لعبة كرة القدم eFootball PES 2021‏ العالمية للموبايل

تنويه: هذا التحديث هو الأخير للعبة والذي يحمل الرقم PES 2021 mobile (v5.2.0) بتاريخ 02/04/2021.

اللعبة لا تحتاج إلى تعريف أو شرح فهي غنية عن كل ما يُقال لذلك سوف نتطرق في هذا المقال إلى اهم التفاصيل في اللعبة من ناحية الجرافيك وطريقة اللعب وحجم المساحة التي تحتاجها اللعبة للعمل..الخ.

لعبة PES 2021 هذه تحتاج منك مساحة تخزينية بمقدار 1.9 غيغابايت تقريباً لتثبيتها بتحديثها الاخير هذا، لذا يرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل البدء بعملية التنزيل، ونظراً لحجم ملفات اللعبة الكبير، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيلها.

كذلك نؤكد على الانتظار بعض الوقت حتى تتم عملية التنزيل بشكل كامل 100٪، ملاحظة: إذا لم تكتمل عملية تنزيل الملفات بشكل كامل، فلن تتمكن من لعب لعبة PES 2021، كذلك لن تتمكن من إكمال التحديثات مالم تكن لديك مساحة كافية لتثبيت الملفات، لذلك نوصي وبشدة بالتنزيل عبر Wi-Fi.

 التشويق للعبة كرة القدم PES 2021

مع لعبة PES 2021  أعتمدت شركة KONAMI نفس طريقة اللعب التي حازت على إعجاب كبار النقاد والتي فازت بجائزة “أفضل لعبة رياضية” في عام E3 2019، لتقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن.

تمتاز لعبة PES 2021 بشراكة حصرية مع نادية روما الايطالي AS Roma ، وأحداث الــ Matchday الجديدة، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات، وأكثر من ذلك بكثير.

الفرق الاوربية في لعبة PES 2021

تضم اللعبة مجموعة حقيقية من أفضل الأندية المرخصة رسمياً من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية، بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma.

الأضافات الجديدة في لعبة PES 2021

تأتي الإضافات الجديدة إلى ‘Iconic Moment Series’، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات الجميلة من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين وتعد هذه الميزة من اجمل ما تتميز بيه اللعبة.

قد يعجبك أيضاً: أفضل لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل.

تسجيل لاعبي النجوم الجدد

تتوفر حزم جديدة من اللاعبين الآن في متجر اللعبة يمكنك الحصول عليها، وتتيح لك هذه الحزم من توقيع إصدارات Iconic Moment للاعبين الخارقين مثل L. MESSI و C.RONALDO و M. RASHFORD، حيث تأتي كل حزمة مع مشغل Iconic Moment Series و myClub Coins وموضوع قائمة أصلي وأثنين من الوكلاء Black Ball الخاصين، لذلك عليك التحقق من تفاصيل كل لاعب قبل الشراء.

المباريات عبر الإنترنت

يمكنك اللعب بطريقة اون لاين online مع أصدقائك المقربين والبعيدين من الغرباء خارج دولتك من خلال الوظائف المتعددة لللاعبين.

اللعب مع أساطير الكرة
عِش لحظة خيالية في كرة القدم الخاص بك من خلال ضم العديد من الأساطير لفريقك، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.Gerrard و G. BATISTUTA و FERNANDO TORRES و K. RUMMENIGGE.

اللاعبين المميزين والنادرين

سيظهر اللاعبون الذين قدموا أداءً جيدًا خلال المباريات النهاية كل أسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين، وتفيد هذه الإصدارات الخاصة من التقييمات وتصميمات البطاقات المميزة من الحصول على مهارات إضافية.

التحديثات الأسبوعية المباشرة للعبة PES 2021

حيث يتم جمع البيانات الكاملة من داخل المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية في اللعبة. وقد تفيد هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفرق.

الاتصال عبر الإنترنت

ولضمان الاستمار في اللعب والحصول على أفضل تجربة مطلوبة قد تحتاج إلى اتصال مستقر بالإنترنت للعب eFootball PES 2021.

ملاحظات حول لعبة PES 2021:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم أضافة هذه التحديث على – موقع المعيدي almuaidi – لذلك قم بزيارة الموقع باستمرار للحصول على آخر التحديثات والاخبار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او أي دول اخرى تسمح لك بالتنزيل في حال ظهر لك (هذا العنصر غير متاح في بلدك)، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

قبل تحميل اللعبة يمكنك قراءة المعلومات ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرفقة أن توفرت، والتي تبين لك اسلوب اللعب، علماً ان الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة سوف تكون مرفقة اسفل رابط التحميل.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة كرة القدم eFootball PES 2021‏ العالمية للموبايل

لعبة كرة القدم eFootball PES 2021‏ العالمية للموبايل

لعبة كرة القدم eFootball PES 2021‏ العالمية للموبايل

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى