تعرف على لعبة Rovercraft للقيادة السيارات والميزات الأساسية التي تقدمها اللعبة

نعم أنها لعبة Rovercraft للقيادة السيارات والسباق والحماس وهي المفضلة لدى الجميع والتي يتم إستخدامها وتشغيلها عبر انظمة تشغيل متعددة منها البلايستيشن وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، وأجهزة الألعاب بشكلٍ عام كما انها توفرت بكثرة للأجهزة المحمولة وإنتشرت بشكلٍ واسع.

ولكنها أيضاً متعددة ومنها التي تحتاج لإتصال بالانترنيت ومنها التي لاتقدم أدوات متعددة أو مجانية، بينما هناك العديد من عشاق ألعاب السباق والسيارات ولايستطيعون التخلي عنها وكذلك البعض يخصص جزء من يومه فقط لممارسة ألعاب سباق السيارات.

والبعض لازاله يبحث عن اللعبة المُفضلة التي يستخدمها المحترفون للأجهزة المحمولة بشكلٍ عام، ولكن كيف يجدها! حسناً لاتقلق لذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع المعيدي لنتعرف على لعبة Rovercraft لحتراف قيادة السيارات والمركبات في مراحل متعددة والأفضل في هذا العام.

قد يعجبك أيضاً: ماين كرافت Minecraft تضيف خاصية تتبع الاشعة للحاسوب الشخصي.

ماهي لعبة Rovercraft

هي لعبة قيادة السيارات والمركبات في أنماط ومراحل متعددة، وهي من أفضل ألعاب السيارات وتستطيع أداء دورك في اللعبة دون الحاجة للاتصال بالانترنيت او شبكة البيانات الخلوية كما أنها شبيهة للعبة Hill Climb Racing الشهير ولكنها تحتوي على عدة مراحل متعددة ومركبات جديدة.

تم إطلاق لعبة Rovercraft من قبل “Mobirate” في الشهر العاشر من عام ألفين وستة عشر ضمن قائمة ألعاب السباق والقيادة الهوائية، كما تأتي اللعبة بنمط معين ولايمكن دخول اكثر من لاعب في تحدي واحد فهي لعبة فردية.

ومنذ ان تم إطلاق اللعبة قد إستمر تطويرها حيث وصلت إلى الإصدار 1.40 وتكون بذلك قد حققت نجاح وشهرةً وانتشار كبير حيث حصدت أكثر من 10 مليون تنزيل وتقييم أكثر من 400 ألف مستخدم لها عبر متجر جوجل بلاي.

ويتكون تطوير ونمط لعبة Rovercraft بالكامل من عدة مركبات وسيارات متعددة يمكنك الحصول على العديد منها بشكلٍ مجاني، وبعدها تقوم بجمع المال من خلال السير في المركبة والحرص على عدم وقوع أي حدث لتجنب الخسارة.

وبعد ذلك تستطيع الحصول على مركبات جديدة وحديثة وكذلك دراجات نارية والكثير من المركبات كذلك هناك العديد من المراحل التي يصعب عليك تخطيها بشكلٍ تدريجي للحماس والتشويق.

ميزات لعبة Rovercraft

تحمل اللعبة الكثير من الميزات الرهيبة والأدوات التي تجعلها من أفضل ألعاب المغامرات والتشويق، كما أن حجمها بسيط حيث إن الحجم الكلي لها هو 92.3 MB وسوف نتعرف أيضاً على بعض من تلك الأدوات والميزات الأساسية التي تقدمها اللعبة.

مراحل متعددة، تحتوي لعبة Rovercraft على عدة مراحل ومركبات متعددة يجب عليك السعي لتخطي المراحل لتحصل على مراحل جديدة وشيقة وكذلك سيارات ودراجات حديثة.

دون إنترنيت، لاتحتاج منك هذه اللعبة دفع أي رسوم للإشتراك أو دفع مسبق، كما انها لاتحتاج للاتصال بشبكة البيانات الخلوية او WI-FI لإستخدامها حيث أنها تعمل بتقنية الـ أوفلاين.

تخصيص الإعدادات، توفر لك لعبة Rovercraft إمكانية تخصيص الإعدادات بالكامل ومن تلك الأعدادات هي الصوت، والإشعارات، والأزرار، والتحكم في درجة السرعة.

تطوير المركبة، تستطيع تطوير وترقية السيارة او الدراجة النارية أو الهوائية وجميع المركبات في اللعبة لتكون مميزة عن باقي المركبات التي توفرها لك، حيث يمكنك ترقيتها وإضافة أدوات جديدة لها.

الدقة والسرعة، تعمل لعبة Rovercraft بسرعة ودقة عالية كما ذكرنا انها تعمل بتقنية نظام الــ اوفلاين وهذا يعني انها سريعة بدون اي أخطاء، كما انها تأتي برسومات ومراحل عالية الجودة.

 

رابط تحميل اللعبة: Android

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى