قم بتحميل لعبة Beach Buggy 2 للأندرويد والآيفون الآن!

تنزيل لعبة Beach Buggy 2 لموبايل لنظام الأندرويد والآيفون

لعبة Beach Buggy 2 هي من أشهر ألعاب الموبايل التي استحوذت على قلوب وعقول اللاعبين. لعبة سباق سيارات مليئة بالمغامرات والحركة التي لا تنتهي. صدر الجزء الثاني من اللعبة والذي يحمل اسم Island Adventure يوم 10 مارس عام 2021 عن المطور والناشر Vector Unit.

يعتمد الجزء الثاني من اللعبة على سباقات قوية ضد فرق المنافسين. ستتسابق مع مجموعة من اللاعبين بينما تستكشف جزيرة غامضة (جزيرة الغامرة Island Adventure)، وأماكن مليئة بأكواخ الأيس كريم في أجواء تشي بانتهاء العالم. كل ما تره الآن ملك لك! ستمتلك الكثير من العربات والشاحنات الوحشية كما ستحصل على أكثر من 40 مركبات بقوات دفع فريدة من نوعها لتتسابق بهم وتحصل على الكأس النهائي بعدما تفوز.

أطوار لعبة Beach Buggy 2 المميزة

هناك ميزة اللعب الفردي أو الجماعي والمتاح عن طريق قسم الشاشة إلى نصفين. هناك الكثير من الأطوار المختلفة والشيقة، مثل:

  • طور المغامرة Adventure Mode: والذي ستستكشف فيه خريطة تفاعلية مليئة بالأشياء التي ستفاجئك، وكلما ارتفع مستواك ستجد المزيد والمزيد من المفاجئات.
  • طور القفز واللعب أو Jump in and play: يُمَكنك هذا الطور من جمع الكؤوس في المسابقات الجماعية والحصول على عشرات المزايا والأدوات الإضافية لمركباتك.
  • التحكم في الدور Game Crafting: أحد أطوار اللعبة والذي يمكنك من اختيار قواعدك الخاصة والتحكم في مجريات وقوانين اللعب والتي تصل إلى 8 لاعبين مختلفين.
  • المسابقات الأسبوعية Weekly Tournaments: تُمكنك من التنافس مع لاعبين حول العالم وفي مسابقة مشتركة.

يوجد المزيد من الأطوار المشابهة في لعبة Beach Buggy 2، ولكن هذه أشهرهم. تعمل اللعبة على كلًا من الأندرويد والآيفون، وتتطلب نظام تشغيل 4.4 للأندرويد فيما أعلى، أما بالنسبة للآيفون فتتطلب نظام iOS 12 أو أعلى.

ميزة التحكم السلس

نظام التحكم في لعبة Beach Buggy 2 يناسب الجميع بمختلف شاشاتهم. يساعدك نظام اللعبة في ذلك عن طريق إمداد السيارات بالسرعة التلقائية، كل ما عليك فعله هو التحكم باتجاهاتها فقط عن طريق إمالة هاتفك يميًا أو يسارًا أو عن طريق الضغط على أحد جانبي الشاشة، واحذر عند المنعطفات؛ فاللعبة تتطلب شخصًا ماهرًا.

ملاحظات حول لعبة سباق السيارات Beach Buggy 2:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع المعيدي almuaidi – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOSAndroid

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى