لعبة Airport City لجمع الطائرات وبناء المطار الخاص بك بإحتراف

لندخل الحماس والواقعية أكثر مع الألعاب المتطورة والحديثة على الإطلاق للأجهزة المحمولة بشكلٍ عام، أصبح هناك ألعاب متعددة المجالات وقد تم تطويرها في أفكار متعددة وغير متشابهة حيث هناك العاب واقعية في جميع المجالات.

ومن تلك الألعاب الواقعية والتي تدخلك في الحماس والتشويق بدقة عالية وبشكلٍ مختلف عن باقي الألعاب والتي تعتبر من اولى أنواع الألعاب هي لعبة الطائرات Airport City والتي يستخدمها الكثير في أجهزتهم المحمولة وينتظر الأحدث والأفضل في ذلك النوع من الألعاب.

ولذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع المعيدي almuaidi لنتعرف على واحدة من أشهر العاب الطائرات الواقعية والسفر وبناء المحطات وتلك الألعاب الشهيرة والتي لطالما يبحث عنها الكثير، وهي لعبة Airport City لجمع الطائرات وبناء المطار الخاص بك بإحتراف.

قد يعجبك أيضاً: 1sland- لعبة البحث عن الأرض مجانية للهواتف ios.

ماهي لعبة Airport City

هي لعبة محاكاة طائرات ومركبات شهيرة يمكنك من خلالها القيام بتشكيل محطات مركبات وطائرات بانواع متعددة والسفر بها وكذلك تخصيصها بالكامل لتشكيل مملكة وليس محطة مركبات وطيران فقط! لتتحول حياتك من صاحب مركبات إلى ملك وإمبراطور بدون الحاجة لإتصال إنترنت أو شبكات بيانات خليوية.

وتدور أحداث لعبة Airport City حول انك شخص بسيط تمتلك محطة مركبات في بلدة صغيرة ومن ثم تقوم بالعمل وجمع المال لتسعى لتطويرها وتقوم بتشكيل مدينة متطورة ومطار ومهبط للطيران ومحطات للسفر في انحاء متعددة بداخل اللعبة لتصبح انت صاحب المدينة او المملكة.

تم إطلاق اللعبة من قبل “Game Insight” في الشهر الثاني من عام 2012 ضمن قائمة ألعاب المحاكاة التي تعمل بدون إتصال إنترنت، كما ان اللعب يمكنك إستخدامها بنمط معين وغير مفتوحة الأماكن وكذلك بشكلٍ فردي وبدون اللعب مع الأصدقاء أو تشكيل فريق.

ومن أن تم إطلاق لعبة Airport City قد تطورت وإنتشرت بشكلٍ كبير وواسع حيث صدرت عدة تحديثات لها ووصلت إلى الإصدار 8.9 وقد حصدت اكثر من عشرة مليون تنزيل وتقييم اكثر من أربعة مليون مستخدم لها عبر متجر جوجل بلاي.

ميزات لعبة Airport City

تعتبر اللعبة من أشهر وأفضل ألعاب محاكاة المركبات التي تعمل دون الحاجة لإتصال إنترنت، وهذا مادفع عشرة مليون شخص حول العالم لتحميلها وإستخدامها، كما أن حجمها بسيط حيث أن الحجم الكلي للعبة هو 137 MB، وسوف نتعرف الآن على بعض من تلك الميزات التي تحملها.

مهمات وجوائز، توفر لك لعبة Airport City خاصية الجوائز والتي يمكنك من خلالها أداء المهام وتنفيذها لتحصل على جوائز مكونة من الموارد التي توفرها اللعبة.

إستمرار التطور، يستمر تطور محطة المركبات والمدينة وكذلك المطار الخاص بك بشكل مستمر وبسرعة عالية وكل ماعليك هو الإستمرار في أداء المهام اليومية لإدارة المحطة الخاصة بك والمطار.

تخصيص المركبات، ليس ذلك فحسب! بل توفر لك لعبة Airport City إمكانية تخصيص جميع المركبات والطائرات الخاصة بك ، بشكلٍ شخصي باللون والإطار والجودة التي تريدها.

البناء بالشكل الذي تريده، البناء الخاص بك في المدينة أو القصر الذي تقوم ببنائه أيضاً يمكنك تخصيصه بالكامل من جميع النواحي وأولها مساحة البناء والمخطط والموقع والعديد من الأدوات الأخرى.

موارد متعددة، تستطيع جمع موارد متعددة عند إستخدامك للعبة Airport City حيث يمكنك جمع الذهب والوقود بانواع متعددة ، وكذلك الألماس والمال والعديد من الموارد والمستويات.

رابط تحميل اللعبة: amazon|Galaxy Store|Windows|Android|iOS|مباشر على الفيسبوك

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى