على HBO Max ينطلق العرض الأول في مارس لفيلم Justice League’ Snyder’

أعلن المخرج Zack Snyder’s Justice League اليوم على حسابه في Twitter (المعروف أيضًا باسم “The Snyder Cut”) سيصل إلى HBO Max في 18 مارس.

حيث ظهر الإصدار المسرحي الأول لـ Justice League في نوفمبر 2017، وقبل إصداره واجه إنتاجًا صعبًا، والجدير بالذكر أن المخرج Joss Whedon تدخل لإنهاء الفيلم أثناء مرحلة ما بعد الإنتاج بعد أن ابتعد سنايدر عن المشروع لأسباب شخصية.

بعد إصدار Justice League انتقد المشجعون مساهمات Whedon في الفيلم، وبدأ المعجبون حملة على الإنترنت لصالح شركة Warner Bros، من أجل “Release the Snyder Cut” في السنوات التي تلت ذلك.

 

أعلنت شركة Warner Bros في وقت سابق في مايو أن الخفض المطول الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة سيحصل على إصدار رسمي ولكن حصريًا على خدمة البث الجديدة من WarnerMedia ،HBO، مع تحديد تاريخ إصدار شركة Zack Snyder’s Justice League أخيرًا.

قد يعجبك أيضاً: كريس باين بطل فيلم Dungeons & Dragons القادم في عام 2022.

يتم إطلاق الفيلم في وقت تنافسي لوسائط الأبطال الخارقين حيث سيتم إطلاقه قبل يوم واحد من ظهور أحدث مسلسلات Marvel Studios و The Falcon and the Winter Soldier، والتي سيتم بثها حصريًا على Disney Plus.

وليس فيلم Justice League من Zack Snyder هو الفيلم الجديد الوحيد الذي يصل إلى HBO Max هذا العام في ديسمبر، حيث أعلنت شركة Warner Bros في وقت سابق أن كل فيلم من أفلامها في عام 2021 سيصدر في وقت واحد على HBO Max في نفس اليوم الذي عُرض فيه لأول مرة في دور العرض، وتنسب HBO Max الفضل في مساعدة زيادة أعداد المشتركين و تقرير الأرباح الأخيرة الى AT&T.

فيلم Justice League' Snyder' ينطلق للعرض الأول في مارس على HBO Max فيلم Justice League' Snyder' ينطلق للعرض الأول في مارس على HBO Max فيلم Justice League' Snyder' ينطلق للعرض الأول في مارس على HBO Max

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى