لعبة السيارات المذهلة Muscle Car Stunts 2020 تجربة قيادة بطعم الحرية

استكشف بيئات مختلفة مع لعبة السيارات المذهلة Muscle Car Stunts 2020

هناك فئةُ كبيرةُ من اللاعبين يحبون ألعاب السيارات بمختلف أشكالها ومغامراتها. ها هي لعبتنا اليوم، لعبة محاكي السيارات المذهلة Muscle Car Stunts: Car Games 2020، تقدم لنا تجربةً تليق بمحبي ألعاب السيارات على الأندرويد والآيفون.

لعبة سيارات ثلاثية الأبعاد 3D ومتوفرة على كلا الجهازين. ادخل عالم السيارات من أوسع أبوابه وخض تجربة مذهلة في الولايات المتحدة الأمريكية. ستقود سيارات فخمة ولن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، فقط استمتع بسياراتك ثلاثية الأبعاد واظهر لنا مهاراتك الاحترافية بالقيادة.

بيئات اللعبة المتنوعة

تحتوي اللعبة على مختلف البيئات التي يمكنك أن تستمتع بداخلها؛ هناك الطرق المتعرجة وهناك والطرق السريعة والسلسلة. نظام قيادتك سيختلف بناءً على البيئة التي تلعب بداخلها وبناءً على أسلوبك الشخصي. إذا أردت أن تقودَ على طرق حرة ومرتفعة، فاللعبة توفر لك ذلك الخيار وتساعدك على القيادة بالقرب من السماء والسحب.

يمكنك اختيار طرق وأدوات التحكم التي تُعجبك واللعب في أطوار متعددة. ما يميز اللعبة هي ميكانيكية القيادة وحرية أسلوب اللعب وهذا بفضل الطرق والبيئات المختلفة. في كل مرة تسقط بالسيارة ستعود مرةً أخرى لنقطة البداية وتخوض المغامرة من حيث كنت.

اللعبة من نشر استديوهات Mustard Games Studios 2020 والذين أرونا ألعابًا مختلفة وجيدة مثل الشاحنات الوحشية وألعاب سباقات الدراجات النارية.

مميزات لعبة Muscle Car Stunts 2020

  • الكثير من البيئات والمنحدرات العمودية والأفقية والمحاكاة الواقعية
  • المناظر المتعددة والقدرة على القيادة بحرية وطرق مختلفة
  • تنوع السيارات والخيارات المتعددة
  • الإضافات الكثيرة التي تمدك باللعب الحر والمفتوح
ملاحظات حول لعبة السيارات Muscle Car Stunts Car Games:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع المعيدي almuaidi – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOSAndroid

ما هو رد فعلك؟
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى