تطبيق YouTube Studio من جوجل لإدارة المحتوى على يوتيوب

الميزات الأساسية في تطبيق استوديو YouTube

تطبيق YouTube Studio هو المكان الذي يتيح لك إدارة قناتك على YouTube بشكل أفضل واسرع والتفاعل مع جمهورك وتنظيم محتوى الفيديو الخاص بك، ويعمل ايضاً على جميع الوظائف والمعلومات التي تحتاجها لإدارة قناتك في مكان واحد.

يتوفر في تطبيق YouTube Studio الكثير من الأدوات المفيدة والتي تتيح لك الحصول على المزيد من المعلومات في قناتك على YouTube على سبيل المثال، التحليلات وعلامات تيويب المجتمع  وايضاً سيساعدك على تتبع مقاييس الفيديو المهمة ومراقبة التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك على التوالي وسيكون لديك أيضًا محتوى أفضل للترويج للحصول على مشتركين ومشاهدين جدد.

ويقوم تطبيق YouTube Studio بعرض أحدث مقاطع الفيديو، بالاضافة الى ذلك يوفر لك إحصائيات مهمة مثل مدة المشاهدات  ووقت المشاهدة وعدد المشاهدين، وكذلك يمكنك التطبيق من اختيار (الانتقال إلى تحليلات الفيديو) لمشاهدة نسخة كاملة من تحليلات الفيديو الخاص بك، وبالاضافة الى ذلك ايضاً يوفر لك لوحة تحكم للرؤية المشتركين الجدد الذي قاموا بمتابعتك ويتوفر ايضاً في تطبيق YouTube Studio قسمًا للأخبار يزود المتابعين بالأخبار حول قناتك.

قد يعجبك أيضاً: ماهو تطبيق Gmail وماهي أفضل الميزات التي يحتويها.

كما يوفر لك تطبيق YouTube Studio لوحة تحكم متكاملة لقسم يدعى بـــ Creator Insider والمغزى من هذا القسم يعمل على اطلاعك اطلاع دائم بإصلاحات الأخطاء والتحديثات التقنية والمزيد من الاخبار على النظام الأساسي، وايضاً يوفر لك التطبيق قسم مختص (بالتحليلات) الذي يقوم بتحليل قناتك من المشتركين ومن المشاهدين وايضاً اهم المقاطع الفيديو الرائج حتى تتمكن من السيطرة على قناتك.

والجميل في تطبيق YouTube Studio أنه يوفر لك قسم مختص (بالأفكار) والفائدة من هذا القسم أنه يمحنك نصائح قيّمة حول كيفية جعل الفيديو التالي الخاص بك ناجحًا.

في تطبيق YouTube Studio خاصية تمكنك الاطّلاع على أحدث الإحصاءات والرد على التعليقات وتحميل صور مصغّرة مخصّصة للفيديوهات وجدولة نشر الفيديوهات، بالإضافة إلى ذلك يتيح أليك تلقّي الإشعارات لكي تبقى على عِلم بآخر المستجدات وتواصل نشاطك على YouTube في اي مكان، ويمكنك هذا التطبيق من صنع فيديوهات وعمل مونتاج عليها عن طريق الاستوديو الذي يتيح لك التعديل على الفيديوهات.

ومن ابرز الاسباب التي دفعتنا لاقتراح هذا التطبيق عليك من خلال هذه المقالة هو من أجلك، لغرض التعرف على خدمات شركة Google والميزات والعيوب التي تحتويها وفي المقالة السابقة تكلمنا عن تطبيقات جوجل  وهي Google Go و Google Drive و YouTube Music و Gmail والميزات والعيوب التي تحتويها التطبيقات فأن أحببت ان تتطلع على التطبيقات وتشاركنا رأيك فــ أهلا وسهلا بك ولا تنسى أن تشاركنا أي تطبيقات جيدة من طرفك في التعليقات.

اهم الميزات التي تتوفر في تطبيق YouTube Studio

  • يعمل هذا التطبيق على مساعدتك في تحسين حملتك على يوتيوب وزيادة المشاهدات و المشاركات.
  • يساعدك تطبيق YouTube Studio من عرض جميع تعليقاتك في مكان واحد وستظهر التعليقات بترتيب زمني لمراجعتها على مختلف الفيديوهات التي حمّلتها.
  • يمكنك هذا تطبيق من معرفة أحدث التعليقات وايضاً يجعلك قادرًا على معرفة من قام بنشر فيديو، بالإضافة إلى ذلك يمكنك من معرفة من قام بضغط اعجاب او عدم الاعجاب.
  • يمكنك تطبيق YouTube Studio من إزالة التعليقات السيء أو الإبلاغ عنها أو إخفاء المستخدم من قناتك، أو الموافقة دائمًا على التعليقات من هذا المستخدم أو إضافة مستخدم كمشرف على التعليقات.
  • يعمل تطبيق YouTube على فحص التعليقات نيابةً عنك عن طريق إضافة التعليقات التي يُحتمل أن تكون غير مرغوب فيها في علامة التبويب.
  • ويتيح لك التطبيق عن معرفة عمر المشاهدين وايضاً يمكنك من مشاهدة متابعيك من أين يشاهدوك عن طريق تحديد موقعهم.
  • يمكنك من عرض إحصاءات قناتك، مثل وقت المشاهدة وعدد مشاهدات الفيديو والمشتركين والأرباح ومصادر الزيارات.
  • يمكنك من الحصول على إشعارات عندما يرتفع عدد المشتركين في قناتك بشكل ملحوظ أو عندما يتم نشر تعليقات على فيديوهاتك.
  • ويمكنك أيضًا تخصيص الإعدادات المفضّلة للإشعارات بحيث تتلقّى أنواع الإشعارات التي تختارها فقط.

ملاحظات حول تطبيق YouTube Studio

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذا التطبيق وسوف يتم أضافة هذه التحديث على موقع – المعيدي almuaidi – لذلك قم بزيارة الموقع باستمرار للحصول على آخر التحديثات والاخبار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او أي دول اخرى تسمح لك بالتنزيل في حال ظهر لك (هذا العنصر غير متاح في بلدك)، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

رابط تحميل التطبيق:  iOS / Android

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى