تعرف على خطورة محرك البحث كيدل Kiddle على أطفالك

كيدل Kiddle هل هو بديل عن المحركات ؟ الاخرى في الفترة الأخيرة لاحظنا اعتماد الأطفال بشكل كبير وملحوظ على الإنترنت وذلك نتيجة اتجاه العالم كله إلى التعلم عن البعد نتيجة وجود وانتشار فيروس كورونا، والذي مازال مستمر حتى وقتنا الحالي، مما جعل الآباء يقعون في حيرة وقلق من اعتماد الأطفال على الإنترنت بشكل مستمر، خشية من أن يتعرض أحدهم إلى ظهور بعض الصور أو الفيديوهات التي تحتوي على محتوى غير أخلاقي لا يتناسب معهم، وهنا فنحن بحاجة إلى معرفة أفضل أنواع محركات البحث المخصصة للأطفال والأكثر أمن، فقد وجدنا من أفضل هذه المحركات المحرك (كيدل Kiddle ).

تعرف على محرك البحث كيدل Kiddle

ما هو محرك البحث kiddle؟

يعرف بأنه محرك بحث مرئي مصمم ومطور بشكل مخصص للأطفال ، وهذا المحرك من أفضل محركات البحث لأنه يتميز بسهولة وبساطة استخدامه وخاصة في التنقل بين نتائج البحث سوء كانت صور أو أخبار أو حتى فيديوهات وامتاز هذا المحرك بقدرته الهائلة على استبعاد أي نتائج بحث مضرة وغير أخلاقية لا تتناسب مع الأطفال ، ويرجع ذلك إلى اعتماده على أفضل الفلاتر الآمنة للبحث والتي تقدم افضل نتائج بحث تناسب الأطفال ، ومن جانب آخر فيقوم محررو kiddle بفحص جميع نتائج البحث قبل ظهورها.

قد يعجبك أيضاً: Xbox Family تطبيق من مايكروسوفت يمنع الأطفالهم من إدمان ألعاب.

تعرف على ترتيب نتائج البحث في محرك Kiddel.

يقدم محرك البحث kiddle في أول ثلاث نتائج بحث له أفضل المواقع والصفحات الآمنة على الأطفال والمصممة بعناية للتناسب مع الأطفال ، والتي تم فحصها مسبقا من محررو موقع كيدل kiddle.

يقدم محرك Kiddel في نتائج البحث من 4إلى7 أفضل المواقع الآمنة والموثوقة ، ورغم أنها ليست مكتوبة خصيصا للأطفال، إلا أنها تقدم محتوى سهل وبسيط يمكن للأطفال فهمه والاستفادة منه ، وهذا المحتوى أيضا تم فحصه من خلال محررو محرك kiddle.

ويقدم محرك البحث kiddle في نتائج البحث 8 أهم المواقع الآمنة والمعروفة والتي تخص الأطفال البالغين والتي تقدم محتوى احترافي ومميز ، إلا أن هذا المحتوى لا يمكن للأطفال فهمه وهذا المحتوى أيضا تم فحصه وتصفيته من خلال ميزة البحث الآمن لجوجل.

يقوم محرك البحث kiddle بحظ كافة مصطلحات البحث الغير أخلاقية والمخلة بالآداب بشكل تام ، حيث ينتج عند البحث عنها ظهور رسالة الخطأ ( التي تقول : عفوا، حاول مرة أخري) يمكن للآباء الإبلاغ عن مواقع الويب التي تظهر في تظهر في نتائج البحث الغير أمنة والمشكوك فيها ، ومن جانب أخر يمكن للمستخدمين أيضا عمل طلب حظر لبعض الكلمات الرئيسية المشكوك فيها.

لماذا محرك البحث Kiddel هو الأفضل؟

  • يعتبر محرك البحث kiddle هو الأفضل وفقا لما ذكرته شركة ” Common Sense Media” حيث يعمل بشكل كبير وفعال في فحص كافة المواقع التعليمية الآمنة على الأطفال وظهورها في النتائج الأولى لنتائج البحث.
  • محرك البحث كيدل صمم خصيصا لمنع ظهور اي ألفاظ خارجة أو مخلة وحظر كافة الكلمات الأخرى المشكوك فيها من الظهور في نتائج البحث ، إلا أنه رغم ذلك يمكن ظهور بعض الصفحات الغير آمنة في صفحات البحث التي تليه.
  • تم تصنيف محرك البحث كيدل kiddle وفقا لما ذكرته شركة ” Common Sense Media على أنه أفضل محركات البحث الأمنة والمناسبة للأطفال الذين تقع أعمارهم ما بين 8 إلى 12 عام ، ورغم ذلك فقد قيم هذا المحرك بثلاث نجوم فقط من حيث جودته الشاملة وإمكانات التعلم الخاص به.

الخلاصة

إن محرك البحث kiddle هو أفضل أداة بحث جيدة للأطفال الذين تبلغ فئتهم العمرية من 8-12 عام ، لأنه يقدم أفضل المعلومات والمحتوى الخاص بهذه الفئة العمرية ، كما يوفر أيضا خدمة الحصول على الصور والفيديوهات المناسبة والتي يمكن تنزيلها واستعمالها بشكل شخص أو تعليمي.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى