عملة Bee Network والبيتكوين مقابل الدولار والعملات الاخرى

ما هي عملة Bee Network و البيتكوين الرقمية؟

Bee Network عملة مشفرة غير مدرجة في بورصات العملات المشفرة وليست لها قيمة في الوقت الحالي وتعد فرصة استثمارية مستقبلية للربح من تعدين العملات الرقمية المشفرة من خلال تطبيقها الصيني وستكون لهذه العملة الرقمية قيمة اثناء مايتم ادراجها في بورصات العملات المشفرة، تم اطلاق عملة Bee Network في ديسمبر لسنة 2020 لتنافس العملات الرقمية الحالية في بورصة العملات الافتراضية.

عملة Bee Network مقابل الدولار والعملات الاخرى

حصلت عملةBee Network  على تطبيقها بعد 3 اشهر من اطلاقه على مليون مستخدم، وكان أول سعر لعملة Bee في المرحلة الاولى للمستخدمين هو حوالي 0.08 دولار الى 1.06 دولار في الساعة الواحدة مقارنةً مع نمو العملات المشفرة الأخرى وطريقة صعودها في السوق الافتراضية.

وارتفعت سعر عملة Bee خلال الـ 24 ساعة الماضية بنسبة 9.2٪، بعدما ارتفعت في الاسبوع الماضي بنسبة 32.72٪، اما حجم التداول على مدار 24 ساعة في عملة Bee المشفرة هو 2،263 دولار أمريكي في أسواق الصرف.

وأعلنت شركة Bee Network ان التجميع سيكون مجاني لاول مليار مستخدم وبعد ذلك سيتم اطلاق العملة رسمياً ويستطيع الجميع تحويل كل ما قاموا بجمعة الى دولارات.

إقرأ أيضاً: تعرف على عملة Bee Network وهل هي حقيقية ام احتيالية.

البيتكوين عملة رقمية افتراضية ظهرت في أكتوبر عام 2008 من شخص أطلق على نفسه اسم (Satoshi Nakamoto) وأصبحت هذه العملة نظام دفع مستخدم ومعتمد للكثير من الجهات في وقتنا الحالي وتعد البيتكوين (عملة مشفرة) نظرًا لحقيقة أنها تستخدم التشفير لتأمين المعاملات داخل بنيتها التحتية، و التي تمثل قاعدة بيانات موزعة عبر الإنترنت ويتم تداول هذه العملة الرقمية عبر شبكة الكمبيوتر.

عملة (البيتكوين – Bitcoin) مقابل الدولار والعملات الاخرى

كان أول سعر لعملة البيتكوين في يوليو لسنة 2010 هو حوالي 0.0008 دولارًا أمريكيًا إلى 0.08 لعملة واحدة، فتخيل كيف كانت أسعار البيتكوين منخفضة التكلفة وليس لها قيمة في البداية ولكن بدأت عملة البيتكوين الرقمية المشفرة صعودها الصاروخي ​خلال الأيام الماضية حيث ارتفعت بقيمة تتراوح مابين 38 و 40 ألف دولار للعملة الواحدة، وزيادة في قيمتها حيث تتجاوزت 800 في المئة.

وان هذه الزيادة في عملة البيتكوين تثير شهية الجميع لأحلام الربح السريع، فأن سعر العملة كان في مارس 5 آلاف دولار، أي أن من اشترى عملة واحدة في وقتها، قد ربح اليوم مايزيد عن 35 ألف دولار، في نسبة ربح تفوق أغلب الأسهم وعوائد الودائع البنكية، وربما أكبر من أغلب الاستثمارات التجارية، والان في هذه سنة 2021 تبلغ سعر البيتكوين حوالي 40000 دولار أمريكي أي حوالي 35 مليون.

إقرأ أيضاً: عملة البيتكوين تثير ضجة كبيرة في الاسواق العالمية.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
3
+1
0
+1
3
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى