لعبة Snow Runner محاكاة قيادة الطرق الخطرة

اختبر قدرتك على تحمل الأجواء القاسية مع لعبة سنو رانر

تعد لعبة Snow Runner واحدة من أفضل تجارب ألعاب القيادة على الطريق. استعد للجيل القادم من القيادة في العالم المفتوح واستكشاف أجواء مختلفة لم تعهدها من قبل. قم بقيادة مركبات قوية للتغلب على أجواء العالم الخارجي وأكمل عشرات التحديات منفردًا أو مع أصدقاءك.

ما هي لعبة Snow Runner

Snow Runner هي امتداد للعبة MudRunner التي صدرت من نفس المطور، Saber interactive. وهي تجربة فريدة من نوعها للقيادة على الطرق المختلفة والبيئات المتنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا. تتيح لك اللعبة مركبات مختلفة كثيرة.

كما قلنا، فاللعبة من نوع محاكاة القيادة، كما أنها تتيح لك فرصة رائعة لتجربة حوالي 40 مركبة، سواء شاحنات أو سيارات، على الطريق. تلك المركبات الأربعين ليست عادية، بل هي من أفضل المركبات في العالم سواء من ناحية الإمكانيات أو من ناحية العلامات التجارية مثل فورد وشيفروليت. بالتأكيد ستضع علامتك على الطريق.

ستختبر العديد من الأجواء المختلفة، مثل الأجواء الترابية أو المائية أو حتى الثلجية. كل ذلك في مغامرة لا تنتهي لإكمال مهامك.

ستواجه الكثير من المغامرات والتحديات التي ستجعلك تبذل قصارى جهدك للتغلب عليها، فإذا كنت من محبي التحديات، فبالتأكيد ستعجبك اللعبة.

على الرغم من كل الصعاب التي ستواجهك، فإن نشوة الانتصار عندما تقهر هذه التحديات لا تقارن بأي شيء آخر.

كلما تقدمت في اللعبة واجتزت مهامًا وتحديات أكثر، ستجد أن اللعبة تكافئك بمزيد من النقود التي ستتمكن من الاستفادة منها عن طريق ابتياع المزيد من المركبات الأفضل والتي ستساعدك في قهر الطرق الوعرة وتسافر عبر العديد من الغابات. بطريقة أخرى، ستقاوم الطبيعة الأم!

بيئات اللعبة المختلفة في Snow Runner

هناك طرق كثيرة ستستطيع أن تجربها، وبالتحديد ثلاثة طرق لكل منها تضاريسها الفريدة وطقسها المميز. تبدأ هذه الطرق بولاية ميشيغان وغاباتها الخريفية ومساراتها الجبلية المتعرجة. أيضًا الهضاب الصخرية ستضفي تحديات قد تعرقلك، فاحذر!

هذه المناطق المذكورة تتعرض للعديد من التحديات مثل الفيضانات الغزيرة التي حلت على المكان، ودورك هنا يتمحور حول التدخل سريعًا لتقديم العون والمساعدة في الجهود المبذولة لإنقاذ وإصلاح البنية التحتية الحيوية وتقديم الامدادات للمواطنين المعزولين.

أما عن الطريق الثاني، فيقع في ولاية ألاسكا، والتي تتمتع بجوها ذو البرد القارص. ذلك الطريق يلقي عليك كل أنواع الفوضى الشتوية، مثل الانجرافات العميقة والمكسوة بالثلج والبحيرات المتجمدة. هذه التضاريس القاسية مدمرة للأعصاب بشكل كبير وهذا ما تحذرك اللعبة بشأنه عند وصولك لأول مرة. لا تفقد السيطرة على الجليد لأن الأمر سيخرج عن نطاقك ولن تتمكن من فعل أي شيء!

أما عن الطريق الثالث، فيقع في روسيا هذه المرة، وبالتحديد في شبه جزيرة تيمير Taymyr، وهي شبه جزيرة تقع في أقصى شمال روسيا وتتميز بالوعورة الشديدة. ستجد هناك غابات كثيفة، ومستنقعات قذرة، وطرق ترابية تعمي الأبصار، ناهيك عن السماء الملبدة بالغيوم والتي ستحلق فوق رأسك.

تلك الأماكن الثلاثة تحمل أجواءً مختلفة، تلك الأجواء تتباين معالمها القاسية، وهنا تتميز لعبة Snow Runner. اخرج من مرآبك وواجه العالم، هكذا تسري الأمور هنا.

بالتأكيد تلك الطرق الثلاثة المذكورة ليست الوحيدة، فمع تقدم مستواك في اللعبة، ستتمكن من فتح العديد من المناطق والمعالم المميزة الجديدة، والتي سيكون لبعضها تأثير كبير في مجرى الأحداث. فقط سر معها لتصل إلى النهاية، ولنرى ماذا سيحدث.

على ذكر الأجواء القاسية، تأتينا ميزة رائعة تقدمها لنا اللعبة، وهي ميزة تبديل الشاحنات؛ فإذا تعطلت شاحنتك أو علقت في إحدى الطرق الوعرة، فستتمكن من التبديل إلى مركبة أخرى في أسطولك وتستخدم الرافعة الخاصة لتنقذ مركبتك وتكمل مغامرتك، وإذا كنت تلعب مع صديقك، فسيتمكن من إنقاذك بسهولة.

مميزات لعبة Snow Runner

  • خض مغامرة جميلة ومختلفة سواء بمفردك أو مع أحد أصدقاءك
  • واجه الكثير من البيئات المميزة
  • استمتع بحوالي 40 مركبة من أشهر الماركات العالمية
  • أكمل الكثير من التحديات والمهام الخطرة
  • واجه استمتع باكتشاف أكثر البيئات المميزة في الولايات المتحدة وروسيا

لعبة Snow Runner تعمل على جميع المنصات الكبيرة مثل الإكس بوكس ون، والبلايستيشن 4، والنينتيندو سويتش، وبالتأكيد على الحاسب الشخصي، وفيما يلي سنستعرض متطلبات التشغيل.

متطلبات تشغيل لعبة Snow Runner

متطلبات التشغيل الأدنى

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، و8، و10 بنظام 64 بت
  • المعالج: Intel i3-4130 3.4 GHz / AMD Ryzen 3 2200U 3.4 GHz
  • الرامات: 8 جيجابايت
  • معالج الرسوميات: 2 GB, GeForce GTX 660 / Radeon R9 270
  • ذاكرة التخزين: 20 جيجابايت فارغة

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، و8، و10 بنظام 64 بت
  • المعالج: Intel i7-8700 3.2 GHz / AMD Ryzen 7 2700 3.2 GHz
  • الرامات: 16 جيجابايت
  • معالج الرسوميات:4 4 GB, GeForce GTX 970 / Radeon RX 580
  • ذاكرة التخزين: 20 جيجابايت فارغة

رابط تنزيل اللعبة Steam 

لعبة Snow Runner محاكاة قيادة الطرق الخطرة

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
4
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى