قائمة أفضل كيبورد لهذا العام 2021

أفضل لوحات مفاتيح هادئة تستطيع الحصول عليها لمكتبك هذا العام

يميل البعض للحصول على الهدوء أثناء عملهم، خصوصاً عندما يكون هناك يوم حافل بالأعمال المكتبية، وبالتأكيد سيكون من الأفضل استخدام كيبورد لا تصدر أصوات. حيث يساعد هذا الأمر على التقليل من كمية الضوضاء، وبالتالي الحفاظ على التركيز أثناء العمل، مما سيضمن بكل تأكيد إنجاز العمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفي هذه الأيام نلاحظ، ازدياد عدد لوحات المفاتيح في السوق، نظرًا لارتفاع الطلب عليها، حيث توفرت العديد من لوحات المفاتيح الهادئة بأنواع مختلفة ومميزات متنوعة. لكن هذا الأمر أيضًا، يجعل العثور على لوحة المفاتيح المناسبة أمرًا صعبًا نوعاً ما. لذلك في هذا التقرير سنقدم لك موجز عن بعض أفضل لوحات المفاتيح التي تم تصميمها مع مراعاة الهدوء.

أفضل ستة كيبورد لعام 2021

قائمة أفضل keyboards لهذا العام 2021

1: الأفضل من ناحية العموم: لوحة مفاتيح لاسلكية Logitech K780 يعتبر هذا النوع، الأفضل لدى الجميع، والاختيار الأول عند الموظفين، حيث تجمع بين تصميم قوي ومفاتيح كبيرة صامتة وإطار نحيف لسهولة التنقل وعمر بطارية يصل لمدة عامين، وأيضاً تتميز بالتوافق مع كل جهاز حديث تقريبًا في العالم. وهو يحتوي على جهاز لوحي أنيق وحامل هاتف ذكي مدمج أيضًا. يمكنك الحصول على هذه الـ keyboards من موقع أمازون بسعر 60$، و من موقع Logitech بسعر 60$ أيضاً.

قائمة أفضل keyboards لهذا العام 2021

2: الأفضل من ناحية النحافة: تعتبر لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس من Jelly Comb، خياراً جيداً في حال كنت بحاجة إلى شيء محمول، حيث أن هيكلها الرفيع للغاية يجعلها خياراً مثالياً للسفر. كما أنها ميسورة التكلفة للغاية، وتأتي مع ماوس مضمن، يمكنك الحصول على هذه الـ keyboards من موقع Jelly Comb بسعر 45$.

قائمة أفضل keyboards لهذا العام 2021

3: الأفضل من ناحية المساحة: تعتبر لوحة المفاتيح من نوع  Razer BlackWidow Lite TKL keyboard خياراً جيداً لك في حال كنت ترغب في تقليل المساحة الأفقية عن طريق التخلص من لوحة الأرقام، حيث يتمتع بتصميم متقن، ومفاتيح ميكانيكية Razer Orange صامتة، ومخمدات صوت O-ring، كما أنه يتميز بإضاءة خلفية RGB يمكن تخصيصها، مما يسهل عليك رؤية المفاتيح في الظلام، يمكنك الحصول على هذه الـ keyboards من موقع أمازون بسعر 89$ ومن موقع Razer بسعر 90$.

قائمة أفضل keyboards لهذا العام 2021

4: الأفضل من ناحية التغليف: تعتبر لوحة المفاتيح من نوع Razer Cynosa V2 اختيار جيد لك، في حال كنت تفضل لوحة مفاتيح غشائية، حيث المفاتيح ناعمة ومريحة بالإضافة لكونها صامتة، كما أن اللوحة نفسها مقاومة للأضرار الناجمة عن انسكاب السوائل. مثل نوع BlackWidow Lite، كما تتميز لوحة المفاتيح هذه، بإضاءة RGB يمكنك التحكم فيها وتخصيصها. يمكنك الحصول على هذه الـ keyboards من موقع أمازون بسعر 52$، ومن موقع Best Buy بسعر 60$.

قائمة أفضل keyboards لهذا العام 2021

5: الأفضل من ناحية الاستخدام المريح: تعتبر لوحة المفاتيح من نوع Logitech Ergo K860 الأكثر راحة عند الاستخدام، حيث التصميم المتميز والتخطيط على شكل حرف V المقلوب، يعد خياراً رائعاً للأشخاص الذين يعانون من آلام اليد أو المعصم، أثناء عملهم على الكمبيوتر، كما أن المفاتيح الموجودة على اللوحة صامتة للغاية، مما يجعل هذه اللوحة مثالية للغاية في تقليل الضوضاء. يمكنك الحصول على هذه الـ keyboards من موقع أمازون بسعر 120$، ومن موقع Best Buy بسعر 122$.

قائمة أفضل keyboards لهذا العام 2021

6: الأفضل من ناحية الألعاب: تعتبر لوحة المفاتيح من نوع Corsair K95 RGB Platinum XT، هي الخيار الأفضل لعشاق الألعاب، وأيضاً مناسبة للعمل المكتبي، بفضل مفاتيح Cherry MX Speed الصامتة نوعاًما والتصميم الأنيق. كما أن الإضاءة الخلفية RGB من Corsair قابلة للتخصيص مثل Razer أيضًا. و يأتي K95 أيضًا مع مسند معصم رائع يحمي يديك من الألم. يمكنك الحصول على هذه الـ keyboards من موقع أمازون بسعر 160$ و من موقع Best Buy بسعر 160$ أيضاً.

نستطيع القول في النهاية، أن هناك الكثير من لوحات المفاتيح الصامتة المنشرة في الوقت الراهن، فإن كنت تبحث عن أفضل keyboard بشكل عام، فبالتأكيد يجب أن يكون خيارك هو Logitech K780. حيث أسعارها الرائعة، وجودة بناءها الممتازة ومفاتيحها الصامتة والمريحة والتناسق الكبير مع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيضاً.

أما لو كنت تبحث عن لوحة مفاتيح غشائية، فننصحك بالطبع باختيار Razer Cynosa V2، وهي النسخة المطورة من Razer Cynosa Chroma الأصلية، التي تجمع بين المفاتيح الناعمة، والهادئة مع التصميم القوي والإضاءة الرائعة القابلة للتخصيص. بالإضافة لكونها مقاومة لانسكاب السوائل.

وأخيراً، إذا كنت بحاجة إلى شيء يساعدك في تخفيف ألم يدك ومعصمك، فلابد لك من اختيار Logitech Ergo K860. شكله المريح وتصميمه الرئيسي يجعله خيارًا ممتازًا لضمان الراحة، وهو صامت بالفعل ، فلن تشعر بالضوضاء على الإطلاق.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى