جهاز آيباد برو الجديد يدعم وحدات تحكم PlayStation أفضل من PS4

يدعم أحدث جهاز من iPad Pro - Apple وحدة تحكم DualSense و Xbox Series X / S و PS5 مع تقنية اللمس

لا يتميز أحدث جهاز آيباد برو iPad Pro بمعالج M1 الجديد الخاص بشركة Apple فحسب، بل إنه يدعم أيضًا أحدث وحدات تحكم من Xbox Series X / S و DualSense ويعد هذا الدعم أفضل من دعم جهاز PS4 لوحدات التحكم، في عملية التحكم وتقنية اللمس. 

Raja Bose مدير تسويق منتجات iPad أثناء حديثه ومن خلال حدث Spring Loaded من شركة Apple، ناقش كيف تم تحسين رسومات iPad Pro الجديد بشكل كبير وبفضل وحدة معالجة الرسومات (GPU) الثماني النوى في معالج M1 عندما كشف أيضًا عن الأخبار المتعلقة بوحدات التحكم.

“يمكنك أيضًا لعب أحدث الألعاب مع جودة رسومات عالية، ووحدة التحكم في إطارات فائقة الجودة، هذا الأداء الخام والمميز، جنبًا إلى جنب مع شاشة ProMotion مع أربعة مكبرات صوت، ودعم لأحدث أجهزة التحكم في ألعاب PlayStation أو Xbox مع تقنية اللمس، يجعل اللعب على آيباد برو ممتع بجنون ” قال Raja Bose.

وعلى الرغم من أن Bose لم يخوض في أي تفاصيل أخرى، فقد تم عرض DualSense على الشاشة بينما كان يناقش وحدات التحكم وتقنية اللمس، مما يشير إلى أن مطوري iPad Pro قد يكونون قادرين على الاستفادة من مجموعة الميزات الفريدة التي يوفرها DualSense، بالإضافة إلى أحدث جهاز تحكم من Xbox.

هذا يعني أيضًا أن جهاز آيباد برو الجديد سيحصل على دعم أفضل لوحدة تحكم جهاز PlayStation5 مقارنةً بجهاز PS4 حاليًا، لأنه لا يدعم حاليًا DualSense محليًا، على الرغم من أن PS3 يدعم.

سيتم بيع جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة بسعر 799 دولارًا أمريكيًا، بينما يكلف جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة 1099 دولارًا. يتم فتح الطلبات المسبقة على كلا الطرازين في 30 أبريل وسيصدر في النصف الثاني من مايو.

ما هو رد فعلك؟
+1
1
+1
4
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى