لعبة معركة العصابات Six-Guns للموبايل

Six-Guns حرب عصابات رعاة البقر

Six-Guns هي لعبة حرب رعاة البقر وسط الأرياف والصحاري الواسعة من منظور الشخص الثالث برسومات ثلاثية الأبعاد مع بيئات واقعية ومذهلة، تحتوي اللعبة على مهام كثيرة ماعليك سوى انجازها للحصول على المال لكي تتمكن من شراء الاسلحة الحديثة والقوية وشراء الملابس الانيقة والجميلة.

تعد لعبة Six-Guns احد افضل ألعاب (Ios و Android) تم تطوريها من قبل شركة Gameloft الفرنسية وقد حصلت على شعبية واسعة حول العالم وحصلت على تنزيل مايقارب 10,000,000 وتقييم مايقارب 2,078,455 وأن حجم اللعبة هو 26M وتعمل على الاجهزة الضعيفة ايضاً من خلال تقليل رسوم اللعبة.

ومن الأشياء الجديدة والمميزة في لعبة (حرب العصابات) هو السفر عبر مشاهد مفتوحة بينما تطلق النار بمسدساتك وأنت تركب الخيل وايضاً السفر إلى مناطق وبلدان كثيرة من خلال المهام التي ستخوضها مع الاعداء في مواجهات شرسة وايضاً ستواجه بعض المخلوقات الغريبة التي تبدو أشكالهم كمصاصي الدماء والتي يجب عليك قتلهم للوصول إلى الهدف.

وايضاً ستوفر لك اللعبة (Six-Guns) العديد من العناصر التي تتكيف مع شخصيتك مع اضافة 8 خيول جميلة وسريعة وبنادق ومسدسات رائعة وقوية وازياء انيقة فعلا ستجعلك هذه اللعبة تتمتع في اللعب.

 

إقرأ أيضاً: أفضل لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Indonesia للموبايل.

مميزات لعبة Six-Guns

  • تتمتع لعبة Six-Guns بمغامرات وأكشن ثلاثية الأبعاد مليئة بالتحدي والتشويق.
  • يتوفر في اللعبة العديد من المهام والمراحل المتنوعة.
  • تحتوي لعبة Six-Guns على 30 مسدساً و8 خيول مختلفة يمكنك اختيار أياً منها بعد إنجاز المهام.
  • تعمل اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مع جرافيكس عالي الجودة.
  • التحكم في اللعبة سهل وبسيط يتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • تتيح لك اللعبة تغيير شخصيتك من خلال الأزياء الموجودة في ستور اللعبة.

ملاحظات حول لعبة Six-Guns

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم اضافة التحديث على – المعيدي almuaidi – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا او دول اخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى ان بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك أن واجهة مشكلة في التحميل عليك بتغير المتجر أولاً.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى