قم بتحميل لعبة كرة السيارة الصاروخية Rocket Car Ball للأندرويد

لعبة Rocket Car Ball تفوقت على نفسها في خلق مزيج رائع بين كرة القدم وسباق السيارات

إذا كنت من محبي ألعاب السيارات وكرة القدم، فهذه اللعبة لك. نحن هنا اليوم لنتحدث عن لعبة Rocket Car Ball‏ الخاصة بالأندرويد. من الواضح جدًا أن اللعبة مستوحاة من لعبة Rocket League. تلك النوعية من الألعاب تجمع بين كرة القدم والسيارات وتتميز بشعبيتها الجماهيرية الكبيرة وقابليتها الممتعة للعب والتسلية.

تفوقت اللعبة على نفسها في خلق مزيج رائع بين كرة القدم وسباق السيارات. تخيل أنك تلعب كرة القدم عن طريق سيارة ما، ألن يكون الأمر في غاية الصعوبة؟ بالطبع، ولهذا السبب فإن تلك النوعية من الألعاب ليست لكل المطورين أو الشركات بسبب صعوبة تنفيذها واحتياجها إلى قدر كبير من الحماس والواقعية وهذا ما تفوقت اللعبة فيه.

تماسك وأطلق النار عبر الساحات الصحراوية وقاتل بمركبات الطرق الوعرة، وشاحنات القمامة، وسيارات السباق. عزز من إمكانياتك واضرب الكرة بكل قوتك لتفوز في اللعبة الرياضية رقم 1 في مجال السيارات الصاروخية على الأندرويد.

صدرت لعبة “كرة السيارة الصاروخية” Rocket Car Ball‏ لأول مرة عام 2021، وبالتحديد في شهر سبتمبر عندما رأيناها على متجر ألعاب الأندرويد الشهير، جوجل بلاي. اللعبة من تطوير Words Mobile وتتطلب إصدار أندرويد 4.1 على الأقل لكي تعمل على الهاتف. بمساحة 21 ميجابايت (دون التنزيلات الإضافية)، يمكنك الاستمتاع باللعبة على هاتفك الآن!

مميزات لعبة Rocket Car Ball

  • وجود الأسلحة الثقيلة مثل الصواريخ، والأمواج الصادمة القادرة على إفقاد الوعي لأكثر من 10 خصوم!
  • رسوميات مذهلة 3D وواقعية محاكاة لم تر مثلها من قبل في هذه النوعية
  • مودات في غاية الإثارة بمئات المراحل والبيئات المختلفة
  • عشرات سيارات السباق بأكثر من 50 تحديث

ملاحظات حول لعبة محاكي الشاحنات Rocket Car Ball‏:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار. والاطلاع على آخر الاخبار والمعلومات من خلال زيارة صفحتنا عبر الفيسبوك والانستغرام.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
1
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى