تعرف على عملة Bee Network وهل هي حقيقية ام احتيالية

ماهو تطبيق عملة Bee Network الرقمية وهل هي حقيقية ام احتيالية

Bee Network‏ عملة رقمية جديدة مشفرة غير مدرجة في بورصات العملات المشفرة وليس لها قيمة في الوقت الحالي ولكن في المستقبل ستكون لهذه العملة الرقمية قيمة اثناء مايتم ادراجها في بورصات العملات المشفرة كعملة البيتكوين والاثريوم.

عملة Bee Network هي عملة جديدة تم اطلاقها في ديسمبر لسنة 2020 وهذه العملة يمكنك تعدينها بسهولة من هاتفك، والان أبدا بكسب الكثير من عملات Bee بكل سهولة، لذا الان هو الوقت المناسب لبدء كسب العملات بمعدل مرتفع وأن انضمامك إلى هذه العملة مبكراً يمكنك من ربح المزيد من العملات ونظراً لانضمام المزيد من الأشخاص إلى هذا التطبيق فسيتم تقليل معدل سرعة التعدين.

وقد أعلنت شركة Bee Network ان التجميع سيكون مجاني لاول مليار مستخدم وبعد ذلك سيتم اطلاق العملة رسمياً ويستطيع الجميع تحويل كل ما قاموا بجمعة الى دولارات.

وان الاهم في التطبيق‏  عند انشاء الحساب يجب عليك الدخول من خلال رمز الدعوة وهذا الرمز مهم جداً فبدونه لا يمكنك الانضمام إلى هذه العملة 

قد يعجبك أيضاً: عملة البيتكوين تثير ضجة كبيرة في الاسواق العالمية.

ملاحظة صغيرة حول تطبيق Bee Network ربما الكثير لايعرفها،Bee هي العملة الرقمية الجديدة، أما Bee Network هو التطبيق الذي يمكنك من خلاله التعدين والاحتفاظ برصيد العملةBee  الخاص بك وزيادته.

كيفية التسجيل في تطبيق Bee Network

قم بربط التطبيق عن طريق حسابك في الفيس بوك او رقم الهاتف الخاص بك ثم كتابة اسمك في الحقل الاول وكتابة الكنية في الحقل الثاني ثم تسجيل الكود الخاص بك الذي يمكنك من الدخول الى التطبيق عند الانتهاء من التسجيل ابدأ بالتنقيب واحصل على العملات علماً أن كل 24 ساعة سيسمح لك التطبيق بالنقر على التنقيب مرة واحدة فقط.

اهم الميزات التي يحتويها تطبيق Bee Network

  • التطبيق سهل الاستخدام بالاضافة الى ذلك وجود خريطة تشرح لك التطبيق بالتفصيل.
  • ان تطبيق Bee Network مجاني تماماً.
  • يتيح لك التطبيق ارسال كود الدعوة الى اصدقائك لزيادة عملية التنقيب.
  • يمكنك التطبيق من الاستمرار بعملية التنقيب وهاتفك مغلق.
  • تطبيق Bee Network لا يستنزف من بطارية هاتفك او يستخدام بيانات الأنترنت.

هل عملة Bee Network هي حقيقية ام احتيالية؟

الكثير منكم يسأل هل ساصبح غني هل سأجني الكثير من المال هل تطبيق Bee Network حقيقي ام احتيالي عزيزي القارئ عملة Bee ليست احتيالية لكنها لا تحمل أي قيمة محددة حتى الآن ولم تدرج في بورصات العملات المشفرة حتى الان علماً أن التطبيق مجاني والنقر على التنقيب للربح العملات ايضاً مجاني فمن الصعب ان تكون هذه العملة احتيالية،

وأن كنت لا تمتلك أي معلومات عن العملات الرقمية المشفرة فدعني اخبرك عن عملة (البيتكوين) التي تم إطلاقها في عام 2009 التي ليس لها قيمة في البداية، ولكن كما تعلم ان (البيتكوين) لها تاريخ متقلب، وكان أول سعر لعملة البيتكوين في يوليو لسنة 2010 هو حوالي 0.0008 دولارًا أمريكيًا إلى 0.08 لعملة واحدة، فتخيل كيف كانت أسعار البيتكوين منخفضة التكلفة وليس لها قيمة في البداية ولكن الان في هذه السنة 2021 تبلغ سعر البيتكوين حوالي 40000 دولار أمريكي أي حوالي 35 مليون والكثير من المنتديات والمواقع التقنية صرحت بأن عملة Bee Network عملة صادقة.

ملاحظات حول تنزيل تطبيق Bee Network

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذا التطبيق وسوف يتم أضافة هذه التحديثات على موقع – المعيدي almuaidi – لذلك قم بزيارة الموقع باستمرار للحصول على آخر التحديثات والاخبار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او أي دول اخرى تسمح لك بالتنزيل في حال ظهر لك (هذا العنصر غير متاح في بلدك)، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

رابط تحميل التطبيق: Android / Ios

أن كان لديك اي استفسار او تعليق حول الموضوع ماعليك سوى طرحه في التلعيق وسنرد عليك بأسرع وقت.

ما هو رد فعلك؟
+1
6
+1
2
+1
3
+1
3
+1
0
+1
1
+1
0

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى