة أخرى من هذا النوع؛ مظلات للمشاة عندما يمطر الجو، ومئات الأشياء القابلة للتحطيم، واقعية الأشخاص والمركبات على جانب الطريق، لكي أختصر عليك، ستشعر أنك سائق سيارة أجرة حقيقي.

مميزات لعبة Taxi Sim 2021

  • أنواع السيارات المختلفة والجذابة
  • مدن شاسعة وثقافات مختلفة يمكنك استكشافها
  • إمكانية تحميل اللعبة على الاندرويد والأيفون
  • أدوات تحكم واقعية
  • أصوات محركات حديثة 2021
  • واقعية السيارات؛ فإذا تلطخت السيارة، يمكنك تنظيفها
  • طقس رائع وبيئة مذهلة
  • واقعية المرور في المدينة (سيارات، وشاحنات، ومختلف المركبات)
  • أنظمة لعب مختلفة ومتنوعة مثل النظام المتعدد اللاعبين، ونظام الكارير، والنظام الحر
  • سيارات جديدة ومتعددة أسبوعيًا
ملاحظات حول لعبة محاكي التاكسي Taxi Sim 2021:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار. والاطلاع على آخر الاخبار والمعلومات من خلال زيارة صفحتنا عبر الفيسبوك والانستغرام.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOSAndroid

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
1
+1
4
+1
0
+1
0
+1
0
+1
2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى