لعبة Real Car Parking Master للهواتف مجاناً

Real Car Parking: Parking Master هي تجربة قيادة واقعية ستأخذك إلى مستوى آخر ، اختبر مهاراتك في قيادة السيارة مع العديد من الميزات مثل المنظر الداخلي ، والمؤثرات الصوتية الواقعية ، والسيارات المختلفة والمدن الكبيرة.

أظهر أنك سيد وقوف السيارات مثل الرئيس! – سوف تساعدك أجهزة استشعار وقوف السيارات واللافتات أثناء وقوف السيارات ، العديد من المستويات في مواقف السيارات ، مواقف السيارات والمدينة ، مع القفز والحيلة.

هل أنت محترف حقيقي في مواقف السيارات؟ قم بالقيادة مجانًا في أوضاع مختلفة وتجربة مواقف السيارات عالية الدقة.
جرب سيارات سيدان وهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي وسوبر سبورت المختلفة وقم بتخصيصها ، اصنع سيارات أحلامك،
إلى جانب مستويات وقوف السيارات الصعبة ، يمكنك لعب Drift Mode للانجراف بسيارتك الخارقة ، ستشعر بالرغبة في القيادة في عالم حقيقي ووادي! اركن سيارتك دون أي حوادث في مرآب المرور ومواقف السيارات.

العب بـ 6 أوضاع مختلفة وأكثر من 100 مستوى: – الوضع الحر: قم بالقيادة بحرية في المدينة. – وضع المبتدئين: تعرف على كيفية ركن سيارتك.

قد يعجبك أيضاً: 1sland- لعبة البحث عن الأرض مجانية للهواتف ios.

وضع الوقت: سباق مع الزمن. – وضع الخبير: أثبت أنك سائق متمرس! – وضع الانجراف: الانجراف وإرهاق إطاراتك! – وضع المرح: العب مستويات صعبة واستمتع بوقتك ، كن حذرًا من الشرطة ، العب Real Car Parking: Park Master لتظهر أنك جيد في محاكاة وقوف السيارات وأيضًا في الحياة الواقعية! مواقف السيارات ضرورية لكل من يقود السيارات.

رسومات عالية الجودة ومحسّنة مع فيزياء سيارات حقيقية. قد حول المدن الكبرى. يمكنك تعلم القيادة دون الذهاب إلى مدرسة لتعليم القيادة ، العب Real Car Parking Master مجانًا وتعلم كيفية قيادة سيارتك بعناية. التزم بقواعد المرور واربط حزام الأمان لمنع الحوادث.
ستشعر وكأنك حياة حقيقية مع رؤية داخلية واقعية والعديد من الميزات التي ستأخذك إلى مستوى آخر.

ميزات أخرى للعبة Real Car Parking Master:

تعلم وقوف السيارات والانجراف من خلال لعب Park Master – الانجراف كالمحترفين – سباق مع الوقت في وضع الوقت – تسابق مع نفسك – رسومات واقعية – قيادة وانجراف واقعي – إنها مجانية للعب – احرق إطارك – استعد لذلك السباق الحقيقي ومواقف السيارات هل تحب ألعاب محاكاة السيارات وألعاب السباق أو ألعاب الانجراف بالسيارة؟ جرب Real Car Parking: Park Master

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0
+1
1
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى