شركة PUBG تختبر المود الجديد Zone Tag المقتبس من لعبة FORTNITE

شركة PUBG تختبر المود الجديد الذي يحمل إسم (Zone Tag) وهو مود تجريبي متاح لفترة محدودة من الوقت، ويتعلق هذا المود كلهُ بالقتال من أجل الحصول على (الكرة المضيئة) والإحتفاظ بها أثناء المعركة.

وايضاً حيثُ سيتنافس فيه اللاعبون من اجل الحصول على (الكرة المضيئة) وان هذه الكرة تحتوي على لون ازرق فــ أثناء مايتمكن الاعب من اخذ الكرة سيتسلط الضوء الأزرق على الاعب الذي يحمل الكرة ويكون تسليط الضوء عمودياً، ويقوم الضوء بتتبع الاعب الذي يحمل الكرة حتى يسقط هو أو تسقط الكرة، وإذا لم يحمل الكرة أي لاعب فستبحث الكرة عن هدف مناسب بالقرب منها.

ماالسبب من التقاط الكرة المضيئة

ان الاهمية في الحصول على الكرة المضيئة والإحتفاظ بها قدر المستطاع ستساعدك على إكتساب قدرة تعزيز غير محدودة وستمكن ايضاً أعضاء فريقك الذي يقترب منك بمسافة 100 متر على الأقل من الإستفادة في اكتساب قدرة ايضاً، وستختفي هذه الكرة المضيئة في الجولة السادسة من المعركة، وهذا المود سيتوفر في خريطة Erangel فقط.

قد يعجبك أيضاً: لعبة Last Island الشهيرة المشابهة للعبة ببجي وفري فاير.

ماهي القيود التي يحتويها مود Zone Tag

  • لايمكنك هذا المود من زيارة الجزر الصغيرة حول خريطة Erangel.
  • ويقوم مود Zone Tag بحظر أسطح البنايات والأرض المرتفعة.
  • وكذلك يمنع هذا المود من الدخول في الماء.
  • أمكانية حظر القوارب الموجوده في المود.
  • ولكن إذا كنت مصراً على الذهاب إلى هذه الأماكن المحظورة فستنفصل الكرة عنك مباشرةً.

وايضاً سيتوفر العديد من المركبات في كل أنحاء الخريطة بما أن المركبات مهمة للغاية وجزء من المود، وأخيراً سيحتاج هذا المود إلى 40 لاعب على الأقل لبدء اللعبة حتى تتمكن من زيادة نقاطك من الــXP.

وقد صرحت شركة PUBG Corp حول مود Zone Tag ان يكون هذا المود تجربة (سريعة وغاضبة) وايضاً قالت سننشر مركبات برية في جميع انحاء الخريطة وهذه المركبات ستكون ضد الرصاص والاسلحة الثقيلة وحتى عجلات السيارة ستكون مضادة للرصاص وكل شخص سيحصل على ذخيرة غير محدودة في المود.
ملاحظات حول لعبة PUBG

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم أضافة هذه التحديثات على موقع – المعيدي almuaidi – لذلك قم بزيارة الموقع باستمرار للحصول على آخر التحديثات والاخبار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او أي دول اخرى تسمح لك بالتنزيل في حال ظهر لك (هذا العنصر غير متاح في بلدك)، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

رابط تحميل اللعبة: Android / Ios

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
1
+1
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى