لعبة المافيا Gangstar Vegas – mafia game الشبيهة للعبة GTA5

لعبة المافيا Gangstar Vegas – mafia game وهي لعبة المغامرات في العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث وطريقة التحكم في هذه اللعبة بسيطة وسهلة ويمكنك التجول بحرية او المشاركة في العديد من المهمات التي تظهر لك في الخريطة والتي تجني منها المال لتعمل على تطوير نفسك وشراء الاسلحة والسيارات، وتم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة البرمجيات Gameloft Montreal وتم اصدار اللعبة على أنظمة التشغيل الــ Android و iOS في 7 يونيو 2013.

وتم اطلاق لعبة المافيا Gangstar Vegas – mafia game لأول مرة على اجهزة الــ Android و iOS مجانية وحصلت على تقيم عالي مايقارب 6,154,185 وتنزيل مايقارب 100,000,000، وتقوم هذه اللعبة بأعطائك دور الممثل الشهير  (Jason Malone) ​​وهذه الشخصية خطيرة، وفي هذه اللعبة يجب أن تعرف كيفية إنجاز الأمور من المهام وسيتم تكليفك بــ 80 مهمة يجب عليك أكملها لإثبات أوراقك الجنائية.

وفي هذه اللعبةGangstar Vegas – mafia game ، ستتوفر لك اعمال كثيرة وعلى سبيل المثال، السباق ويعني ان تكون متسابق جيد، ومعارك الفنون القتالية المختلطة وهنا ان تكون مقاتل لاترحم خصمك، وعمليات السطو على البنوك وهنا يجب ان تكون عصابة وتصبح رئيسها للسطو على البنوك، وكذلك قيادة الطائرات المقاتلة.

وسيكون لك اعداء كثر في مدينة Las Vegas فيجب عليك التخلص منهم قبلة ان يعملوا على قتلك وفي مدينة لاس فيغاس يوجد الكثير من الاعداء ومنها، المافيا، والشرطة، والجيش، بالإضافة إلى ذلك عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي، وكذلك سيتم استهدافك من قبل زعيم مافيا مدينة Las Vegas وهو (فرانك فيليانو) زعيم اكبر مافيا في مدينة لاس فيغاس.

وتحتوي ايضاً لعبة المافياGangstar Vegas – mafia game  على رسومات ثلاثية الأبعاد (3D)   وكذلك الموسيقى التي تتوفر في السيارة الخاصة بك وكذلك تتوفر فيها جميع الاسلحة وجميع السيارات وجميع الدراجات التي تخطر في مخيلتك مع شوارع ومدن حقيقة كأنك تلعب بالواقع، وهذه اللعبة شبيهة للعبة جي تي اي 5

الشخصيات التي تتوفر في لعبة Gangstar Vegas – mafia game

ومنها الشخصية الاولى (جيسون ذا كيد مالون) الذي ستأخذ دوره في اللعبة وهو حارس سابق كان يعمل في احد النوادي الليلية في مدينة (لاس فيغاس)، وبعدها عزم على الاشتراك في الفنون القتالية من قبل زعيم مافيا مدينة لاس فيغاس (فرانك فيليانو)، وحتى اصبح مقاتلاً محترفاً في الفنون القتالية المختلطة واصبح نجماً وحصل على شهرة واسعة في مدينة لاس فيغاس.

اما الشخصية الثانية الذي مثل دور زعيم مافيا مدينة (لاس فيغاس) هو فرانك فيليانو رئيس عائلة مونتيلو الذي يملك نادي  ليلي يسمى Fire and Vice في مدينة لاس فيغاس، ويعمل هذا الزعيم على قتل كل من لايصبح جزءاً من عصابتة مما ادى الى ملاحقة الحارس الشخصي (جيسون ذا كيد مالون) لكونه لم يصبح جزءاً من عصابتة.

وايضاً الشخصية الثالثة المعروف بأسم (إريك)، ويطلق علية لقب (إي مان)، هو تاجر مخدرات وصانع عاهرات لعائلة مونتيلو  والذي يعمل على صناعة المخدرات ويقوم بتجربتها بنفسة والتي تضعهُ احياناً في حالة سكر دائم.

اما الشخصية الرابعة وهو  Frank “Mr. V” Veliano  هو الخصم الرئيسي للعصابة عائلة مافيا مونتيلو، الذي بدأ حياتةُ كالص قبل أن ينضم إلى عائلة مافيا مونتيلو، وتم طرده من العائلة بسبب ان فرانك كان مخمورًا لدرجة أنه لم يتمكن من نقل قائد المافيا إلى المستشفى مما تسبب في وفاة القائد، وعمل فرانك على تأيسس مافيا وسيطرة على معظم الشركات في مدينة (لاس فيغاس)، وكذلك تمكن فرانك من السيطرة على الأعمال الإعلامية في المدينة.

قد يعجبك أيضاً: أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل.

تعرف على مدينة لاس فيغاس في لعبة Gangstar Vegas – mafia game

وهي مدينة الحروب للحرب العصابات والمافيات، ولاتتوقف هذه المدينة ابداً عن المشاكل والجرائم والقتل وان كل شبر من هذه المدينة يمتلكها زعيم مافيا، ويتوفر في مدينة (لاس فيغاس) التحديات والسباق مع جميع أنواع المركبات، ومحلات الاسلحة والملابس السرية، ولاتفوت الفرصة في الحصول على شبر من هذه المدينة الرائعة فكن زعيم مافيا وكن جزءًا من ملحمة المغامرة الرائعة وشن حروباً على العصابات التي تعترض طريقك كما هو الحال في أفلام الجريمة، ووجود الكثير من المهمات التي لاتتوقف أبدا في هذه المدينة الخطيرة والإجرامية اسرق كل ما تحتاجهُ وتغلب على من يعترض طريقك وان معارك الشوارع هي الطريقة الوحيدة التي تبقيك على قيد الحياة.

تعرف على مهمات لعبة المافيا Gangstar Vegas – mafia game

أعمل على تكوين عصابات وشن الحروب بضجة كبيرة على العصابات الإجرامية من خلال القتال بقاذفات اللهب وزجاجات المولوتوف وقاذفات القنابل اليدوية وحتى القوة النارية المستقبلية، وأعمل على شراء الأسلحة المتنوعة والأسطورية والمركبات المذهلة وأي شيء آخر تتطلبه خططك الملتوية، وقم بشراء الازياء الانيقة التي تتيح لك أن تصبح أسطوانة عالية في مدينة (لاس فيغاس) ووتتيح لك هذه المهمات ايضاً ان تصبح بطل عصابات زومبي، وعصابات مافيا، وبطل الملاكمة العالمية الكبيرة، ومحترف سباقات السيارات المختلفة، ومقاتل محترف في الشوارع، وقناص مستقبلي، وأكثر من ذلك بكثير.

الميزات التي تتوفر في لعبة المافيا Gangstar Vegas – mafia game

  • تمتع في مدينة (لاس فيغاس) وتعرف على كل منطقة من مناطق تلك المدينة الضخمة.
  • تمكنك لعبة Gangstar Vegas من التصويب من منظور الشخص الثالث (TPS) وتحديات السباقات والأغراض السرية وعمليات السطو.
  • في لعبة المافيا Gangstar Vegas – mafia game عليك ان تواصل القتال لتنجو بحياتك في كل مهمة تملؤها الإثارة.
  • ستوفر لك اللعبة التعرف على المعارك التي تنتظرك لتخوضها فالفضائيين وحشود الدبابات وعشائر الزومبي جزء من سكان هذه المدينة.
  • تتيح لك اللعبة استخدام الاسلحة الثقيلة على سبيل المثال قاذفات اللهب وزجاجات المولوتوف وقاذفات القنابل بل وحتى الأسلحة المستقبلية وافتتح الحرب مع العصابات بضربة كبرى من خلال القتال.
  • شق طريقك حول عالم الجريمة من خلال الجلوس خلف مقود السيارات القوية والدبابات المدرعة ودراجات التزلج والمقاتلات وأي مركبة أخرى.
  • توفر لك اللعبة الطائرات المسيّرة القاتلة لتمنحك غطاء ناريًا ودعم في الهجمات المضادة.
  • في هذه اللعبة ماعليك هو ان تكون مميز من بين رجال العصابات المميزين وقم بتعديل مهاراتك في التصويب وعتادك داخل اللعبة لتحظى بأكبر قدر من المتعة.
  • ارتكب جريمتك في هذه اللعبة بأناقة الازياء التي تتيح لك أن تتقمص شخصية المغامر ورجل العصابات الزومبي وزعيم المافيا وبطل الملاكمة العالمية ومحترف السباقات.

ملاحظات حول لعبة المافيا Gangstar Vegas – mafia game

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذا اللعبة وسوف يتم أضافة هذه التحديثات على موقع – المعيدي almuaidi – لذلك قم بزيارة الموقع باستمرار للحصول على آخر التحديثات والاخبار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او أي دول اخرى تسمح لك بالتنزيل في حال ظهر لك (هذا العنصر غير متاح في بلدك)، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

قبل تحميل اللعبة يمكنك قراءة المعلومات ومشاهدة الصور المتوفرة، والتي تبين لك اسلوب اللعب علماً ان الصور الخاصة باللعبة سوف تكون مرفقة اسفل رابط التحميل.

رابط تحميل اللعبة:  iOS / Android

لعبة المافيا Gangsta Vegas - mafia game الشبيهة للعبة GTA5 لعبة المافيا Gangsta Vegas - mafia game الشبيهة للعبة GTA5 لعبة المافيا Gangsta Vegas - mafia game الشبيهة للعبة GTA5 لعبة المافيا Gangsta Vegas - mafia game الشبيهة للعبة GTA5 لعبة المافيا Gangsta Vegas - mafia game الشبيهة للعبة GTA5 لعبة المافيا Gangsta Vegas - mafia game الشبيهة للعبة GTA5

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى