تعرف على تطبيق Google Hangouts البديل للتطبيقات دردشة Google

Google Hangouts تطبيق الدردشة من Google

Google Hangouts هو خدمة الاتصالات الموحدة الذي يتيح للأعضاء بدء الدردشة النصية والصوتية أو المرئية والمشاركة فيها، سواءً بشكل فردي أو جماعي، وتم اطلاق هذا التطبيق في 15 مايو لسنة 2013 ويتوفر التطبيق على أجهزة الــ iOS و Android    

تطبيق Google Hangouts يُكون منصة تعاون مفيدة وفعالة من حيث التكلفة لعملاء المؤسسات، ويحتوي تطبيق Hangouts على خيار Google Hangouts on Air وهذا الخيار يسمح للمستخدمي التطبيق ببث مكالمات الفيديو مباشرةً على تطبيق YouTube، واكتسب هذا التطبيق Google Hangouts شعبية واسعة وتنزيلات هائلة ماتصل الى 1 مليار وتقيم مايصل الى 4 مليون.

كما أن القنوات الإخبارية قد استفادة الكثير من تطبيق Google Hangouts من حيث التقنية ومن حيث إجراء الحوارات مع الشخصيات الشهيرة والضيوف البارزين على الهواء مباشرةً عبر صفحاتهم على Google، حيث يمكن لعدد غير محدود من الجماهير مشاهدة الحوار في الوقت الفعلي والتفاعل معه أيضًا من خلال التعليقات.

إقرأ أيضاً: تطبيق YouTube Studio من جوجل لإدارة المحتوى على يوتيوب.

وقد حل تطبيق Google Hangouts محل التطبيقات السابقة للدردشة في Google و Gmail بالاضافة الى تطبيق Google Talk، وان تطبيق Hangouts يمكن أن يتكامل أيضًا مع تطبيق Google Voice الذي كان يسمح للمستخدمي هذا التطبيق  بإجراء مكالمات هاتفية مجانية من أجهزتهم الحاسوبية، وقد عملت شركة Google على استبدال تطبيق Google Chat بــ Hangouts في Gmail، وتشجع شركة Google على استخدام الدردشات عبر تطبيق Hangouts كأداة للمراسلات الفورية.

ويعتبر تطبيق Google Hangouts الأنسب لمحادثات الفيديو الغير رسمية مع الأصدقاء والعائلة بحيث يمكنك تطبيق Hangouts من إضافة 10 شخصًا إلى مكالمة الفيديو، لذلك من المستحيل رؤية الجميع في اي تطبيق مرة واحدة باستخدام خاصية العرض في التطبيق.

ميزات Google Hangouts

  • يوفر لك تطبيق Hangouts دردشات جماعية تصل الى 150 شخصاً.
  • يحتوي على مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الدقة.
  • يتيح لك التطبيق من اجراء مكالمات فيديو جماعية تصل الى 10 شخصاً.
  • يمكنك من مراسلة أصدقاءك في اي وقت حتى وإن كانوا غير متصلين بالإنترنت.
  • تطبيق Hangouts مدعوم في متصفحات الويب.
  • يتوافق التطبيق مع العديد من المنصات ( iOS ، Android ).
  • يتيح تطبيق Hangouts باجراء المكالمات مع مستخدمي التطبيق في دول اخرى.
  • يعمل تطبيق Google Hangouts على تأجيل إشعاراتك حتى تتمكن من الرد عليها لاحقًا.

ملاحظات حول تطبيق Google Hangouts

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذا التطبيق وسوف يتم أضافة هذه التحديث على موقع – المعيدي almuaidi – لذلك قم بزيارة الموقع باستمرار للحصول على آخر التحديثات والاخبار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او أي دول اخرى تسمح لك بالتنزيل في حال ظهر لك (هذا العنصر غير متاح في بلدك)، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

رابط تحميل التطبيق:  iOS / Android

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى