شركة Caviar تعمل على استبدال شعار Apple بشجرة تفاح مصنوعة من الذهب

Caviar تكشف عن شعار أجهزة iPhone و iPad بشكل شجرة تفاح مصنوعة من الذهب

صرحت الشركة الروسية (Caviar) التي تميل إلى صنع منتجات Apple في بيان لها عن استبدال شعار شركة Apple على ظهر العديد من أجهزة iPhone و iPad بشجرة تفاح كاملة مصنوعة من الذهب ومثبتة على خلفية من خشب التفاح الداكن.

وقد قدمت شركة (Caviar) مجموعة جديدة من ملحقات Apple المصنوعة من خشب شجرة التفاح وتضم جهاز iPhone 12 Pro وثلاثة أجهزة iPad Pro منقوشة باقتباسات من رؤساء شركة Apple (تيم كوك) و (ستيف جوبز).

بيان شركة Caviar حول جهاز iPad Pro Grand Apple

أيضاً قالت شركة (Caviar) في بيان لها ان النموذج الأكثر حصراً والأكثر تكلفة يتم بيعه بحوالي 190 ألف دولار أمريكي، ويتمثل بجهاز iPad Pro المزين بما يصل إلى 81 ماسة طبيعية وبقطر 3 ميليمتر، ولاننسى رؤساء شركة (Apple) Steve Jobs و Tim Cook باضافة الاقتباسات المحفورة على جهاز iPad Pro Grand Apple المزود بأكثر من كيلوغرام واحد من الذهب بعيار 18 قيراطًا، حيث سيكون الاقتباس من قول Steve Jobs (امتلك الشجاعة لإتباع قلبك وحدسك) واقتباس اخر من قول Tim Cook (دع فرحتك تكون في رحلتك وليس في الهدف البعيد).

حيثُ سيتم تزين الجزء العلوي من الجهاز بشجرة تفاح مصنوعة من الذهب الخالص على خلفية من خشب شجرة التفاح المقسى والداكن، ولن يكن هناك سوى انتاج واحد من جهاز iPad Pro Grand Apple بسبب التطور العالي في تصميم الجهاز الذي يبلغ سعره 185000 دولار أمريكي.

وتم اضافة تسع ماسات حقيقية في هذه الأجهزة ويتم صنع 99 قطعة لكل من اجهزة iPhone و iPad في مجموعة   Diamond Apple، بالاضافة الى ذلك هناك مجموعة Gold Apple من أجهزة آيفون وآيباد لكن هذه المجموعة لا تتضمن الألماس بل تتضمن المزيد من خشب التفاح بالإضافة إلى شجرة التفاح الذهبية.

وإذا احببت ان تلقي نظرة مكثفة على مجموعات Apple من شركة Caviar، فتوجه إلى الموقع الرسمي.

إقرأ أيضاً: ماهو الاختلاف بين iPad Air و iPad 11 وأيهما أفضل لك.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى