تطبيق iOS من Google للتبديل إلى Android متوافق الآن مع جميع هواتف Android 12

كان التبديل إلى نظام الـ Android يقتصر سابقًا على Google Pixels فقط

أصبح الآن من الأسهل بالنسبة لمستخدمي iPhone الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى نظام Google الأساسي، هذا الأمر، حيث طرحت الشركة تطبيق Switch to Android على iOS لجميع هواتف Android 12 (والإصدارات الأحدث). حيث يمكن للتطبيق، الذي كان يعمل سابقًا مع Google Pixels فقط، نقل بيانات iPhone مثل جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وأحداث التقويم و غيرها المزيد، لاسلكيًا أو باستخدام كابل Lightning إلى USB-C.

كما أعلنت شركة Google أن تطبيق Switch to Android لمستخدمي iPhone يتم طرحه الآن على جميع هواتف أندروريد 12. بينما يساعد تطبيق Apple Move to iOS المستخدمين على التحول إلى iPhone لسنوات، وإن إجابة Google قد وصلت في وقت متأخر جدًا، وبطريقة محدودة مع تطبيق Switch to Android الذي يعمل فقط مع Pixels، حتى الآن.

كما قدمت شركات تصنيع المعدات الأصلية التي تعمل بنظام الأندرويد مثل Samsung و OnePlus تطبيقات ترحيل البيانات الخاصة بها (SmartSwitch و OnePlus Switch) لنقل محتوى iPhone و Android. ومع ذلك، فإن الشركة تتطلع إلى جعل تطبيق Switch to Android الخاص بها هو التجربة الفردية الافتراضية لعمليات النقل اللاسلكية والسلكية.

تطبيق iOS من Google للتبديل إلى Android متوافق الآن مع جميع هواتف Android 12

و تتضمن بيانات iPhone التي يمكن نقلها باستخدام تطبيق Google جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو (المخزنة محليًا أو في iCloud) والموسيقى (بخلاف iTunes وخالية من DRM) والتطبيقات (ذات الإصدار المجاني) وأحداث التقويم والتنبيهات وسجلات المكالمات والرسائل. كما تتضمن الأخيرة، رسائل SMS ونصوص iMessage بالإضافة إلى محفوظات رسائل Whatsapp والوسائط. و بالطبع ، فأنت ستحتاج إلى تعطيل iMessage على iPhone أثناء هذه العملية لتلقي رسائل نصية على هاتف Android الخاص بك في المستقبل.

كما تقول الشركة أنه يتم إنشاء نسخة من البيانات لعملية النقل، مما يجعلها آمنة وموثوقة. في حالة حدوث أي خطأ أثناء النقل، فلا يوجد خطر فقد البيانات حيث سيظل المحتوى آمنًا على الجهاز القديم.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى