شركة Volvo تقرر الانتقال إلى الكهرباء كلياً بحلول سنة 2030

السيارات الكهربائية والهجينة تعني المستقبل نظيف

صرحت شركة Volvo السويدية للصناعات السيارات عبر مؤتمرها يوم الثلاثاء، ان مجموعة سياراتنا بالكامل ستصبح كهربائية بحلول سنة 2030 حيث سنعمل على الانضمام إلى شركات صناعة السيارات الاخرى التي تخطط للتخلص التدريجي من محركات الوقود السائل.

الرئيس التنفيذي للشركة Volvo

صرح (Håkan Samuelsson) الرئيس التنفيذي للشركة Volvo بشأن الطلب المستقبلي على السيارات الكهربائية، حيثُ قال أنا مقتنع تماماً بأنه لن يكون هناك عملاء يرغبون حقًا في البقاء مع محرك البنزين، ونحن مقتنعون جداً بأن السيارة الكهربائية ستكون أكثر جاذبية للعملاء.

وإن 50 في المئة من مبيعات الشركة والشركات الاخرى ستكون سيارات كهربائية بالكامل بحلول سنة 2025 والنصف الاخر سيارات الوقود، وقد اوضحت شركة Volvo المملوكة للشركة Geely بأنها ستطلق عائلة جديدة من السيارات الكهربائية في السنوات القليلة المقبلة، ويتم بيعها جميعًا عبر الإنترنت فقط.

وقال Paul Samuelson: إن شركة Volvo ستتجه إلى توفير ترقيات وإصلاحات لاسلكية لنماذجها الكهربائية الجديدة، وهو نهج ابتكرته شركة Tesla للصناعة السيارات الكهربائية.

قد يعجبك أيضاً: عملة البيتكوين تثير ضجة كبيرة في الاسواق العالمية.

في حين قالت شركة Jaguar Land Rover المصنعة للسيارات البريطانية، ان علامتنا التجارية الفاخرة ستصبح كهربائية بالكامل بحلول سنة 2025، بعد اطلاق الشركات للسيارات الكهربائية.

وقالت شركة Bentley لصناعة السيارات الفاخرة، إن سيارتنا ستصبح كهربائية بالكامل بحلول سنة 2030.

وقال رئيس قسم الشاحنات في شركة Daimler، إن التحول إلى الكهرباء يكلف آلاف الوظائف في محطات توليد.

وقالت شركة Volvo السويدية إنها تستثمر بكثافة في قنوات البيع عبر الإنترنت بشكل جذري وتزويد العملاء بأسعار واضحة، حتى يتمكن العميل عبر موقع الشركة من اختيار مجموعة من السيارات الكهربائية المبسطة ويظلون قادرين على طلب النماذج المخصصة.

ما هو رد فعلك؟
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى