شركة مايكروسوفت تستحوذ على شركة التعدين الرقمية Minit

استحوذت شركة Microsoft هذا الأسبوع على شركة Minit، وهي شركة رائدة في عمليات التعدين. حيث أعلنت كل من الشركتين Minit و Microsoft الأخبار في 31 مارس الماضي 2022. ولم تشارك الشركتان التفاصيل المالية للصفقة.

و يتيح التعدين في العمليات للشركات تحديد مجالات عدم الكفاءة من خلال الاستفادة من البيانات وتحليلها، كما يمكن للمنظمات استخدام عملية التعدين للنظر في سير عملها على نطاق أوسع. حيث يقارن Minit عملية التعدين بالنظر إلى حركة المرور، قد لا يتمكن المديرون والمديرون التنفيذيون من رؤية سبب المشكلة لأنهم لا يستطيعون رؤية الكثير إلا مرة واحدة. عملية التعدين هي بمثابة استخدام طائرة هليكوبتر للنظر في الطريق ورؤية سبب الازدحام المروري.

و قال مؤسس شركة Minit ورئيس الإستراتيجية: “لقد ركز فريقنا على مدار سنوات على تمكين الشركات العالمية من أن تصبح أكثر كفاءة من خلال حل عمليات التعدين الرائد في السوق.  وذلك يعني توحيد الجهود مع شركة Microsoft وبالتالي يمكننا تقديم نتائج إيجابية لعملائنا على نطاق مختلف”.

كما توفر مايكروسوفت بالفعل عمليات التعدين من خلال Power Automate، لكن الاستحواذ على Minit الآن، يجب أن يسمح للشركة بتوسيع عروضها.

و أوضحت Microsoft: “سيؤدي هذا الاستحواذ إلى تمكين مايكروسوفت، لمساعدة عملائنا على التحول رقميًا، ودفع التميز التشغيلي من خلال إنشاء صورة كاملة لعمليات الأعمال الخاصة بهم، مما يتيح بالفعل تحليل وتحسين كل عملية بسهولة وتلقائية”. وقال جاستن جراهام، المدير العام لرؤى العمليات في مايكروسوفت: “سيتمكن العملاء من فهم بيانات العمليات الخاصة بهم بشكل أفضل،وبالتالي الكشف على ما تبدو عليه العمليات في الواقع، ودفع عملية توحيد المعايير وتحسينها عبر المؤسسة بأكملها لضمان الامتثال في كل خطوة.”

كما قال جيمس دينينغ، الرئيس التنفيذي لشركة Minit: “لقد كنا في مهمة لمساعدة الشركات في الكشف عن فرص التحسين المستمر للعمليات وتحسين الكفاءة التشغيلية. من الآن فصاعدًا، سيتم تضخيم هذه المهمة على نطاق أوسع بكثير”، و قد استحوذت مايكروسوفت مؤخرًا على Softomotive، وهو مزود برمجيات RPA، ومع الاستحواذ على Minit، تضاعف من فئة البرامج التي يمكن أن تصل إلى 11 مليار دولار بحلول عام 2030 ، وفقًا لأبحاث السوق Polaris.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى