شركة Xiaomi تلعن عن إطلاق هاتفها الجديد Mi 11 المنافس لهواتف سامسونج

الهاتف الواعد من شركة Xiaomi المنافس لهواتف الجيل القادم

تصريح Xiaomi حولها جهازها

صرحت شركة Xiaomi حول جهازها حيثُ قالت سيكون زعيم الأداء لسنة 2021 من حيث أنه يتميز بتصميم مثقوب وشاشة 2K مع معدل تحديث 120Hz وسطوع يصل في ذروته إلى 1500 شمعة في المتر المربع الواحد، ويضم مجموعة من ميزات الكاميرا ويوفر مساحة تخزين تصل الى 256 جيجابايت، كل هذا معبأ بهيكل رفيع وخفيف الوزن مقاس 8.06 سيكون متاحًا في قنوات البيع الرسمية الرئيسي في الصين، هناك أيضاً مكبرات صوت استريو مزدوجة تعمل بنظام Harman Kardon.

مواصفات الهاتف الجديد من Xiaomi

يحتوي هاتف شركة شاومي (Mi 11) على معالج من نوع Snapdragon 888، مما يجعله أول هاتف يتم إطلاقه بأحدث شريحة عالية الجودة من كوالكوم، ويحتوي ايضاً على معالج اتصال انترنت 5G، اما من ناحية التصوير فأن كاميرا الجهاز Mi 11 الخلفية تتألف من عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل مع عدسة 7P وفتحة f/1.9 f بزاوية رؤية 123 وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل مع حماية Gorilla Glass Victus ويحتوي ايضاً الهاتف على مستشعراً لمعدل ضربات القلب.

واضافة الى ذلك، يتميز هاتفMi 11 بالعديد من حلول برامج الفيديو الإبداعية المضمنة تعزز قدرات التصوير الحاسوبي القوية مما يسمح لـهاتف Mi 11 باستخدام الخوارزميات المستخدمة في التقاط الصور والتقاط الفيديو لتحسين السطوع وجودة الصورة، فضلاً عن تقليل الضوضاء في الصور بشكل كبير.

ويحتوي جهاز Mi 11 على مرشحات الفيديو المصممة من قِبل Chief Colorist في المجال الرقمي والتي تغطي عدة أنماط مستخدمة على نطاق واسع في صناعة الأفلام ، ويوفر هاتف Mi 11 للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بتأثير فيلم عميق، اضافة الى ذلك، يُمكن المستخدمين من تصوير مقاطع فيديو بتأثير كبير، بالإضافة إلى تأثيرات فيديو أخرى على مستوى الأفلام بنقرة واحدة فقط.

قد يعجبك أيضاً: مواصفات هاتف Xiaomi Poco M3 الهندي الجديد المنافس للهواتف.

ويحتوي هاتف شاومي (Mi 11) على بطارية بحجم 4600 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 55 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 واط لتشغيل الهاتف، وتعمل البطارية مع محول +Quick Charge 4 و +Quick Charge 3 و Power Delivery 3.0، وتقدم شركة Xiaomi  الشحن السريع الى جميع المشترين الأوروبيين دون أي تكلفة إضافية وهاتف شاومي (Mi 11) يعمل بواجهة المستخدم MIUI 12، المستندة إلى نظام Android 11، ويدعم ايضاً الهاتف شحن الفلاش السلكي Mi TurboCharge بقدرة 55 وات والذي يمكنك من شحن الهاتف بالكامل في 45 دقيقة.

ويوفر لك هاتف Mi 11 مكبرات صوت مزدوجة ويتيح لك هاتف شاومي خيار مشاركة البلوتوث للمستخدمين عن طريق توصيل سماعتين تعملان بتقنية Bluetooth في نفس الوقت بحيث يمكنك من الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام مع اصدقائك او عائلتك أثناء السفر لمسافات طويلة أو في سيناريوهات أخرى.

وصرحت شركة Xiaomi عن بيع هاتفها مقابل 749 يورو للإصدار 8 + 128 جيجا بايت، بينما سيتم بيع الإصدار 8 + 256 جيجا بايت مقابل 799 يورو، وايضاً اعلنت عن الوان الهاتف الجديد ومنها الأبيض والرمادي والأزرق والاسود.

وايضاً تقدم شركة شاومي ضماناً لهاتفها الجديد مدة لاتقل عن سنتين وإصلاحًا مجانياً للشاشة خلال السنة الأولى، ومازلنا ننتظر التسعير الرسمي للهاتف لــMi 11 في الأسواق العربية والشرق الاوسط.

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى