لعبة Last Island الشهيرة المشابهة للعبة ببجي وفري فاير

لنتعرف على لعبة Last Island ان جميع الأشخاص الذين يمارسون ألعاب الفيديو والألعاب الواقعية بشكلٍ عام على الأجهزة المحمولة واللوحية وكذلك أجهزة الألعاب المتعددة، أصبحوا يعلمون عن لعبة ببجي موبايل ولعبة فري فاير ولعبة كول اوف ديوتي، وكذلك هناك العديد من ألعاب الفيديو المنتشرة بكثرة عبر الإنترنت.

كما يتم إصدار العاب جديدة لأنظمة التشغيل وأجهزة متعددة بشكلٍ مستمر، والغالبية من تلك الألعاب تلاقي شهرةً ونجاح واسع عبر الإنترنت والتي يواكبها عشاق الالعاب بشكلٍ عام، كما أنهم، ينتظرون أحدث الألعاب الجديدة والحصرية عبر الإنترنت.

ولكن كيف يتعرفون على أحدث الألعاب وأفضلها! حسناً لذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع المعيدي لنتعرف على لعبة مشابهة للألعاب الشهيرة والحديثة وأولها لعبة ببجي موبايل وهي لعبة Last Island الجديدة والمجانية للأجهزة المحمولة.

قد يعجبك أيضاً: تعرف على لعبة Rovercraft للقيادة السيارات والميزات الأساسية التي تقدمها اللعبة.

ماهي لعبة Last Island

هي لعبة شبيهة للعبة ببجي موبايل وفري فاير حيث يعتبران من أشهر الألعاب التي تعمل على الأجهزة المحمولة، والتي تعتبر من العاب الحركة والقتال ومواجهة الصعاب للبقاء على قيد الحياة والنفاذ من الأعداء لتكون الفائز والشخص الأخير الذي يبقى في اللعبة من بين فريقك الذي يتكون من الأصدقاء والفريق الأخر هو العدو.

تم إطلاق لعبة Last Island من قبل شركة “HK HERO ENTERTAINMENT CO LIMITED” في الشهر الحادي عشر من عام ألفان وتسعة عشر ضمن قائمة ألعاب الحركة بنمط معين، كما تعتبر من الألعاب الواقعية والتي تحتوي على أماكن واسعة ولكنها غير مفتوحة مثل باقي الألعاب ولها حدود.

وها قد تطورت اللعبة منذ إطلاقها حتى وصلت إلى الإصدار 3.1 وأصبحت من أفضل الألعاب الرائدة والشهيرة عبر متجر جوجل بلاي، حيث حصدت أكثر من عشرة مليون تنزيل وتقييم أكثر من 400 ألف مستخدم لها عبر متجر الأندرويد جوجل بلاي.

يمكنك من خلال لعبة Last Island أداء دورك في تشكيل الفريق واللعب مع الأصدقاء ضد الأعداء والأشخاص الذين يقومون بمواجهتك، وعندما تفوز في تلك الجولة والمرحلة يزداد مستوى حسابك في اللعبة وفي ظل إزدياد المستوى تحصل على جوائز وهدايا بإستمرار.

ميزات لعبة Last Island

والأن لنتعرف على أهم المواصفات والميزات التي تحملها هذه اللعبة الرهيبة، كما ان حجمها متوسط للأجهزة المحمولة حيث إن الحجم الكلي لها هو 1.64 GB ولاتحتاج لأي دفع مسبق لتحميل اللعبة وهناك متجر موارد في داخلها.

توافق وسرعة، تعمل لعبة Last Island بتوافق تام مع جميع الأجهزة المحمولة، وتأتي برسومات 3D عالية الجودة وتعمل بسرعة فائقة كما أن جميع الشخصيات والأماكن في اللعبة متكاملة وذات جودة واقعية.

التحديات والحماس، تحتوي اللعبة على جزء كبير من الإثارة والتشويق مما يجعلك تساهم لتكون الشخص الأخير الذي يبقى على قيد الحياة في اللعبة، وليزيد المستوى لديك وتكون الأول من بين الأصدقاء.

أسلحة جديدة، ليست كمثلها من باقي الألعاب الشهيرة بل ان لعبة Last Island متطورة بشكلٍ أكبر حيث توفر أنواع جديدة ومتعددة من الاسلحة ومنها الطيران بانواع مختلفة، وكذلك هناك مركبات وسيارات جديدة.

تخصيص الشخصية، تستطيع الحصول على ثيمات متعددة وجديدة تستطيع تطبيقها على شخصيتك وتخصيصها بالكامل ويشمل ذلك اللون، ومنها لون الشعر والعيون والخوذة والعديد من الأدوات الأخرى.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى