لعبة محاكي الحافلات الجديدة Bus Simulator 2023 للموبايل

تعد لعبة محاكي الحافلات هذه من اجمل ما تم اصداره هذا العام

إعلان

Bus Simulator 2023: Ovilex هي لعبة محاكاة للجوال تم تطويرها ونشرها بواسطة Ovilex Soft. تسمح اللعبة للاعبين بتولي دور سائق الحافلة وتجربة التحديات والمسؤوليات اليومية لتشغيل الحافلة.

في اللعبة، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحافلات والطرق للقيادة عليها، ويجب عليهم اتباع قوانين وأنظمة المرور أثناء نقل الركاب إلى وجهاتهم. تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من التحديات والمهام، مثل توصيل الحزم والتقاط الركاب المهمين.

إحدى الميزات الرئيسية لـ Bus Simulator 2023: Ovilex هي فيزياء القيادة الواقعية، والتي تهدف إلى محاكاة التعامل مع الحافلات الحقيقية وأدائها بدقة. تتضمن اللعبة أيضًا بيئات ومدنًا مفصلة لاستكشافها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص للاعبين لتخصيص حافلاتهم.

بشكل عام، Bus Simulator 2023: Ovilex هي لعبة محاكاة ممتعة وغامرة تقدم للاعبين تجربة واقعية لقيادة الحافلة. وهي متوفرة على كل من App Store و Google Play.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للعبة:
  1. قيادة حافلة واقعية: تستخدم اللعبة محركًا فيزيائيًا واقعيًا لمحاكاة سلوك الحافلة أثناء القيادة.
  2. مدينة مخصصة: يمكن للاعبين استكشاف مدينة مخصصة تتضمن العديد من المعالم والمباني.
  3. حافلات متعددة ومختلفة: تتوفر مجموعة متنوعة من الحافلات المختلفة للاعبين للاختيار من بينها وتخصيصها.
  4. أهداف مختلفة: مجموعة من الأهداف المختلفة متاحة للاعبين لتحقيقها.
  5. ترفيه إضافي: نظام ترفيه مخصص للحافلة يسمح للاعبين بالتحكم في الموسيقى والتلفزيون الذي يتم تشغيله في الحافلة.
  6. عناصر التحكم الذكية: يمكن للاعبين التحكم في الحافلة باستخدام وحدة التحكم الخاصة بهم أو شاشة اللمس.
  7. تحديثات منتظمة: يقوم مطورو اللعبة بانتظام بإصدار تحديثات تضيف محتوى وميزات جديدة إلى اللعبة.
  8. رسومات جميلة: تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تعرض المدينة والحافلات بتفاصيل رائعة.
للعب لعبة Bus Simulator 2023: Ovilex، يجب عليك القيام بالخطوات التالية:
  1. تحميل اللعبة: يمكنك تحميل اللعبة من متجر التطبيقات الخاص بجهاز الأندرويد الخاص بك، وهو Google Play، أو متجر التطبيقات الخاص بجهاز الآيفون الخاص بك، وهو App Store.
  2. قم بتسجيل الدخول: بعد تحميل اللعبة، يجب عليك تسجيل الدخول للعبة، وهذا يمكن إنجازه من خلال النقر على الزر “تسجيل الدخول” وتعبئة الحقول المطلوبة.
  3. اختيار الحافلة: في اللعبة، يجب عليك اختيار الحافلة التي ستستخدمها في الرحلات. يمكنك اختيار من بين العديد من الحافلات المختلفة التي يتم توفيرها في اللعبة.
  4. اختيار الرحلة: يجب عليك اختيار الرحلة التي ستستخدمها في اللعبة، وهذا يمكن إنجازه من خلال النقر على الزر “اختيار الرحلة” واختيار الرحلة المطلوبة.
  5. بدء الرحلة: في نهاية المطاف، يمكنك بدء الرحلة التي اخترتها من خلال النقر على الزر “بدء الرحلة”. يجب عليك متابعة الطريق والحفاظ على سلامة الركاب والحافلة.
ملاحظات حول لعبة السيارات Bus Simulator 2023: Ovilex:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع المعيدي almuaidi – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

إعلان

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة محاكي الحافلات الجديدة Bus Simulator 2023

إعلان

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى