لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia للأندرويد

تحميل وتنزيل لعبة محاكي الحافلات BUSSID مجانًا

إذا كنت من محبي ألعاب محاكي الباصات وتريد أن تختبر قدرتك على القيادة في الطرق كلا من الطرق الوعرة والمستقيمة، فعليك بلعبة Bus Simulator Indonesia أو BUSSID كما تُعرف. يا حبذا لو كنت من محبي ألعاب الباصات واستكشاف المدن والبلدان الجديدة. فأحداث لعبة Bus Simulator Indonesia تقع في إندونيسيا حيث يقوم سائق شاحنة مليئة بالركاب بأخذهم في جولة في هذه الدولة كثيرة المناظر الطبيعية الخلابة.

اللعبة من تطوير Maleo وتشتغل على نظام الأندرويد، صدرت 2017 وحصدت الكثير من التحميلات. تحدث الكثير من التطويرات والتحديثات المستمرة في اللعبة بدايةً من 2020 وإلى فبراير من عامنا الحالي 2021.

ما يميز لعبة محاكي الباصات أنها ثلاثية الأبعاد، وهذا ما سيؤدي إلى زيادة استمتاعك بالمناظر الطبيعية ويزيد من واقعية اللعبة وأحداثها. وبالطبع قد لا تكون أفضل لعبة محاكاة من هذا النوع، ولكن بيئة ومناظر إندونيسيا الخلابة ستجعلك تنسى كل هذا. تستطيع أن تختار حافلات متنوعة واتوبيسات بألوان جذابة لتنقل الركاب داخل وخارج المدن الإندونيسية.

الجيم بلاي في محاكي الباصات

أنواع الجيم بلاي متعددة في هذه اللعبة، فهناك خيارات كثيرة؛ فاللاعب يستطيع أن يتحكم في أوضاع مختلفة وكثيرة لعجلة القيادة. أولًا تذكر أن اللعبة مُخصصة للهواتف وبالتحديد الأندرويد، هذا ما يتيح أمامك العديد من الخيارات لتتحكم في عجلة القيادة، فعلى سبيل المثال، تستطيع أن تجعل هاتفك يقوم بهذه المهمة عن طريق إمالته يمينًا أو يسارًا. كما تستطيع أن تتحكم بالعجلة الافتراضية الموجودة داخل اللعبة نفسها. هذا بالنسبة لعجلة القيادة.

أما عن المنظر أو View، فاللعبة أيضًا تتيح أمامك خيارات متعددة، تستطيع أن تتحكم في كاميرات كثيرة وتجعل المنظر من ناحية قمرة القيادة أو من ناحية خارجية كليًا أو كاميرا مثبتة، ستفهم الأمر أكثر عندما تجرب الخيارات العديدة المتاحة.

هناك نظامي لعب مختلفين تمامًا في اللعبة، في النظام الأول، من المفترض أن تتقدم في طريق معين باستخدام شاحنة معينة وفي المدينة التي تختارها انت لتقود حولها بحرية. في نظام اللعب هذا، يجب عليك أن تُخرج السائق المتحرف الكامن بداخلك وتقود جيدًا لتكمل الطُرق وتحصل على النقود لتتمكن من شراء شاحنات جديدة كليًا.

ستجعلك اللعبة تعيش أجواءً تشعرك بأنك سائق بالفعل في إندونيسيا وتتحكم في الكثير من الخصائص لتطوعها كيفما تشاء، بداية من الرسوميات ووصولًا إلى أشكال الشاحنات.

مميزات اللعبة لعبة محاكي الباصات:

  • التصميم الخلاب والمناسب للجميع
  • السهولة والسلاسة في التحكم
  • المحاكاة السليمة للمدن والأماكن في إندونيسيا
  • تصميم الشاحنات الإندونيسية الواقعية
  • المتعة الكبيرة
  • عدم وجود إعلانات
  • الرسومات ثلاثية الأبعاد
  • إمكانية اللعب مع أصدقاءك أونلاين

رابط تحميل اللعبة: قادمة قريباً Android | iOS

ما هو رد فعلك؟
+1
1
+1
0
+1
0
+1
3
+1
0
+1
2
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى