تعرف على مغامرات لعبة Utopia Origin ومحاولة البقاء على قيد الحياة بالعالم العجائبي

مغامرات لعبة Utopia Origin من ألعاب التسلية والتشويق عبر الإنترنت بشكلّ عام والأجهزة المحمولة وأنظمتها والمتاجر المتوفرة عليها بشكلٍ خاص، ومن أنواع ألعاب التسلية والتشويق الشهيرة هي تلك الألعاب التي تمكنك من مواجهة الحيوانات والوحوش والتجول في الطبيعة والحدائق والغابات.

ولكن الكثير من تلك الألعاب تأتي بشكلٍ مدفوع ومنها المخادع والتي لاتعمل بشكلٍ جيد على هاتفك المحمول كما أن الجميع من عشاق الألعاب يعشقون الألعاب المفتوحة بشكلٍ كامل والتي تأتي بتقنيات وجودة عالية توفر لك إمكانية إلاستخدام بأداء جيد.

بينما أنت تبحث عن الأفضل من بينهما ولكن كيف تتعرف عليها وهل هي جيدة من بين جميع تلك الألعاب! حسناً لذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع المعيدي لنتعرف سوياً على لعبة Utopia Origin الأفضل من بين ألعاب الفيديو والمغامرات على الإطلاق.

قد يعجبك أيضاً: اطلاق لعبة Sponge Bob بميزات جديدة وممتعة.

ماهي لعبة Utopia Origin

هي لعبة المغامرات المبسطة والواقعية والمسلية للجميع بشكلٍ عام وللأطفال بشكلٍ خاص، وتعتبر من الألعاب المميزة بنمط معين والتي تحتوي على الكثير من التشويق والتسلية ويمكنك أداء دورك بها بشكلٍ فردي دون اللعب مع الأصدقاء او اشخاص بعيدين عنك.

يمكنك إستخدام لعبة Utopia Origin بشكلٍ مجاني وسهل وبجودة عالية من خلال هاتفك المحمول، حيث تدور احداث اللعبة حول البلدة والغابة ويمكنك التجول في أماكن مفتوحة ومواجهة الصعوبات والوحوش والإنتقال إلى أحداث وأماكن متعددة.

تم إطلاق اللعبة من قبل شركة “HK HERO ENTERTAINMENT CO LIMITED” المطورة للعبة Last Island التي لطالما تعرفنا عليها سابقاً في موقعنا الإلكتروني، وقد تم إطلاق اللعبة في الشهر الأول من عام ألفان وتسعة عشر ضمن قائمة ألعاب المغامرات المبسطة عبر متجر جوجل بلاي.

وقد وصلت لعبة Utopia Origin إلى الإصدار 2.8 وفي كل إصدار وتحديث متجدد للعبة يتم العمل على تطويرها من قبل الشركة وإضافة ميزات جديدة لها، كما حصلت على شهرةً ونجاح واسع حيث حصدت أكثر من خمسة مليون تنزيل وتقييم أكثر من 300 ألف مستخدم عبر المتجر.

ميزات لعبة Utopia Origin

تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات الرهيبة التي تحملها وتأتي بحجم بسيط حيث ان حجمها الكلي هو 691 MB وسوف نتعرف على بعض من تلك الميزات والمواصفات التي تحملها اللعبة.

واقعية 3D، تأتي لعبة Utopia Origin بتقنية 3D متكاملة وواقعية بجودة عالية حيث أنها متوافقة الألوان والشاشة مع جميع الأجهزة المحمولة.

خريطة التنقل، لتجنب الضياع بداخل اللعبة كونها تأتي في مناطق متعددة ومفتوحة وقد وفرت الشركة المطورة خريطة للتنقل وعرض جميع الأماكن ومكانك الذي تكون فيه بداخل اللعبة وتسميات ومخطط للطريق.

مناطق تاريخية، ليس ذلك فقط! بل هناك مناطق تاريخية وقصور ومدن والعديد من الأحداث التاريخية التي تكون مشابهة للواقع التي توفرها لعبة Utopia Origin.

مواجهة الصعاب، لتصل إلى المكان والموقع الذي تريده وتبقى تتجول وتبني القرية الخاصة بك عليك مواجهة الوحوش والحيوانات وجميع العقبات التي تواجهك أثناء السفر مما يزيد من الحماس والتشويق.

الليل والنهار، لتكون لعبة Utopia Origin أكثر واقعية يتم ربطها بالتقويم لديك ويتم عرض الوضع والتجول الليلي والنهاري بشكلٍ تلقائي بداخل اللعبة.

 

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى