فيس بوك سيسمح لبعض المستخدمين بـ 5 ملفات تعريف مرتبطة بحساب واحد

يبحث Facebook عن طرق جديدة لتعزيز منصته

شهدت منصة فيس بوك تفاعلاً بطيئاً للمستخدمين في الآونة الأخيرة، ومن المتوقع أن تزداد حدة المنافسة من المنصات الاجتماعية المنافسة لها مثل الـ TikTok. حيث ستسمح Meta قريباً لمستخدمي الفيس بوك المحددين بامتلاك ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف مرتبطة بحساب واحد فقط.

و كجزء من اختبار قادم، سيتم السماح لبعض المستخدمين بإنشاء ما يصل إلى أربعة ملفات تعريف إضافية. حيث لن يُطلب من المستخدمين إرفاق اسمهم الحقيقي أو هويتهم بالحسابات الإضافية.

و تقوم الفكرة على أنه يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بملفات تعريف مختلفة لأغراض مختلفة. فعلى سبيل المثال، يمكن استخدام حسابك الرئيسي للتفاعل مع الأصدقاء المقربين، والعائلة كما تفعل حالياً، و سيسمح لك ملف تعريف منفصل بالتواصل مع زملائك في العمل، أو للأنشطة الأخرى المتعلقة بالوظيفة، بينما يمكن استخدام ملف تعريف آخر للتعامل مع أقرانهم الذين يشاركونك اهتمامات مشتركة في هواية معينة.

فيس بوك سيسمح لبعض المستخدمين بـ 5 ملفات تعريف مرتبطة بحساب واحد

وقد أخبر متحدث باسم Meta موقع Engadget أنه لا يزال يتعين على المشاركين الالتزام بالقواعد الموجودة على منصة الفيس بوك، مما يعني أنه لن يُسمح بنشاط مخالف، مثل انتحال شخصية شخص آخر.

و من غير الواضح لحد الآن، عدد المستخدمين الذين سيتم تضمينهم في هذا الاختبار. وفي حال قررت Meta طرحها على مستوى النظام الأساسي، فيمكنها حينئذٍ، تغيير آليات الفيس بوك بشكل جذري. كما أنّ هذا الأمر، يتعارض مع بعض سياسات الفيس بوك، طويلة الأمد من حيث صلته بعدد الحسابات التي يمكنك امتلاكها واستخدام اسمك الحقيقي على النظام الأساسي.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى