لعبة Ninjala التي حققت 6 مليون تنزيل تعرف عليها الأن

في كل يوم هنالك ألعاب تحقق ملايين التنزيلات او لربما المليارات حول العالم ، وتكون قد حطمت الأرقام القياسية وكل لعبة تحقق تلك الأرقام وتحصل على شهرةً واسعة يعود السبب إلى الخدمة والمواصفات التي تحملها وتقدمها لمستخدميها.

ومن أشهر تلك الألعاب التي حطمت رقمً عالِ وحققت نجاح واسع عبر نظام النينتندو سويتش هي اللعبة الجديدة في اخر عام 2020 الماضي ، ولكن الكثير لايعرف تلك اللعبة ، حسناً لذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع المعيدي لنتعرف على لعبة Ninjala التي حققت 6 مليون تنزيل.

قد يعجبك أيضاً: ألعاب Utawarerumono تنتهي رخصتها ويبدأ سحبها من متجر البلايستيشن.

ماهي لعبة Ninjala

هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين تم تطوير اللعبة من قبل “SOLEIL” وإطلاقها من قبل شركة “GungHo Online Entertainment” في يوم 24 يونيو عام 2020 الماضي على أجهزة نينتندو سويتش وتحتوي اللعبة على نوع من الإثارة والأكشن في القتال مع الأصدقاء.

ويمكنك أداة دورك في اللعبة وتشكيل فريق مكون من أربعة اشخاص وفريق آخر أيضاً مكون من أربعة ويمكنك لعب دورك باللعبة من خلال إتصال إنترنت مباشر او بدون إتصال إنترنت وقد كان نموذج تصميم لعبة Ninjala مشابه للعبة Bleeding Edge.

والجدير بالذكر أنها ليست اللعبة الوحيدة التي قدمت على نظام نينتندو سويتش وان هناك لعبة Borderlands و BioShock و XCOM والعديد من الألعاب الأخرى قادمة لنظام وأجهزة نينتندو سويتش.

لعبة Ninjala تحقق 6 مليون تنزيل

منذ بداية إطلاق اللعبة بشكلٍ مدفوع وبعد مدة قصيرة قد تم إطلاقها بشكلٍ مجاني للجميع عبر متجر Nintendo eShop وقد لاقت نجاح وإنتشار واسع في مدة قصيرة.

حيث انه بعد مدة يومين فقط من إطلاقها بشكلٍ مجاني كانت قد حققت اللعبة 1 واحد مليون تنزيل وحطمت الرقم القياسي في مدة بسيطة وكذلك قد وفرت الشركة العديد من الهدايا التي تتكون من أدوات والعملة التي تستطيع الشراء داخل اللعبة من خلالها.

وإلى يوم 22 يناير من عام 2021 الحالي كانت قد حققت لعبة Ninjala رقماً قياسياً عالٍ حيث أنها قد حققت اكثر من 6 مليون تنزيل عبر متجر Nintendo eShop لأجهزة ننتندو سويتش واعتبر مطور اللعبة والشركة الناشرة لها نجاحً واسع للشركة بالكامل.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى