لعبة رعب جديدة على منصة Steam تتحدّى اللاعبين

تتحدّى لعبة رعب جديدة على ستيم اللاعبين للتغلب عليها في غضون ساعتين قبل طلب استرداد الأموال

لعبة رعب جديدة على منصة Steam تتحدى اللاعبين لإكمال اللعبة قبل طلب استرداد الأموال. حيث نشر مطور Indie Sungame Studio اللعبة على واجهة متجر Valve الشهيرة يوم الجمعة الماضي.” في رد الأموال إن استطعت “، حيث تلعب دور فتاة تدعى سارة عالقة في كابوس ويطاردها وحش، و الطريقة الوحيدة لإيقاظها من سباتها الجهنمي هي التنقل بنجاح في متاهة تضم أكثر من 100 مسار مختلف.

كما يقرأ وصف اللعبة مساراً واحداً فقط يؤدي إلى الخلاص.

و يتحدى منشئها اللاعبين لإكمال اللعبة قبل طلب استرداد الأموال على منصة Steam. و كما تعلم، يسمح Valve للاعبين بطلب استرداد الأموال، لأي سبب تقريباً طالما تم تقديم هذا الطلب في غضون أسبوعين من الشراء وقمت بتسجيل أقل من ساعتين من وقت اللعب في اللعبة الجديدة.

“عند لعب هذه اللعبة، فإنك توافق على إنهائها قبل طلب استرداد الأموال، إلا إذا كنت جباناً.”

و متطلبات النظام منخفضة بما يكفي لتكون قادراً على تشغيل اللعبة على أي نظام تم إنشاؤه في العقد الماضي تقريباً.

أما زاوية الاسترداد فهي ذكية. وما يتعلق باللعبة نفسها، فإنها تبدو خشنة بعض الشيء حول الحواف. حيث ذكر كلير جاكسون من كوتاكو على الية اللعبة، عن وجود اصطدامات بمجموعة من الجدران غير المرئية أثناء العبور  ببيئة تشبه الزنزانة.

لعبة رعب جديدة على منصة Steam تتحدّى اللاعبين

تبلغ تكلفة “رد الأموال إذا استطعت“، 3.99 دولاراً (على افتراض أنك لا تطلب استرداد أموالك). و عند هذا السعر، بكل تأكيد لن يتضرر المشترين تماماً إذا لم ينجحوا في الاتفاقية.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى