عش تجربة لعبة السيارات المذهلة CarX Highway Racing للاندرويد والايفون

مغامرات لا تنتهي مع لعبة CarX Highway Racing

هناك الكثير من ألعاب سباقات السيارات الموجودة على الساحة حاليًا، ولكن CarX Highway Racing تختلف عن الجميع. اللعبة هي واحدة من أمتع ألعاب السباقات في هذه الفئة. من تطوير CarX Highway Racing وصدرت بتاريخ 26 يوليو عام 2017، وتعمل على النظامين؛ الأندرويد والـ iOS.

مميزات كثيرة يمكن للعبة أن تمتعك بها مثل الأطوار المتعددة والمختلفة. هناك مثلًا طور القصة أو Campaign mode والذي سيجعلك تندمج في عالم سباقات الشوارع والطرق المتنوعة. هناك بيئات مختلفة كثيرة في اللعبة مثل صحراء تكساس، والكثير من الدول مثل أستراليا، وفرنسا، وروسيا. عدد كبير من الدول في انتظارك.

تحتوي اللعبة على أنواعٍ كثيرة من السيارات وفيزيائياتها المختلفة والرائعة. يتمثل دورك كلاعب في تجنب الشرطة والفوز بأكبر عدد ممكن من السباقات. وبينما يزداد مستوى تقدمك في اللعبة، ستحصل على جوائز تُمكنك من شراء سيارات جديدة. أسلوب اللعب مثير ويتحدى مهاراتك كلاعب.

رسوميات اللعبة رائعة وواقعية نوعًا ما، وتصميم السيارات لا غُبار عليه. أما عن البيئات الطبيعية فيبدو أنها ليست خالية من الروح والروعة. التصميم الفني والتقني على أعلى مستوى ويعطيان اللعبة قيمة كبيرة.

أيضًا الموسيقى والمؤثرات الصوتية في غاية القوية ويرفعان من مستوى المراحل والسباقات وكذلك أسلوب اللعب والتجربة كليةً.

أما عن أطوار اللعبة فهي كثيرة ومتنوعة كما ذكرنا، على سبيل المثال، هناك طور الشرطة والذي تتقمص فيه دور أحد رجال الشرطة لتضبط القواعد على الطرق السريعة وتُخيف كل المجرمين الذين يكسرون القواعد.

أيضًا يوجد طور القيادة الحرة Free Ride، وفيه يمكنك أن تقود بلا قيود وبلا أي نوع من مطاردات الشرطة، تكسر القواعد، وتفعل ما تريده.

اللعبة حصلت على تقييمات مرتفعة جدًا بسبب كل مزاياها؛ فإذا نظرنا على تقيمها على متجر ألعاب جوجل سنجد أنها حاصلة على 4.6 من 5 من تقييم 932 ألف لاعب حول العالم، لذا فيمكنك تحميلها وانت مطمئن.

ملاحظات حول لعبة السيارات CarX Highway Racing:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع المعيدي almuaidi – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOSAndroid

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
8
+1
3
+1
0
+1
3
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى